أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، فوز كل من منتخب الكرة الطائرة طلبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية، ومنتخب الجامعة لكرة القدم الخماسية طلبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية، ومنتخب الجامعة لكرة السلة طالبات بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، ومنتخب الجامعة لكرة السلة طلبة بالمركز الرابع.

وذلك في بطولة ألعاب الجنوب النسخة الخامسة بالأقصر، تحت إشراف الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومحمد فاروق مدير عام إدارة رعاية الشباب.

بنى سويف .. مصرع شاب تحت عجلات سيارة بقرية صفط راشين إصابة طفلة سقطت من الدور العلوي بإحدى قرى بني سويف

ووجه الدكتور منصور حسن، التهنئة للفرق الفائزة من طلبة وطالبات، ولأسرة النشاط الرياضي بالجامعة، مشيداً بالمستوي اللائق الذي يظهر به طلاب الجامعة في مختلف المحافل الرياضية داخل مصر وخارجها، مؤكداً علي حرص الجامعة علي دعم وتشجيع المواهب المختلفة لدي الطلاب في المجالات الثقافية والرياضية والفنية والدينية، بما ينمي  الجوانب الايجابية في شخصياتهم، ويسهم أيضا في وضع الجامعة في مكانة متقدمة بين الجامعات.

 

1 (3)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعليم والطلاب إدارة رعاية الشباب المركز الأول والميدالية الذهبية عجلات سيارة طول لشئون التعليم والطلاب والميدالية البرونزية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا سن المعاش خلال مايو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم233، المنعقدة صباح اليوم، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر مايو الجاري، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
وأكد الدكتور منصور خلال الجلسة على أهمية تكريمهم تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لا سيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعًا كأسرة.
والعاملون الذين تم تكريمهم هم: الأستاذ عبدالله عطية بكلية الصيدلة، والأستاذ مجدي إبراهيم بإدارة الجامعة، والأستاذة بدرية فتحي سيد بالمدن الجامعية، والأستاذة حنان أحمد سليمان بكلية الطب البشري، والأستاذة ناهد محمد نصر بكلية الفنون التطبيقية.
وفي سياق آخر، تم تكريم الأستاذ رجب مصطفى سيد،  فرد أمن إداري لتفانيه وإخلاصه في أداء العمل، ويأتي التكريم تقديراً من إدارة الجامعة للجهود التي يبذلها أفراد الأمن داخل الجامعة وحُسن تعاملهم مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بالإضافة إلى الجمهور الخارجي.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على إنشاء وحدة متابعة للخريجين بكلية السياحة والفنادق
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم الإداريين البالغين للسن القانوني للمعاش
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بدور المشاركة المجتمعية في تجهيز المستشفى الجامعي
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا سن المعاش خلال مايو
  • مبادرة «طريق مضيء لطفلي» بأسوان تفوز بالمركز الأول ببرنامج تنمية أبناء الصعيد
  • مبادرة "طريق مضيء لطفلي" بأسوان تفوز بالمركز الأول ببرنامج تنمية أبناء الصعيد
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة السابق
  • جامعة كفر الشيخ تفوز بالمركز الأول بـ «مهرجان إبداع»
  • جامعة المنوفية تفوز بمراكز متقدمة في الآداب والعلم والفن في "إبداع 12"
  • «كفر الشيخ» تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات في مهرجان إبداع