تستكمل الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، اليوم الأحد، المرافعة في إعادة محاكمة المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية الماريوت".

اقرأ ايضًا :

الحبس سنة مع الإيقاف لعامل ربط زوجته بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم» طعنه بالس.كين بقدمه اليسرى فأودى بحياته.

. تفاصيل وفاة عامل على يد شقيقه ربطها بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم».. ننشر تفاصيل اعتداء عامل على زوجته في المعصرة السجن 3 سنوات لسائق حاول إنهاء حياة طليقته في المعصرة

وكانت النيابة قد أسندت إلى المتهم وآخرين سبق الحكم عليهم، اتهامات بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون لتعطيل أحكام العمل بالدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، واستهداف المنشآت العامة، وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

اقرأ ايضًا :

المرافعة في محاكمة 57 متهمًا بـ«اللجان النوعية للإخوان» .. غدا قرار عاجل بشأن 9 متهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية «عايزين نثير الجن العاشق بجسمك».. مفاجآت في حيثيات سجن دجال بولاق الدكرور حادث سير ينهي حياة مواطن في الجيزة رئيس النيابة الادارية يختتم فعاليات دورة بيئة مؤسسية رقمية آمنة السجن 3 سنوات لعامل أنهى حياة شقيقه في المعصرة.. والسبب والدتهما

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خلية الماريوت استكمال محاكمة المتهمين إعادة محاكمة

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة منجد بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية ، الدائرة السادسة بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات للمتهمين الأول والثالث والرابع، والمشدد 5 سنوات للمتهم الثانى، لسرقتهم منجد بالإكراه بالطريق العام وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز شرطة طوخ.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 37045 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 3148 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "أحمد أ ا"، 16 سنة، عامل بسوبر ماركت، و"محمد ز ص"، 19 سنة، نقاش، و"خالد ح ر"، 15 سنة، عامل نظافة، و"محمد ي ع"، 17 سنة، نجار مسلح، مركزطو خ محافظة القليوبية، أنهم في يوم 17/11/2023، سرقوا المنقولات المبينة وصفا وقيمة بالأوراق المركبة الآلية والهاتف المحمول والمملوك أولها للمجني عليه إبراهيم محمد الصادق إبراهيم، والمملوك ثانيهما للمجني عليه وليد إبراهيم محمد الصادق إبراهيم، منجد أفرنجي، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع علي ثانيهما.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين اعترضوا طريق المجني عليه، وأشهر الأول في مواجهته سلاح ناري "بندقية خرطوش" مهددا به إياه للترجل من دراجته فانصاع لهم وطلب منه هاتفه المحمول فسلمه إياه حال تواجد المتهم الرابع بمحيط الواقعة لتأمين الطريق لباقي المتهمين إبان الواقعة وكان ذلك ليلا بالطريق العام، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه بالاستيلاء على المسروقات علي النحو الوارد بالتحقيقات، كما أحرز المتهم الأول وحاز باقي المتهمين بواسطته بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "بندقية خرطوش".

مقالات مشابهة

  • محاكمة عامل أنهى حياة شاب في المطرية.. الأحد
  • غدًا.. استكمال محاكمة 37 متهما بـ«خلية التجمع»
  • محاكمة عامل يتاجر في النقد الأجنبي بعابدين.. الأحد
  • السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفا بحق وافد تحرش بامرأة
  • السجن 5 سنوات وغرامة مالية..حكم قضائي سعودي قاس ضد وافد تحر..ش بامرأة
  • السجن المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة منجد بالقليوبية
  • مريض نفسى ينهى حياة جاره طعناً بالسكين بسبب مشاجرة بينهما بالمعصرة
  • السجن المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي سرق تاجرا بالإكراه في السلام
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ3 متهمين بالاتجار فى الشابو والحشيش بسوهاج
  • المتهم بإنهاء حياة شقيقه ونجله لخلافات أسرية بكفر الزيات يمثل جريمته.. صور