صدى البلد:
2024-07-27@05:07:47 GMT

رامي صبري يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة مع يارا

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

أعلن المطرب رامي صبري عن موعد طرح الديو الجديد الذى قام بتسجيله مؤخرا مع المطربة اللبنانية يارا.

وأكد رامي أنه تم تحديد موسم الصيف القادم موعدا مبدئيا لطرح الديو ولم يطرح قبل موسم رمضان حيث كتب على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: صيف 2024 ديو مع يارا الصوت اللي بحبه.

 

 رامي صبري يطرح ميدلي

وشارك النجم رامي صبري جمهوره فيديو جديد لـ "ميدلي" مع عازف الجيتار شريف فهمي قدم فيه 3 أغاني من ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي أطلقه مطلع العام الجاري.

 

وفي الميدلي الجديد قدم رامي وشريف أغاني "بين الحيطان وبحكي عليكي وجت سليمة" بعد أن حققت تلك الأغنيات نجاحا كبيرا وقت إطلاق الألبوم.

وكانت أغنية “بين الحيطان” حققت نجاحا كبيرا فور طرحها الفترة الماضية من ألبوم “النهايات أخلاق”، وتصدرت ترندات اليوتيوب، محققة نسب مشاهدات عالية، و هي من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري  وجيتار مصطفى نصر.

 

وقدم رامي صبري أغنية بحكي عليكي من ألحان مدين، وكلمات أحمد علي موسى، وتوزيع أمين نبيل وحقق بها مشاهدات عالية على موقع يوتيوب، وأغنية "جت سليمة" من كلمات أحمد على موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي صبري المطرب رامي صبري رامی صبری

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يكشف كواليس صورته مع ويل سميث وجوني ديب

متابعة بتجــرد: كشف الفنان أحمد سعد في تصريحات إعلامية على هامش حفله في الرياض، ضمن جولة في المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، عن كواليس الصورة التي نشرها مع نجمي هوليوود ويل سميث وجوني ديب.

وحكى سعد قائلا: “حبايب قلبي أصحابي وناس جميلة ولذيذة وكلهم طاقة إيجابية، إحنا كنا في إيطاليا، إحنا على طول بنتقابل أوقات كتير بنتجمع هما على طول بيحبوا يكونوا موجودين معايا وأنا بحب أكون موجود معاهم وإن شاء الله تجمعنا أعمال قريب”.

وأعرب سعد عن سعادته الكبرى، بصداقته بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، كما حرص على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

وقال سعد: “أنا في الأساس لعيب بلاي ستيشن، وبحب كل بطولات أبو ناصر، كنت عايز أنزل ألعب ملاكمة عشلنا أكسب ملايين منه، لكن إحنا كسبانين أكتر بمعرفته، وكمان معرفته بنكسب من وراها الملايين على فكرة”.

وبمناسبة عيد ميلاد تركي آل الشيخ، وجه سعد رسالة للمستشار قال فيها: “في الدنيا راهن على الأسد تلقى الرهان كسبان، يارب دايمًا بنشوف على إيدك النجاح”.

وكان أحمد سعد قد أهدى جمهوره السعودي أغنية جديدة بعنوان “سعودي وأسمر”، حيث فاجأ الفنان متابعيه بتقديمه مقطعاً من هذه الأغنية خلال حفله مساء الأحد الماضي، على مسرح محمد عبده أرينا، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وقدم أحمد سعد خلال الحفل المقطع من أغنيته الجديدة سعودي وأسمر وعيونه خضرا، هذه الأغنية المخصصة للشعب السعودي، وشوق سعد متابعيه لأغنيته الجديدة لجمهوره السعودي، وأشار إلى أنه من المقرر أن يطرحها عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-07-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • البحوث الفلكية يكشف موعد غرة شهر صفر لعام 1446 هجريا
  • الليلة.. أبو الليف ضيف ياسمين عز في «كلام الناس» (صورة)
  • أحمد سعد يكشف كواليس صورته مع ويل سميث وجوني ديب
  • موعد حفل رامي جمال بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر
  • حورية فرغلي تتصد تريند "اكس" بعد حلقة أمس من برنامج نجمك مع يارا
  • الغربان.. عمرو سعد يروج لفيلمه الجديد من الكواليس
  • أحمد سعد يكشف عن موعد طرح أغنية «نغزة» بالتعاون مع يسرا
  • "شكلى هعيش".. أحمد كامل يطرح أغنيته الجديدة
  • عمرو سعد يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلمه العالمي «the crows»
  • أغنية على بالي لـ رامي صبري تدخل قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب