صدى البلد:
2024-06-02@04:59:15 GMT

محمد صبحى: لم أبيع نفسى وأنزلق لـ أفلام المقاولات

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

قال الفنان محمد صبحي، أنه خلال فترة التسعينيات كان أمامه أما أن يبيع نفسه أو يبيع السينما، مردفًا: «كان في كمية أفلام عرضت عليا بمبالغ كبيرة، دي أفلام المقاولات، ورفضت كل دا علشان مش أخسر نفسي».

وقال الفنان محمد صبحي، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، والمذاع على قناة صدى البلد، إنه قدم 22 فيلما سينمائيا كانوا مفيدين للغاية، ولم ينزلق إلى لأفلام المقاولات.

المعادلة صفر

وأكمل محمد صحبي: «اتمنى تنفيذ فيلم المعادلة صفر، هذا الفيلم مفيد للغاية للجيل الحالي والقادم، واتمنى من المخرجة العمل على تنفيذه».  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين سليمان الإعلامية شيرين سليمان أفلام المقاولات الفنان محمد صبحى برنامج سبوت لايت سبوت لايت صدى البلد فيلم سينمائي

إقرأ أيضاً:

شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” خلال الساعات الماضية الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وهو من بطولة الفنان محمد إمام وإخراج شريف عرفة. ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم في مصر والدول العربية.

وظهر خلال البرومو الفنان محمد إمام وهو يُجسد شخصية مُعلم في إحدى المناطق البعيدة ويخوض العديد من المغامرات الكوميدية مع أهل البلدة، كما ظهر في الإعلان أبطال الفيلم وهم الفنان باسم سمرة، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة أسماء جلال وغيرهم.

وكان الفنان محمد إمام قد روج لفيلم “اللعب مع العيال” من خلال حسابه على “إنستغرام”، حيث نشر الأسبوع الماضي الصور الدعائية الخاصة بالفيلم والتي ظهر فيها أبطال الفيلم بشكلٍ منفرد وعلق قائلاً: “توكلنا على الله .. اللعب مع العيال .. عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي”.

يُذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويأتي الفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وعدد كبير من الفنانين ويأتي الفيلم من من تأليف وإخراج شريف عرفة ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • بطولة محمد صبحي.. موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» على التليفزيون
  • تكريم محمد صبحي بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما
  • «فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • بالفيديو.. “إنوي” وجامعة محمد السادس يتفقان على إنشاء قطب وطني لمواكبة المقاولات الناشئة
  • في ذكرى وفاة مديحة يسري... تعرف على عدد زيجاتها
  • لقبوه بـ«دافينشي الصغير».. ألماني في عمر العامين يبيع لوحاته بـ7 آلاف دولار