أكد حسن قماح رئيس القطاع التجاري وحقوق البث بالاتحاد الافريقي أن رئيس الاتحاد الافريقي دائما يطالبنا بأن تكون النجاحات والارباح عشرة أضعاف البطولة الماضية وهذا الشخص ناجح جدا وقام بزيادة العائدات والارباح من أجل تطوير الكرة الافريقية من خلال ارباح الاندية والمنتخبات .
وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : أن هناك دعم سنوي لكل الاتحادات ويكون من خلال اجبار الاتحاد بمصاريف محددة للتطوير سواء علي قطاع الناشئين او الكرة النسائية .

وكشف أن موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي يتنازل عن راتبه للموظفين الي جانب التبرع من أمواله الخاصة علي العديد من القطاعات داخل القارة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موتسيبي قناة dmc الاندية والمنتخبات

إقرأ أيضاً:

وفد من جمعية الصحفيين الإماراتية يزور الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي

زار وفد من جمعية الصحفيين الإماراتية الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي برئاسة فضيلة المعيني، رئيسة الجمعية بهدف بحث أفق التعاون المشترك و تعزيز استدامته مع القطاع الإعلامي بمختلف مؤسساته وأذرعه.

وكان في استقبال الوفد سعادة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، و نجلاء عمر الدوخي مدير إدارة التسويق و الاتصال الحكومي وعدد من كبار الموظفين وضم وفد الجمعية محمد الطنيجي نائب رئيس مجلس الإدارة وحسن عمران الشامسي وريم البريكي عضوي مجلس الإدارة .
وتخلل الزيارة جولة ميدانية للوفد في مرافق الإدارة اطلع خلالها على أحدث الأنظمة والخدمات التي تقدمها الإدارة لتعزيز دعم أصحاب الهمم ولسعادة الموظفين حيث تمكنت إقامة دبي من دمج 31 شخصاً من هذه الفئة في بيئة العمل، كما استمع الوفد إلى شرح مفصل حول الأنظمة التي تأتي في إطار حرص الإدارة على تحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي وتعزيز بيئة العمل الإيجابية من خلال إدارة سعادة الموظفين وجودة الحياة .
و قال سعادة الفريق محمد أحمد المري: “نحن فخورون بما تقدمه إدارتنا من خدمات مبتكرة تسهم في ورفع جودة حياة الموظفين العملية”، مشيراً إلى التزام إقامة دبي بالتواصل والتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات ولا سيما الإعلامية، من خلال ما تحظى به الإدارة العامة من سمعة مؤسسية رسخت من مكانتها الرائدة في مجالات الشفافية وسرعة التواصل والاستجابة مع القطاع الإعلامي والدقة في إيصال المعلومات.
من جانبها، أعربت فضيلة المعيني عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وبالمستوى المتقدم للخدمات والأنظمة التي اطلعت عليها خلال الجولة، موضحة أن الزيارة تأتي في إطار سلسلة من الفعاليات والزيارات التي تنفذها جمعية الصحفيين الإماراتية، لتعزيز التعاون البناء والمثمر مع المؤسسات الحكومية .


مقالات مشابهة

  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • طارق السيد: أشرف بن شرقى لازم يتنازل للعودة إلى الزمالك
  • بنك الخليج يواصل غرس الثقافة المالية وقيمة التوفير في الأطفال
  • كوناتي يوافق على تخفيض راتبه من أجل الأهلي
  • رئيس مصلحة الضرائب يعلن عن “امتيازات ضريبية” للمنسوجات المحلية
  • اتحاد الكرة يعد بتنظيم ناجح لمباراة العراق وفيتنام
  • بحث التعاون المشترك بين الاتحادين العماني والدولي للفروسية
  • وفد من جمعية الصحفيين الإماراتية يزور الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي
  • بعثة منتخب مصر تصل غينيا بيساو