نجح فريق الكرة الأول بنادي الوحدة في نهاية شوط المباراة الأول، بديربي جدة، والذي يجمعه أمام ضيفه فريق الإتحاد ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة دوري روشن السعودي.

الوحدة يتقدم بهدف أمام الإتحاد بالشوط الأول في ديربي جدة 

وسجل أودين إيجالو هدف الشوط الوحيد، لصالح فريق الوحدة عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من كريغ غودين نجم وسط فريق الوحدة.

وشهد الديربي في شوطه الأول، ضغط عالي لصالح فريق الإتحاد وسيطرة كاملة للنمور على أحداث شوط اللقاء، لكنها جائت بلا فائدة.

وكان بنزيما قد أهدر ركلة جزاء في نهاية شوط المباراة الأول أمام فريق الوحدة، وتصدى لها حارس مرمى فريق الوحدة، لتستمر معاناته في تسجيل الأهداف خلال المباريات الأخيرة.

كما أنه تمكن من تسجيل هدف في اللقاء عند الدقيقة 32 من عمر اللقاء، لكن تم إلغاؤه.

وشهدت مباراة الدربي حضور أكثر من 45 ألف مشجع للمباراة التي تقام بملعب الجوهره، لدعم الفريق الإتحادي في مباراته الهامة أمام الوحدة بديربي مدينة جدة السعودية.

جدير بالذكر أن الإتحاد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة جمعهم من خلال 20 مباراة بدوري روشن للمحترفين، بينما يحتل فريق الوحدة المركز التاسع برصيد 26 نقطة، بنفس عدد المباريات التي خاضها فريق الإتحاد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوحدة ديربي جدة اتحاد جدة الاتحاد الاتحاد والوحدة دوري روشن السعودي فریق الإتحاد فریق الوحدة

إقرأ أيضاً:

الرابطة المحترفة.. صراع البقاء يحتدم و”السياسي” تخطف المركز الثاني من “السياربي”

سجل ناديا مولودية البيض، ونجم بن عكنون، اليوم الثلاثاء، هزيمتين جديدتين، في إطار مباريات الجولة 29، من الرابطة المحترفة، بعد خسارة الأول أمام مستضيفه مولودية وهران، والثاني داخل الديار، أمام شباب قسنطينة.

والذي بدوره تمكن من خطف المركز الثاني، من شباب بلوزداد، في وصافة ترتيب البطولة المحترفة، والمؤهل إلى رابطة الأبطال موسم المقبل، ورفع شباب قسنطينة، رصيده بعد الفوز أمام نجم بن عكنون، للنقطة 53، وبفارق ثلاث نقاط عن شباب بلوزداد، الذي سقط داخل الديار، أمام أولمبي الشلف، بهدف دون رد.

حيث تجمد كل من رصيد مولودية البيض، في النقطة 35، بالمركز الرابع عشر، يليه نجم بن عكنون، في المركز الخامس عشر، برصيد 32 نقطة، بعد مرور 29 جولة من الرابطة المحترفة.

كما تمكن نجم مقرة، من العودة بنقطة ثمينة، من ميدان حمام عمر بخنشلة، بعد أن فرض على الإتحاد المحلي، التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

فيما تمكن وفاق سطيف، من الإرتقاء للمركز الخامس، بعد الفوز أمام ضيفه في الجولة 29، أتلتيك بارادو، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وإنتهى اللقاء، الذي جمع بين الشبيبتين القبائل والساورة، بالتعادل بهدف في كل شبكة، وحقق إتحاد الجزائر، الفوز بثلاثية نظيفة أمام النازل إلى رابطة الهواة، الإتحاد السوفي، وهو الفوز الأول لـ”سوسطارة”، بعد هزيمتين أمام نجم بن عكنون، و شبيبة الساورة، وتعادل، أمام شباب قسنطينة، في آخر ثلاث مواجهات.

وتعرض  المتوج باللقب، لثالث هزيمة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام مستضيفه في هذه الجولة، إتحاد بسكرة، بهدف دون مقابل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • الرابطة المحترفة.. صراع البقاء يحتدم و”السياسي” تخطف المركز الثاني من “السياربي”
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • المنتخب الوطني ينهي شوطه الأول أمام أوغندا متأخرا بهدف دون رد
  • منتخب مصر يتأخر بهدف أمام غينيا بيساو في الشوط الأول
  • عاجل.. هدف غينيا بيساو الأول أمام منتخب مصر بعد خطأ دفاعي
  • منتخب مصر يتأخر أمام غينيا بيساو في الشوط الأول بهدف نظيف «فيديو»
  • سموحة يتقدم فى دورى الشطرنج