بوابة الوفد:
2024-06-12@03:05:45 GMT

نجم الأهلي السابق: موقف كهربا غير احترافي

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

أكد خالد جاد الله نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أن تصرف كهربا بالاعتذار عن عدم الانضمام لقائمة الفريق أمام ميدياما "غير احترافي" وغير مبرر، ولا يمت للاحتراف بصلة ولا يحدث في أي نادٍ بالعالم، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين يكون لديها ظروف صعبة وتتواجد اللاعبين في المباريات، والحالة الوحيدة المسموح بها هي حصوله على موافقة وأذن من المدير الفني للفريق.

الموعد النهائي لسداد غرامة كهربا للزمالك

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لست مؤيدًا للعقوبات الفنية، هناك لائحة عقوبات، والعقوبة المالية أفضل من العقوبة الفنية، خصوصًا حال احتياج الفريق لجهود لاعبه في مباريات معينة، وقد يتضرر الأهلي من الاستبعاد الفني لـ كهربا".

وأضاف: "كهربا هو رقم 1 في مهاجمي الأهلي من وجهة نظري، لأن وسام أبوعلي لازال في حاجة لوقت من أجل الحكم عليه، وبالتأكيد استبعاد كهربا (عقاب) من جانب المدير الفني، لكن أنا لست مؤيدًا لذلك، خصوصًا في ظل ارتباط الفريق بمباريات قوية محليًا وقاريًا".

وأكمل: "كهربا هو المهاجم الأجهز فنيًا ولا يوجد لاعب أفضل منه في الهجوم حاليًا سواء موديست أو وسام أبوعلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كهربا أخبار الرياضة بوابة الوفد خالد جاد الله

إقرأ أيضاً:

كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي تم عقده اليوم في مقر النادي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر بدأ جلسته بسؤال طموحكم إيه كمجلس إدارة ونادي، وهل هناك طموح للمنافسة على بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025".

كولر يطلب التعاقد مع 8 صفقات

وأضاف أمير هشام: "كولر طلب التعاقد مع 8 صفقات، ولجنة التخطيط وعدت المدير الفني بتحقيق طلباته من أجل تحقيق طموحات النادي، وكولر قدم ملف عن كل لاعب بالفريق سواء سلبياته أو إيجابياته".

وواصل: "المدير الفني أصر على ضم محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، وتم الرد عليه أن إدارة الاسكاوتينج كتبت تقرير سلبي عنه، وسأل عن البدائل وأكدوا له أنه سوف يتم عرض أسماء جديدة عليه، وأشاد بقدرات زين الدين بلعيد القريب من تدعيم خط الدفاع".

كولر يرحب برحيل كهربا عن الأهلي

وأكد أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر، أكد خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وأكمل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المدرب أكد أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد".

وأضاف أمير هشام: "الاسماء التي تم ترشيحها للرحيل طاهر محمد طاهر وكريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح وموديست ورفض عودة محمد شكري بالموسم المقبل".

واستطرد: "محمود الخطيب أكد في الاجتماع رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي".

واختتم: "اللاعب الوحيد الذي كان عليه نقاش هو المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله".

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي: لو ميكالي طلب صلاح هنضمه وأزمة فيتوريا في طريقها للحل
  • مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • محمد الليثى: كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم