أكد خالد بيبو مدير الكرة أن الأهلي يخوض كل مباراة على حدة ومباراة بلدية المحلة مهمة جدا في بطولة محببة لجماهير الأهلي، وبعدها مبارة إفريقيا، ثم مباراة نهائي كأس مصر، وكلها نسعى للفوز بها.

وأضاف بيبو في تصريحات لبرنامج الكابتن الذي يقدمه أحمد حسن عبر قناة dmc: أن ياسر إبراهيم اشتكي من الخلفية، وقام بعمل اشعة، وسيقوم بعمل أخرى خلال ساعات، واللاعب يقدم أداءً جيدا واندهشت من عدم مشاركته مع المنتخب، وكان يجب أن يشارك لأنه يقدم أداء جيدا مع الأهلي واستبعاده ثم قدومه مرة أخرى يكشف أن المدرب لم يختر بشكل جيد .

وواصل أن محمد الشناوي ملتزم جدا ببرنامجه التأهيلي بشكل جيد ويعرف المطلوب منه خاصة وأنه كابتن للاهلي ويسعي للعودة من جديد .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حمد إبراهيم يكشف سر تعديل نتيجة الإسماعيلي أمام البنك الأهلي

كشف حمد إبراهيم المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن سبب تعديل نتيجه الفريق أمام البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس الأحد .
وانتهت مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .
-وقال حمد إبراهيم أن التغييرات ساهمت في تعديل النتيجة أمام البنك الأهلي وسيناريو المباراة في البداية كان صعبا ولكن في النهاية نحمد الله على النتيجة.
رياضة
وعلى جانب آخر ، ظهرت ملامح الحزن على إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عقب تعادل الدراويش مساء أمس الأحد مع البنك الأهلي بهدفين .
ورفض إيهاب جلال منح لاعبي الدراويش راحه سلبيه عقب التعادل وقرر مواصلة الانتظام في التدريبات بداية من اليوم الإثنين والتحضير المباراة القادمة .
ويبدأ الإسماعيلي اليوم التحضير لمواجهة نظيره فريق القناة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء يوم الخميس القادم بدور ال٣٢ ببطولة كأس مصر . 
وخلال لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي ، تقدم أسامة فيصل بالهدف الأهلي للبنك الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، بينما أضاف ياو أنور الهدف الثاني لفريق البنك في الدقيقة 75.
فيما قلص إيريك تراوري النتيجة للإسماعيلي في الدقيقة 80، بينما تعادل عمر ممدوح للدراويش في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز الرابع عشر بـ 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. جلسة بيبو مع حسام حسن وقرار النصر تجاه كريستيانو رونالدو.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع "الهداف" وحوار شيكابالا مع إبراهيم فايق
  • خالد بيبو يعقد جلسة ودية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر
  • خالد بيبو يجتمع مع جهاز المنتخب لتوضيح موقف لاعبي الأهلي
  • لم نظلم أي لاعب.. أول تعليق من إبراهيم حسن عن الانتقادات الأخيرة
  • شبانة: الأهلي حقق أرقام قياسية تاريخية.. وأنصح بعمل "رسالة دكتوراة" عن أسباب نجاحه
  • تفاصيل عقوبة الأهلي ضد بيرسي تاو
  • الأهلي يعلن تجديد عقود ثلاثي الفريق خلال ساعات
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: عودة الكرة المصرية على قمة إفريقيا حلم وتحقق
  • حمد إبراهيم يكشف سر تعديل نتيجة الإسماعيلي أمام البنك الأهلي
  • سعد شلبي يكشف كواليس تنظيم الأهلي لنهائي إفريقيا.. وموقف مباراة الألومنيوم