البوابة نيوز:
2024-05-29@18:10:44 GMT

فان ديزل يطلع جمهوره حول مستقبل سلسلة Fast & Furious

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

كشف النجم فان ديزل، عن مستقبل سلسلة أفلام الحركة الشهيرة “Fast and Furious” والتي أنطلقت رحلتها في صالات السينما قبل 21 عامًا.

وكتب ديزل عبر حسابه بموقع “إنستجرام”: "لقد انتهينا من عقد اجتماعًا سريعًا مع الكتاب والفريق بأكمله. إن القول بأن الإثارة في خاتمتنا كانت قوية بشكل لا يصدق هو قول بخس". 

ومضى ديزل في منشوره ليشكر المعجبين على دعمهم للامتياز وأضاف: “هذه النهاية الكبرى ليست مجرد نهاية؛ إنه احتفال بالعائلة الرائعة التي بنيناها معًا".

وصدر الجزء العاشر من السلسلة العام الماضي، والذي حمل اسم “Fast X” وشارك في بطولته - إلى جانب ديزل - النجم جيسون ماموا، وبلغت حصيلته الإجمالية 705 مليون دولار عالميًا. ومن المقرر إصدار تكملة جديدة لهذا الجزء في 4 أبريل 2025، من إخراج لويس ليترير.

dfewc

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فان ديزل

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني يطلع نائب وزير الخارجية الصيني على آخر المستجدات

أطلع المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور، نائب وزير الخارجية الصيني دنج لي على آخر المستجدات السياسية الفلسطينية.

مساعد وزير الخارجية الأسبق: الصين تقدر بشدة الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية بعد اجتياح رفح.. أيمن الرقب يحذر من المرحلة الخامسة لحرب غزة (فيديو)

وشدد خلال اللقاء الذي عقد بمقر الخارجية الصينية، على أولوية وقف العداون الإسرائيلي على شعبنا خاصة في قطاع غزة، وتوفير المساعدات الإنسانية الكافية لتلبية احتياجات المواطنين، والتصدي للتهجير القسري، كما حذر من تداعيات اجتياح مدينة رفح.

ووضع منصور، نائب وزير الخارجية الصيني في صورة التحركات الدبلوماسية في المحافل الدولية بما في ذلك مجلس الأمن والجمعية العامة والمحاكم الدولية، كما تطرق إلى الاعترافات المتلاحقة بدولة فلسطين وصولا للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.
ونقل منصور تحيات الرئيس محمود عباس وشكره للشعب والقيادة الصينية والرئيس شي جينبنج على كافة الجهود في مجالات العمل المشتركة، مؤكدا على ضرورة العمل والتواصل والتشاور والتنسيق في كافة المجالات.
بدوره، أكد دنج لي على أهمية الإنجازات الثنائية، كما رحب بتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة محمد مصطفى، معربا عن الدعم السياسي لها وفي كافة المجلات.
وشارك في اللقاء وفد صيني عالي المستوى، وسفير دولة فلسطين لدى الصين فريز المهداوي، ومندوب دولة فلسطين في الجامعة العربية مهند العكلوك، والمستشار في سفارة فلسطين بالصين شادي أبو زرقة.
وعلى هامش اجتماعات الدورة العاشرة لمنتدى التعاون العربي الصيني في بيجين المتواصلة بحضور قادة وزعماء ووزراء عدة دول عربية، عقد لقاء ثنائي بين منصور، ورئيس رابطة حوار التعاون الآسيوي لبحث عدة قضايا.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على برامج صندوق تنمية الموارد البشرية
  • ولي عهد الفجيرة يطلع على كتابَين نادرَين في مجال الفنون الإسلامية
  • أندرو سكوت ينضم إلى الجزء الثالث من سلسلة أفلام Knives Out
  • السفير الفلسطيني يطلع نائب وزير الخارجية الصيني على آخر المستجدات
  • جوش أوكونور وكايلي سبايني ينضمان إلى الجزء الثالث من Knives Out
  • مجرومون إرهابيون
  • أجاي ديفجان محاط بالمدرعات في لقطات جديدة من كواليس Singham Again
  • «إحنا يتخاف مننا».. كيف ساهمت الأغاني الشعبية في نجاح سلسلة «ولاد رزق»؟
  • تعطل تصوير "مهمة مستحيلة" بسبب غواصة حربية
  • المطرب ريان يشارك جمهوره صورة جديدة بعد إجرائه عملية استئصال الكلى