صدى البلد:
2024-04-18@11:19:10 GMT

رامي صبري يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة مع يارا

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

أعلن المطرب رامي صبري عن موعد طرح الديو الجديد الذى قام بتسجيله مؤخرا مع المطربة اللبنانية يارا.

وأكد رامي أنه تم تحديد موسم الصيف القادم موعدا مبدئيا لطرح الديو ولم يطرح قبل موسم رمضان حيث كتب على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: صيف 2024 ديو مع يارا الصوت اللي بحبه.

 

 رامي صبري يطرح ميدلي

وشارك النجم رامي صبري جمهوره فيديو جديد لـ "ميدلي" مع عازف الجيتار شريف فهمي قدم فيه 3 أغاني من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي أطلقه مطلع العام الجاري.

 

وفي الميدلي الجديد قدم رامي وشريف أغاني "بين الحيطان وبحكي عليكي وجت سليمة" بعد أن حققت تلك الأغنيات نجاحا كبيرا وقت إطلاق الألبوم.

وكانت أغنية “بين الحيطان” حققت نجاحا كبيرا فور طرحها الفترة الماضية من ألبوم “النهايات أخلاق”، وتصدرت ترندات اليوتيوب، محققة نسب مشاهدات عالية، و هي من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري  وجيتار مصطفى نصر.

 

وقدم رامي صبري أغنية بحكي عليكي من ألحان مدين، وكلمات أحمد علي موسى، وتوزيع أمين نبيل وحقق بها مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، وأغنية "جت سليمة" من كلمات أحمد على موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي صبري المطرب رامي صبري رامی صبری

إقرأ أيضاً:

قانون جديد للجبانات داخل مجلس النواب.. برلماني يكشف التفاصيل

قال النائب محمد جبريل عضو مجلس النواب، إن قانون الجبانات  الجديد يأتي نتيجة إهمال المشرع لهذا الموضوع فكان لابد من وضع آلية لمواكبة المتغيرات ووضع تراخيص للجبانات الجديدة وتقنين أوضاع الجبانات القديمة ومواجهة تصرفات همجية مثل نبش القبور أو إخفاء جثة أو حرق الجثث أو الإستيلاء على مقابر الغير. 

شروط مزاولة مهنة الحانوتي في تعديلات قانون الجبانات الجديد محافظ أسيوط: حملة مكبرة لتمهيد وتسوية طريق الجبانات بعرب المدابغ

وأوضح جبريل في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديده الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc الفضائية أن القانون الجديد سيلغي مفهوم الجبانات وسيكون اسمه قانون المقابر وسيتم من خلاله التصالح على الجبانات القائمة وتقنينها وتقنين المقابر الجديدة. 

 

وأضاف أن اللائحة التنفيذية سيتم تنفيذها خلال 3 أسابيع بعد عرضها على جميع الهيئات والوزارات المعنية وإقراره في مجلس النواب.

 

وأشار إلى أن القانون يلزم الحانوتي والتربي بإصدار رخصة مزاولة تجدد كل 3 سنوات مؤكدًا أنه خلال عام يجب تعديل أوضاعهم وتقديم أوراقهم.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. رامي صبري يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت
  • منة عدلي القيعي: «حققت حلم حياتي بكتابة أغنية لعمرو دياب»
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «بقول واكدب»
  • قانون جديد للجبانات داخل مجلس النواب.. برلماني يكشف التفاصيل
  • شذى تطرح أحدث أغنياتها " إخلع"
  • ملحمة جديدة لـ أحمد السقا وهند صبري.. تفاصيل «فيلم السرب» قبل عرضه بالسينما
  • أحمد بتشان يصل الكويت لإحياء حفل ليالي العيد مع رامي جمال
  • عادي عادي,. تعرف على موعد طرح بسمة عطا أغنيتها الجديدة
  • موعد طرح تذاكر حفل أصالة ونجوى كرم في ألمانيا
  • طرح تذاكر حفل أصالة ونجوى كرم المرتقب في ألمانيا