بوابة الفجر:
2024-05-25@02:00:21 GMT

رمضان 2024.. حكاية "نعمة الأفوكاتو" مع مهنة المحاماة

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تخوض النجمة مي عمر منافسات دراما رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصريًا على قناة Mbc مصر ومنصة Shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة خلال شهر رمضان خاصة بعد طرح البرومو والذي كان حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية. 

نعمة الأفوكاتوتفاصيل شخصية مي عمر 

 

 

وتقدم مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي تكشفها الأحداث.

 

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

آخر أعمال مي عمر 

 

ويذكر أن مي عمر شاركت في شهر رمضان الماضي مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودة مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

 

نعمة الأفكادوا

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية،  من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسرجلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه،بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

كما كان آخر أعمالها هو فيلم "هارلي" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته كلا من محمد رمضان، محمود حميده، مي عمر، وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بوسترات مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل علاقة مشروعة نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

مراد فكرى: رمضان 2024 «وش السعد عليا»

خطف الفنان مراد فكرى، الأضواء بموسم دراما رمضان 2024 بثلاثة أعمال بأدوار مختلفة، منها الطيب والنصاب وكاتب المهرجانات الشعبية بمسلسل «عتبات البهجة» للنجم يحيى الفخرانى، استطاع «مراد فكرى» فى سباق دراما رمضان 2024 أن يجسد بحرفية التنوع بين الشخصيات من «عيد الجن» بمسلسل «حق عرب» للنجم أحمد العوضى لشخصية «بودا» مع فخرانى لدور «عوض المستريح» مع المتألق أمير كرارة.

واعتبر مراد فكرى، موسم درراما رمضان 2024 «وش الخير عليه» على حد وصفه، مشيرًا إلى أنه شارك فى مسلسل «بيت الرفاعى» بطولة النجم أمير كرارة، بدور «عبدالنبى» وهو شخص نصاب، اشتهر خلال الفترة الماضية بـ المستريح النصاب، وقال إن اختياره لهذه الشخصية كان من خلال المخرج بيتر ميمى، والذى قرر ظهور المستريح فى حلقة واحدة من تأليفه فى «بيت الرفاعى». 

وقال مراد فكرى، إن شخصيته فى مسلسل «حق عرب» مع النجم أحمد العوضى، قدمت شخصية شاب جدع يبحث عن حقه وعن شقيقه الذى اختفى، ويدعى سعيد الجن، وهو الشخص الذى يعمل بلطجيًا فى الحارة، وأظهر البحث عن أخيه بشخصية الواد المجدع اللى شقيان على والدته وولاده.

وأضاف، فى حواره لـ«الوفد»، أحمد العوضى له شعبية كبيرة ومسلسل «حق عرب»، اجتماعى، يجمع الكثير من الأزمات المصرية، لافتًا إلى أن العوضى قدم شخصية الشاب الجدع الشهم ابن البلد والذى نجح أن يستحوذ على نسب مشاهدة عاليًا ويحصل على ثقة الجمهور.

واستطرد، أول مشهد يجمعنى بوالدى الفنان فكرى صادق بمسلسل «حق عرب»، وهو يجسد شخصية والد المعلم رباح، لافتًا إلى أنه سعيد بالمشاركة والعمل مع نجوم مسلسل «حق عرب».

وأعرب عن سعادته للمشاركة فى مسلسل «عتبات البهجة» أمام الفنان القدير يحيى الفخرانى الذى عرض فى النصف الأول من رمضان قائلًا: الشغل مع الأستاذ الكبير يحيى الفخرانى، قيمة وقامة وباقى الأبطال فى الأعمال الأخرى، كأنك تتعامل مع ناظر المدرسة مرة واحدة أو مدير المدرسة، وليس الوكيل أو حد تانى دايمًا كنا فى المدرسة فى ناظر المدرسة وكيل المدرسة، وفى المسلسل عملت مع الكبير أوى الناظر، وهذا من حسن حظى إنى عملت مع الأستاذ يحيى الفخرانى والأستاذ عادل إمام على خشبة المسرح وشرف كبير لى أن أعمل مع الزعيم من قبل، واشتغلت مع الأستاذ نور الشريف فى مسلسل «عيش أيامك»، ولذلك أعتبر نفسى محظوظًا.

وأضاف: مشاركتى مع يحيى الفخرانى فى رمضان 2024 من أفضل الأمور التى حدثت لى، وكان لنا مشاهد تجمعنا معا وقدمت حالة جميلة جدًا، فى المسلسل تجمع ما بين الخبرة والتاريخ.

وتابع: يحيى الفخرانى فى مسلسل عتبات البهجة يجمع بين جميع الأجيال وفكرهم، ومنهم عنبة، لأن الفخرانى أراد توجيه رسالة للمجتمع كله يدخل فى نطاق الفهم بين جميع الأجيال، وجسدت شخصية مؤلف أغانى المهرجانات التى يغنيها عنبة، والمسلسل حمل مزيجًا من الأفكار المهمة جدًا فى أحداثه.

واختتم حديثه، رغم أنى تعاونت مع عدد كبير من النجوم فى الوسط الفنى والمخرجين الكبار إلا أن أمنيتى مشاركة الفنان والنجم محمد سعد والمخرج المتألق أحمد خالد موسى فى أعمال فنية لما يقدمونه من أعمال مميزة ناجحة، فضلًا عن علاقاتهم الإنسانية مع كل الفنانين وسعيهم فى إتاحة فرص لكل الوجوه والزملاء الفنانين.

مقالات مشابهة

  • نجمة كبيرة.. عماد زيادة: حب الجمهور لـ مي عمر سبب نجاح «نعمة الأفوكاتو»
  • عماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية
  • عماد زيادة: حب الجمهور لـ مي عمر سبب نجاح «نعمة الأفوكاتو»
  • السبت.. أحمد العوضي ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • منة شلبي تعود إلى المنافسة في رمضان المقبل
  • بعد أنباء ارتباطهما.. أحدث ظهور لـ ويجز وأسماء جلال (صورة)
  • أسماء جلال وويجز في ظهور خاص بعد شائعات ارتباطهما (صور)
  • وهبي يدافع عن مهنة المحاماة لكنه يشدد على تطبيق القانون في حق المحامين
  • فشل درامي وإنهاء حياة طيار.. أزمات محمد رمضان حجبت مهامه الفنية
  • مراد فكرى: رمضان 2024 «وش السعد عليا»