جذبت الفعاليات الفنية والمسرحية التي تنظمها وزارة الثقافة بمدينة الباحة، المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات.
وذلك للتعرف على النهضة والإنجازات التي تأسست على يد الإمام محمد بن سعود قبل 3 قرون في مختلف الأصعدة.
أخبار متعلقة رحلة تمتد 3 قرون.. "قرية التأسيس" تواصل فعاليات الاحتفاء في الباحةالألعاب الشعبية بقرية التأسيس في الباحة تُعيد الأهالي إلى ماضيهمالحدود الشمالية تنهي استعداداتها للاحتفاء بيوم التأسيس .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الباحة .. فعاليات قرية التأسيس الفنية والمسرحية تجذب الزوار- واسفنون شعبيةوتنوعت الفنون الثقافية الشعبية المشاركة لتعكس التنوع الثقافي في المملكة والتي تضمنت العديد من الفنون التي اشتهرت بها مناطق المملكة.
وشهدت ساحة الثقافة عرض مسرحية بعنوان فرسان المنقية، التي تُجسّد تاريخ الدولة السعودية وشخصية الإمام سعود بن عبدالعزيز، ورجاله والبطولات التي سطروها لتوحيد الصف والدفاع عن المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الباحة الباحة يوم التأسيس يوم بدينا قرية التأسيس

إقرأ أيضاً:

تطوير آليات قياس رضا المستفيدين في الخدمات التعليمية بالقطيف

عقد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله القرني لقاءً موسعًا مع فريق ”رضا المستفيد“.
وتركز اللقاء، على بحث وتطوير آليات قياس رضا المستفيدين من الخدمات التعليمية المقدمة في المحافظة.
أخبار متعلقة طالبات الشرقية يحصدن برونزية وشهادة تقدير بـ"أولمبياد الرياضيات الأوروبي"محافظ حفر الباطن يتفقد عدد من المقرات الأمنية بالمحافظة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة - اليوم تعزيز جودة الخدماتوهدف اللقاء إلى تعزيز جودة الخدمات وتحديث الأساليب المستخدمة في تقييم رضا المستفيدين، وتحسين تلبية احتياجات جميع الفئات المستهدفة.
كما تبادلوا الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في تحقيق الأهداف المنشودة، مع التأكيد على أهمية استمرارية التواصل والتعاون بين جميع الأطراف المعنية لتحقيق النتائج المرجوة.
وأكد ”القرني“ على التزام المكتب بأعلى معايير الجودة والتميز في الأداء، مشيرًا إلى أن تطوير آليات قياس رضا المستفيدين يأتي ضمن خطط استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز جودة الخدمات المقدمة وتلبية توقعات واحتياجات جميع الفئات المستهدفة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة - اليوم استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثةوناقش اللقاء العديد من الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة التي من شأنها تحسين عملية التقييم والإحصاء للرضا العام عن الخدمات التعليمية، مما يسهم في صياغة خطط تطوير مستقبلية فاعلة ومعالجة أي فرص تحسين يتم رصدها.
وشدد ”القرني“ على أهمية مشاركة جميع أطراف العملية التعليمية في تطوير آليات قياس رضا المستفيدين، بما في ذلك الطلاب والمعلمون وأولياء الأمور.
كما أكد على ضرورة استمرارية التواصل والتعاون بين المكتب والجهات المعنية الأخرى لضمان تحقيق النتائج المرجوة من هذه المبادرة.

مقالات مشابهة

  • تطوير آليات قياس رضا المستفيدين في الخدمات التعليمية بالقطيف
  • المنشاوي يفتتح معرضًا فنيًا لكلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط
  • البرلمان العربي يبحث الانتهاكات الإسرائيلية ضد الموارد الطبيعية الفلسطينية
  • إندونيسيا تجلي المئات من السكان بعد ثوران بركان جبل روانج
  • مزاد أبشر.. بيع لوحة سيارة بـ 21 مليون ريال خلال 10 دقائق و48 ثانية
  • ” قرية ” كأس العالم لقفز الحواجز والترويض” جاهزة لاستقبال الزوار
  • وصول الطائرة السعودية الـ 21 تحمل مساعدات للشعب الأوكراني
  • فعاليات عيد الرياض تجذب 500 ألف من أهالي العاصمة ومحافظات المنطقة
  • بمناسبة عيد الفطر.. النيابة العامة تقيم حفلًا لمنسوبيها
  • سفارة المملكة في عمان لـ "اليوم: لا إصابات سعودية بتداعيات منخفض المطير