تقيم المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة معرضا للكتاب بداية من غدآ، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمود السعيد نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث وتنظيم الدكتورة سرفيناز أحمد حافظ مديرة المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة.

يشارك في المعرض عدد من دور النشر الحكومية والخاصة وعلى رأسهم الهيئة المصرية العامة للكتاب، ودار المعارف، تقدم الدور المشاركة في المعرض نسب خصم كبيرة.

تشارك المكتبة المركزية بمجموعة من الكتب والدوريات بنسب خصم كبيرة، يقام على هامش المعرض مجموعة من الندوات والأنشطة الثقافية المتنوعة.

يقام المعرض في الفترة من 25 فبراير إلى 7 مارس، وتكون مواعيد المعرض من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء، ما عدا يوم الجمعة

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمود السعيد جامعة القاهرة للدراسات العليا جامعة القاهرة رئيس جامعة القاهرة نائب رئيس جامعة القاهرة معرضا للكتاب المکتبة المرکزیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يتابع انتظام الامتحانات في عدد من الكليات

تابع الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، صباح اليوم، امتحانات نهاية العام الدراسي في كليات التربية النوعية، والتربية للطفولة المُبكرة، وكلية الحقوق، والتربية الفنية.

كان في استقبال رئيس الجامعة خلال جولاته للكليات، عمداء كليات التربية النوعية، والتربية الفنية، والتربية للطفولة المبكرة، ووكلاءها، ووكلاء كلية الحقوق.

مُطابقة الورقة الامتحانية لمعايير الجودة

وتأكد رئيس جامعة المنيا د عصام فرحات، من مُطابقة الورقة الامتحانية لمعايير الجودة، والتي تضمن تحقيق النواتج التعليمية المُستهدفة في المقررات الدراسية من خلال عملية القياس والتقويم، مُشدداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات المُنظمة للعملية الإمتحانية، وعدم السماح للطلاب نهائيًا، بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان.

تهيئة المُناخ المُلائم للطلاب

واطمأن الدكتور عصام فرحات، خلال جولاته ايضاً، على تواجد المُراقبين والمُلاحظين باللجان، والتزامهم بكافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المُناخ المُلائم للطلاب؛ لأداء امتحاناتهم، وتوفير الإضاءة والتهوية اللازمة، وتواجد الأطقم الطبية؛ للتعامل مع اية حالات طارئة.

وكان رئيس الحامعة أجرى جولات تفقدية للجان الامتحانات بكليات: الألسن، والفنون الجميلة، وكذا كلية التربية الرياضية، رافقه خلالها عمداء الكليات ووكلاؤها.

مقالات مشابهة

  • حظر التدخين بجامعة جنوب الوادي.. وبدء الدراسة بـ 3 برامج بالجامعة الأهلية
  • إضافة خدمات مالية جديدة إلى تطبيق إنستا باي "Instapay"
  • «الإسكان» تطرح 206 قطع أراضٍ جديدة ضمن برنامج «مسكن» في مدينة سوهاج الجديدة
  • قرارات تعيين جديدة في جامعة بنها الأهلية
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر قرارات وتكليفات جديدة
  • رئيس جامعة القناة: ملاحظ لمساعدة كل طالب من ذوي الهمم في الامتحانات
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددًا من القرارات والتكليفات الجديدة
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددا من القرارات والتكليفات الجديدة
  • رئيس جامعة المنيا يتابع انتظام الامتحانات في عدد من الكليات
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية