الأسبوع:
2024-04-14@05:44:34 GMT

3 طرق ممتعة للأمهات لبدء العام الجديد في أبو ظبي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

3 طرق ممتعة للأمهات لبدء العام الجديد في أبو ظبي

بالنسبة للأمهات، فإن بدء العام الجديد بالكثير من العناية بالذات والتدليل جزء لا يتجزأ من مراسم الاحتفال، فإنها فرصة لضبط وتيرة الأشهر المقبلة، مما يمنحك الدافع الذي تحتاجينه للقيام بمغامرات جديدة. سواء كنتِ تريدين الخروج في سهرة ساحرة أو القيام بنزهة لتناول الطعام أو حضور جلسة مساج في منتجع صحي أو حتى زيارة أهم الأماكن السياحية في أبو ظبي، فإن البداية الممتعة والجريئة النابضة بالحياة يمكن أن تعزز ثقتك بنفسك ومرونتك للعام الجديد.

مع وضع ذلك في الاعتبار، خصصي بعض الوقت لنفسك وضعي خطة للخروج مع صديقاتك للاحتفال بالعام الجديد.

انتعشي بالمياه في مدينة ياس ووتر وورلد

إذا كنتِ تريدين تجديد نشاطك من خلال تجربة مجموعة من أفضل الألعاب المائية في أبو ظبي، فعليك اصطحاب أصدقائك إلى ياس ووتروورلد أبو ظبي. تقع المدينة الاستثنائية في جزيرة ياس، وهي الحديقة المائية الأولى في الجزيرة، فهي موطن لأكثر من 40 لعبة ومنزلق مائي، جميعها مصممة لمنح الضيوف من جميع الأعمار ساعات من المرح.

اقضي عدة ساعات مع صديقاتك في هذه الحديقة المائية خلال الأيام القليلة الأولى من عام 2024، حيث ستمنحك الألعاب والتجارب المختلفة وغيرها من عوامل الجذب عدة طرق للاستمتاع بوقتك وتعزيز علاقتك بأصدقائك خلال العام الجديد.

أثناء تواجدك في ياس ووتروورلد أبو ظبي، تأكدي من تجربة الألعاب والمنزلقات والمعالم السياحية التالية:

- حروب الماء.

- فلج الصقر.

- جبل دروب.

- باندت بومبر.

- نهر الراحة.

- منزلقات سليثرز.

- الدوامة.

- ليوا لووب.

تستضيف ياس ووتروورلد أبو ظبي أيضًا أيام وليالي مخصصة للسيدات من حين لآخر. إذا كنت أنتِ وأصدقاؤك محظوظين بالحصول على تذاكر لهذه الفعاليات، فيمكنك الاستمتاع بالعروض الحصرية مثل العروض الموسيقية الحية وأحدث الإيقاعات من منسقي الأغاني الإناث.

استمتعي بجولات سريعة ومثيرة في عالم فيراري

تفتخر أبو ظبي باحتوائها على منتزه ترفيهي لن تجديه في أي مكان آخر: عالم فيراري أبو ظبي. إن عالم فيراري أبو ظبي هو المتنزه الترفيهي الأول والوحيد الذي يحمل علامة فيراري التجارية فهي موطن للعديد من الألعاب والمعالم السياحية التي تحمل أرقامًا قياسية عالمية، بما في ذلك:

- فورمولا روسا: أسرع أفعوانية في العالم.

- طيران الأبطال: أعلى حلقة أفعوانية في العالم.

- مهمة فيراري: أفعوانية ضخمة غامرة تتميز بأول هبوط جانبي في العالم.

تشمل الألعاب والمعالم السياحية الأخرى التي يجب عليك تجربتها أيضًا ما يلي:

- سباق التيربو.

- تحدّي فيورانو جي تي.

- سحر إيطاليا.

- أكاديمية الكارتينج.

إذا كنتِ تريدين أنتِ وأصدقاؤك الاستمتاع بتجربة فاخرة، قومي بالتسجيل في تجربة قيادة فيراري. يمكنك ركوب سيارة فيراري في جولة حول جزيرة ياس أو الاستمتاع كراكبة بينما يقودك سائق متمرس.

يمكنك أنتِ وصديقاتك زيارة ياس ووتروورلد أبو ظبي، وعالم فيراري أبو ظبي، وعالم وارنر براذرز أبو ظبي وغيرها من المعالم السياحية مع توفير المال عن طريق اختيار عروض باقات ياس السنوية.

الصعود لآفاق جديدة في كلايم أبو ظبي

إذا كنتِ ترغبين أنتِ وأصدقاؤك في إطلاق العنان لجانب المغامرة لديكن، فاحصلوا على تذاكر لتسلق أطول جدار صناعي في العالم وتجربة النفق الهوائي المزود بـ 16 مروحة في مركز كلايم أبو ظبي. يبلغ عرض غرفة الطيران 32 قدمًا وارتفاع 104 أقدام، بينما يبلغ طول الجدار 138 قدمًا ويتميز بخمسة مستويات تختلف في ارتفاعها وصعوبتها. توفر هذه الميزات لجميع المتسلقين الفرصة للتغلب على المستوى الذي يشعرون بالارتياح تجاهه.

سواء قمتي أنتِ وأصدقاؤك بتجربة أحد النشاطين أو كليهما، فسوف تستمتعي بآمان كامل حيث سيقوم خبراء متخصصين بتمرينك والإشراف عليك أثناء تجربتك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فی العالم

إقرأ أيضاً:

زيادة موازنة الحماية الاجتماعية إلى 635.9 مليار جنيه في العام المالي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسى بتخفيف الأعباء عن المواطنين، تم زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية إلى ٦٣٥,٩ مليار جنيه فى العام المالى الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥؛ لتبلغ ٦٣٥,٩ مليار جنيه مقارنة بـ ٥٢٩,٧ مليار جنيه في العام المالي الحالي، بمعدل نمو سنوى ٢٠٪؛ بما يعكس التزام الدولة باستمرار مساندة الأسر منخفضة ومتوسطة الدخل فى مسار الإصلاح الاقتصادي، موضحًا أن الحكومة تعمل على تخفيف الأعباء عن المواطنين فى إطار سياسات التعامل مع تداعيات الأزمات العالمية، والإقليمية المتتالية وآثارها السلبية علي الاقتصاد المصري، من خلال التوسع في شبكة الحماية الاجتماعية الأكثر استهدافًا للفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، على نحو يتكامل مع جهود الارتقاء بمستوى المعيشة.
قال الوزير، إنه تم تخصيص ١٣٤,٢ مليار جنيه بالموازنة الجديدة لدعم السلع التموينية مقارنة بـ ١٢٧,٧ مليار جنيه خلال العام المالي الحالي بمعدل نمو سنوى ٥,١٪ و١٥٤,٥ مليار جنيه لدعم المواد البترولية مقارنة بـ ١١٩,٤ مليار جنيه بنسبة زيادة ٢٩,٤٪ 
أضاف الوزير، أنه تم زيادة دعم برامج الإسكان الاجتماعي في الموازنة الجديدة بنسبة ١٦,٥٪ ليصبح ١١,٩ مليار جنيه مقارنة بـ ١٠,٢ مليار جنيه في العام المالي الحالي، و١٠,١ مليار جنيه لعلاج المواطنين على نفقة الدولة مقابل ٨,١ مليار جنيه فى العام المالى الحالى، بمعدل نمو سنوي ٢٤,٧٪، و٨,٣ مليار جنيه للتأمين الصحي والأدوية مقارنة بـ ٦ مليارات جنيه بزيادة ٣٨,٣٪ عن العام المالي الحالي، لافتًا إلى أنه تم تخصيص ٢١٥ مليار جنيه بالموازنة الجديدة، مساهمة للتأمينات الاجتماعية لدعم نظام المعاشات وتنفيذًا لاتفاق فض التشابكات رغم قسوة التحديات العالمية والإقليمية وآثارها على المالية العامة؛ بما يضمن توفير السيولة المالية اللازمة لخدمة أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والمؤمن عليهم والوفاء بكامل الالتزامات تجاههم.
أشار الوزير، إلى أننا نعمل على تعزيز بنية الاقتصاد القومي باستكمال مسيرة دعم الأنشطة الإنتاجية والتصديرية؛ لتحفيز القطاع الخاص على الإنتاج وتلبية الاحتياجات الأسواق المحلية وتصدير الفوائض للخارج مع استهداف توسيع القاعدة التصديرية بمنتجات مصرية أكثر تنافسية، موضحًا أنه تم تخصيص ١٧,٥ مليار جنيه بالموازنة الجديدة لمبادرة دعم سعر الفائدة في التسهيلات الائتمانية لأصحاب الأنشطة الإنتاجية الصناعية والزراعية حيث تتشارك الدولة أعباء التمويل مع المستثمرين ضمن استراتيجية تهيئة بيئة جاذبة للاستثمار، كما تم تخصيص ٢٣ مليار جنيه لدعم وتنشيط الصادرات.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. 16 أسقف يشاركون بتجليس الأسقف الجديد لإيبارشية المنصورة
  • حرب غزة وضيق الحال ينغصان فرحة العيد في الأردن
  • حلم رئيس فيراري| سيارة بـ10 مليارات دولار.. من يمتلكها؟
  • هدى الملاح: زيادة الموازنة في العام المالي الجديد بنسبة 20% منطقي (فيديو)
  • تقارب الـ635 مليار جنيه..هدى الملاح: زيادة الموازنة الجديدة منطقية في ظل التحديات
  • أرقام مليونية تؤكد أهمية الموانئ العُمانية في المنطقة
  • فيديو|بروميناد جدة.. أجواء جميلة وفعاليات ممتعة خلال عيد الفطر
  • في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات
  • أمانة نجران تهيئ الحدائق والمنتزهات لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك
  • زيادة موازنة الحماية الاجتماعية إلى 635.9 مليار جنيه في العام المالي الجديد