تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في اليوم الثاني في المرحلة الثانية لأعمال الموجه ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا، للوقوف على ما يتم خلال عملية الإزالة.

 

وأسفرت الحملات في اليوم الثاني للمرحلة الثانية عن إزالة حالتين بناء مخالف على مساحة ٧٨م٢ و٤حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة ١٩٩٨م٢  كما تمكنت الوحدات المحلية من إزالة ٣ حالات مخالفات بناء وحالتين متغيرات مكانية غير قانونية.

 

وشدد محافظ الغربية على استمرار اعمال الموجه ٢٢ بكل شده وحزم  والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 الموجة الـ 22 الموجة الـ 22 الموجة الـ 22 الموجة الـ 22 الموجة الـ 22 الموجة الـ 22

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الغربية ازالة تعديات على الأراضي الزراعية مخالفات البناء الموجة الـ 22

إقرأ أيضاً:

جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس..وغلق أنشطة مخالفة بالتجمع الأول

 


قال المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إنه تم إزالة مخالفات بناء بمناطق بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس، وغلق وتشميع أنشطة مخالفة بالتجمع الأول بالمدينة.


وأشار المهندس عبدالرءوف الغيطى، إلى أنه تم إزالة أعمدة مخالفة بدور غرف السطح لزيادة عن النسبة البنائية  بقطعة 100/A بيت الوطن بالحي الثاني بالامتداد الشرقي للمدينة، وتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة. 


ولفت رئيس جهاز القاهرة الجديدة، إلى أنه تم إزالة مبان زائدة، وأعمدة مخالفة بالقطعة رقم 80 حرف ط جاردينيا 2، كما تم إزالة زيادة مبان وأعمدة مخالفة بالقطعة رقم 77 حرف ج جاردينيا 3 بالتجمع الثالث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية. 


ونوه رئيس جهاز القاهرة الجديدة، عن أنه تم إزالة أعمال بناء بزيادة غرف السطح للفيلا ٣٧ بالحى التانى المنطقة الثانية بالتجمع الخامس، بجانب تنفيذ عدة قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء بحى جنوب الأكاديمية، وحى اللوتس بالتجمع الخامس، وذلك لتغيير النشاط. 


وأشار المهندس عبدالرءوف الغيطي، إلى أنه تم تنفيذ قرارات غلق وتشميع لأنشطة مخالفة ببعض قطع  الأراضي المخالفة بحي البنفسج بالتجمع الأول، وذلك لتغيير النشاط من سكني إلي إدارى وأنشطة أخرى  بالمخالفة لشروط التخصيص، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، مضيفًا أن جميع الحملات تم تنفيذها بإشراف نواب رئيس الجهاز للتجمعات، وبوجود معاون رئيس الجهاز، ومسئولي الإدارات المختصة، ورؤساء الأحياء وبتأمين كامل من شرطة المرافق وشرطة التعمير.
 

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في مديريتي شبام كوكبان والطويلة بالمحويت
  • تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في المحويت
  • الموارد البشرية والتوطين: بدء تفعيل المرحلة الثانية من باقة العمل عبر منصة اعمل في الإمارات
  • جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس..وغلق أنشطة مخالفة بالتجمع الأول
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس
  • إزالة تعديات البناء المخالف وتطبيق القانون على المتعديين بالشرقية
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرى مركز أبشواي بالفيوم