روج النجم أحمد زاهر، لمسلسل “محارب” الذى يقوم ببطولته مع النجم حسن الرداد والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحمد زاهر وحسن الرداد 

حيث نشر عدة صور من كواليس التصوير عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام وكتب أحمد  زاهر على الصور قائلًا: "كواليس مسلسل محارب رمضان 2024، حسن الرداد ومخرجتي الجميلة شيرين عادل والمؤلف الجامد محمد سيد بشير والمحارب الكبير أحمد السبكي و العسل محمود الليثي والقمر ملك احمد زاهر، يارب التوفيق من عندك".

أحمد زاهر وابنته ملك 

روجت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمسلسل “محارب” بطولة النجم حسن الرداد، حيث كشفت عن برومو العمل الذي تضمن مشهد للنجم حسن الرداد وهو يحمل كفنه ويقدمه إلى أحد العائلات يبدو أنهم عائلة من الصعيد.

حسن الرداد 

من ناحية أخري، حرص  الفنان أحمد زاهر على مشاركة جمهوره بصورة تجمعه بالفنان حسن الرداد من كواليس تصوير مسلسل "محارب"، الذي من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى 2024، على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحمد زاهر ومحمود الليثي 

حيث علق أحمد زاهر على الصورة من خلال حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلا: "أنا وأخويا حسن بنتفرج على مشهد صورناه.. كواليس مسلسل محارب رمضان 2024 تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل إنتاج أحمد السبكى".

حسن الرداد وأحمد زاهر 

وفى نفس السياق، يشهد مسلسل “محارب” زواج الفنان حسن الرداد من الفنانة ناهد السباعي فى رمضان 2024.

أحمد زاهر والمخرجة شيرين عادل 

كما تواصل النجمة ناهد السباعي تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد محارب  الذي تتشارك بطولته مع النجم حسن الرداد وهو من تاليف محمد سيد يشير إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي. ويشاركه البطولة كل من النجوم نيرمين الفقي وأحمد زاهر و وماجد المصري و محمود يس جونيور و ملك احمد زاهر.

حسن الرداد وناهد السباعي

ومن المقرر ان تلعب فيه ناهد دور فتاة شعبية، وتتكتم باقي تفاصيل دورها.

من ناحية أخري، عبرت الفنانة ناهد السباعي عن حبها الشديد لوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي في يوم الحب.

أحمد زاهر وأحمد السبكي ومحمد سيد بشير 

حيث نشرت صورة تجمعها بها عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "اعتدنا أن نحصل على هدايا لبعضنا البعض في يوم الحب، انت عالمي وأول وأخر حب لي".

وقالت ناهد السباعي: "ما زلت لا أصدق ذلك، وفي بعض الأحيان أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنها لم تحدث، وأنكي لم تموتي،  كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر".

 

 ناهد السباعي ووالدتها الراحلة الأجهر

وشاركت الفنانة ناهد السباعي مؤخرًا في السباق الرمضاني المنقضي، بمسلسل "الأجهر" الذي كانت تدور أحداثه حول اتهام يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

كما شارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عمرو سعيد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد زاهر محارب رمضان ناهد السباعی حسن الرداد شیرین عادل أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

« المصري.. العقرب ورفاعي».. هذه شخصيات أبطال فيلم «السرب»

أصدرت شركة «سينرجي» إعلانا دعائيا مشوقا لفيلم «السرب» والذي يكشف عن ملحمة القوات الجوية المصرية في الهجوم على معاقل داعش في ليببا، عام 2015، ردًا على مذبحة 21 مواطنا مصري على يد الإرهابيين.

وقال مخرج الفيلم أحمد نادر جلال ، إن «الفيلم لم يتم الانتهاء من تصويره بعد، ولكن تم إصدار إعلانه في هذا التوقيت لإحياء الذكرى السادسة لمذبحة المصريين هناك».

تفاصيل برومو فيلم «السرب»

وظهر خلال البرومو الرسمي للفيلم السرب، حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في دولة ليبيا.

أبطال فيلم السرب وأدوارهمأحمد السقا

الفنان أحمد السقا ظهر في الإعلان الدعائي وهو يتعرض للتعذيب والضرب. حيث يجسد أحمد السقا خلال أحداث العمل شخصية «على المصري»، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول من أجل الحصول على الأموال، حيث يتناول العمل وقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

الفنان أحمد السقاشريف منير

ويقدم الفنان شريف منير دور «الفريق شريف المصري»، أحد قادة القوات المسلحة المصرية. يقود الفريق شريف المصري في أحداث الفيلم، عملية توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا عام 2015، ردًا على مذبحة 21 مواطن مصري على يد الإرهابيين.

الفنان شريف منيرآسر ياسين

ويقدم الفنان آسر ياسين خلال فيلم «السرب» الذي يشارك فيه كواحد من أبرز ضيوف الشرف، دور مقدم طيار هشام جلال، الذي ينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش اللإرهابية في درنة.

آسر ياسينمحمد دياب

ويقدم الفنان محمد دياب دور «العقرب»، وظهر في الصورة والبرومو مرتديًا زيًا داعشيا مموهًا ومتواجدا بدرنة في ليبيا.

الفنان محمد ديابأحمد حاتم

أما الفنان أحمد حاتم فيقدم خلال فيلم «السرب»، دور مقدم طيار شهرته الشاذلي، وينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا.

أحمد حاتمكريم فهمي

أما الفنان كريم فهمي فيلعب دور «رفاعي» كواحد من أبرز ضيوف الشرف، الذي ينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا.

الفنان كريم فهميقصة فيلم السرب

تروي قصة فيلم السرب الذي أنتجته «المتحدة» ملحمة العملية التي قامت بها القوات الجوية المصرية في العمق الليبي، حيث قضت على خلية إرهابية داعشية، ذبحت 21 مصريا في درنة.

فيلم السربفريق عمل فيلم السرب

وفيلم السرب، من بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد كبير من نجوم الفن منهم: نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضا محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

«فيلم السرب».. ملحمة جديدة للقوات الجوية توثقها «المتحدة» ويجسدها كبار النجوم

بعد طرح البرومو التشويقي.. موعد عرض فيلم السرب

أفلام عيد الأضحى 2024.. قصة وأحداث فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

مقالات مشابهة

  • وئام مجدي لـ "الفجر الفني": كزبرة رشحني لمسلسل "كوبرا" بسبب "اللدغة"
  • شاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. حسن الرداد يتصدر تريند جوجل
  • التكفير البوابة الشرعية للإبادة.. لجنة المراجعة التاريخية لمسلسل الحشاشين تكشف أهدافه
  • « المصري.. العقرب ورفاعي».. هذه شخصيات أبطال فيلم «السرب»
  • من داخل سرير ابنه.. حسن الرداد يشارك متابعيه فيديو طريف
  • شاهد.. منة فضالي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها من إسبانيا
  • التقيا في فترة الشباب.. من هي هدى زوجة الفنان أحمد زاهر؟
  • نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
  • نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل "امرأة"