افتتح حسن شحاتة وزير العمل، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، معرض منتجات المتدربات في مجال تفصيل الملابس من خريجات مركز التدريب المهني، وذلك بمكان المعرض أمام قاعة فايزة أبوالنجا بديوان عام المحافظة على هامش زيارة السيد الوزير لمحافظة بورسعيد

وتفقد "الوزير و المحافظ» أقسام المعرض المختلفة، مشيدًين بجودة منتجات المتدربات والأسعار المناسبة، ومتحاورًا مع المشاركات حول مدى استفادتهم من التدريب الذي نظمته الوزارة لهم.

ووجه الوزير بدراسة احتياجات السوق والتصميمات والمقاسات المطلوبة للتوسع في الإنتاج، معلنًا عن استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم للاستمرار في التدريب خلال الفترة المقبلة.

وأكد محافظ بورسعيد على ان المحافظة بالتعاون مع مديرية العمل ببوىسعيد سوف تقدم كامل الدعم لتوفير الدورات التدريبية للارتقاء بمهارات الشباب في مركز التدريب المهني، مع دراسة إمكانية تخصيص أماكن لتسويق منتجات خريجي المركز، وتوفير اماكن للتوسع في منتجاتهم وتوفير الالٱت اللازمة في العمل

وكان محافظ بورسعيد قد استقبل وزير العمل، فور وصوله إلى ديوان عام المحافظة، لعقد اجتماع لمناقشة عدد من الملفات منها: توفير فرص العمل لـ"قادرون باختلاف"، وتدريب الخريجين، وعدد من القضايا العمالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد التدريب المهني وزير العمل القضايا العمالية محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل وزير التربية والتعليم

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بديوان عام المحافظة لعقد اجتماع بمديري الإدارات التعليمية بالمحافظة وتفقد عدد من المدارس.

ومن المقرر أن تبدا مراسم الزيارة  بعقد اجتماع الوزير مع مديري الإدارات ثم تفقد مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها تليها تفقد مدرسة الشيماء الثانوية للبنات بمدينة بنها ورحب محافظ القليوبية بوزير التربية والتعليم في زيارته للمحافظة، مؤكدًا على أهمية هذه الزيارة في دعم العملية التعليمية وتشجيع الطلاب والمعلمين.

وأشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها الوزير لتطوير التعليم في مصر، مؤكدًا على التعاون المثمر بين المحافظة والوزارة.

من جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بتواجده في محافظة القليوبية، مشيدًا بجهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية، مقدّمًا الشكر لمحافظ القليوبية على دعم الجهاز التنفيذي المستمر للعملية التعليمية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم التقني والفني يجتمع مع وزير العمل والتأهيل لتعزيز التعاون في برامج التدريب المهني
  • محافظ القليوبية يستقبل وزير التربية والتعليم
  • محافظ بورسعيد يتفقد أحد محطات الوقود لمتابعة انتظام العمل بعد قرار تحريك أسعار الوقود
  • معرض بورسعيد للكتاب يناقش شباب المسرح البورسعيدي
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يبحث مع ممثلي "ليوني" خطط الشركة للتوسع في مصر
  • معرض بورسعيد للكتاب يحتفي بالراحل محمد يونس.. شعراء: يتمتع بمكانة عالية
  • محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات
  • محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة مدارس التمريض
  • بنسبة نجاح 100%.. محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة مدارس التمريض 2024
  • إنفوجراف.. جهود وزارة العمل في 10 أيام