قالت الدكتورة سارة المهدي خبيرة التغذية، إن كبسولات "وان سليم_وان فيت_ وان بيرفيكت" تقلل من الشعور بالجوع، الكبسولات تعمل على التحكم في الشهية من خلال زيادة الشعور بالشبع.

الكبسولات تعمل على التحكم في الشهية


وأضافت سارة المهدي خلال لقائها ببرنامج "مطبخ البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،أن  كبسولات "وان سليم_وان فيت_ وان بيرفيكت" تحتوي على مادة السيليوم التي تقتل الخلية الدهنية ، و لذلك لا يتم تخزين الدهون في الجسم.


وتابعت  الدكتورة سارة المهدي خبيرة التغذية، أن  كبسولات "وان سليم_وان فيت_ وان بيرفيكت" مرخصة من وزارة الصحة المصرية، ومن هيئة وسلامة الغذاء"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كبسولات وان سليم الشهية الجوع هيئة وسلامة الغذاء وزارة الصحة المصرية

إقرأ أيضاً:

«الصحة السعودية» تعلن عن اللقاحات الواجبة قبل موسم الحج 2024

شدد وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، بالمملكة العربية السعودية، الدكتور عبد الله عسيري، أن على الحجاج، قبل بدء موسم الحج 1445هـ، الحصول على 3 لقاحات، وهم «لقاح كوفيد 19 - الحمى الشوكية - الأنفلونزا الموسمية».

وقال الدكتور عبد الله عسيري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ياهلا» المذاع على قناة «روتانا خليجية»، إن الشخص إذا حصل من قبل على تطعيم الحمى الشوكية في الـ 5 سنوات الماضية، يجب إثبات ذلك من خلال شهادة التطعيم، موضحًا أن اللقاح يؤخذ كل 5 سنوات، وبالنسبة للقاحين الأخرين، فيجب التأكد أن الشخص حصل عليهم في عام 1445ه.

3 تطعيمات هامة ..
د. عبدالله عسيري (وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية) يوضح اللقاحات التي يجب على ضيوف الرحمن الحصول عليها قبل الدخول للمشاعر المقدسة @Mofareh5#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/rGA7Ukoo51

— روتانا خليجية (@Khalejiatv) May 21, 2024

أهمية اللقاحات قبل بدء موسم الحج

وأضاف وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، أن على ضيوف الرحمن الحصول على تلك اللقاحات، قبل دخول المملكة لأهميتها خلال موسم الحج، لافتًا إلى أن التطعيمات الوقائية تساعد على حماية الأشخاص والزائرين من الإصابة بالأمراض المعدية والموسمية، لكونها تقلل من انتشار الأوبئة، وذلك للحفاظ على صحة الحجاج والمعتمرين.

موسم الحج 2024

وأشار «عسيري» إلى أن التطعيمات لها دور هام في الحفاظ على الصحة العامة والوقاية من الأمراض المعدية والموسمية، وذلك عن طريق تقوية جهاز المناعة وتعزيز الصحة العامة للفرد والمجتمع، وطالب الجميع بالالتزام بالتوجيهات والإرشادات الصحية، والتعاون مع الجهات المعنية من أجل تحقيق بيئة صحية وآمنة خلال موسم الحج.

اقرأ أيضاًحج الجمعيات الأهلية 2024.. موعد سفر أول فوج والخدمات التي تقدمها وزارة التضامن للحجيج

الحج 2024.. موعد سفر أول فوج والأسعار

هل يجوز أداء الحج والعمرة بـ فوائد البنوك؟.. الإفتاء تُجيب «فيديو»

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة.. الجزائر لم تسجل أي حالة إصابة محلية بالملاريا
  • مؤسس مبادرة «كبسولات لغوية»: لست مدرسا وأقدم اللغة العربية بطريقة سهلة
  • الصحة: 62 شهيدًا و138 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • «الصحة السعودية» تعلن عن اللقاحات الواجبة قبل موسم الحج 2024
  • الصحة: 85 شهيدًا و200 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • خبيرة تغذية توجه نصائح للتعامل مع الطقس الحار الذي تشهده البلاد (فيديو)
  • وزير الصحة يزف بشرى سارة لمرضى الأورام في مصر
  • خبيرة تغذية: السكريات تحولك لشخص عصبي جدا «فيديو»
  • الصحة: 106 شهداء و176 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • الصحة: 106 شهيداً و176 إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة