المناطق_متابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم “قمة هواوي كلاود” التي سلطت فيها الضوء على دور البنية التحتية المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي في دفع عجلة نمو وتطوير الأعمال. وأطلقت الشركة 10 ابتكارات جديدة تعزز الاعتماد على الإمكانيات المتقدمة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي، تعيد صياغة مستقبل تطوير أعمال وخدمات مختلف القطاعات والصناعات بدعم من حلول الحوسبة السحابية المدمجة بالذكاء الاصطناعي.

 

أخبار قد تهمك إطلاق مهرجان الفرنكوفونية في جدة في دار فرنسا 27 فبراير 2024 - 1:30 مساءً منظمة الأمم المتحدة للسياحة والمجلس العالمي للسفر والسياحة تهنئان المملكة لوصولها إلى أكثر من ١٠٠ مليون سائح خلال العام 2023 27 فبراير 2024 - 1:20 مساءً

 

 

شارك في القمة التي نظمت تحت شعار “تسريع اعتماد الذكاء الاصطناعي وفق استراتيجية كل شيء كخدمة” أكثر من 500 شخص من مدراء تنفيذيين وخبراء من مختلف القطاعات كالنقل والتمويل وغيرها، كان في مقدمتهم شركاء الشركة وعملائها في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى. وكان من أبرز ما سلطت عليه هواوي الضوء نماذج الذكاء الاصطناعي بانجو (Pangu) التي تتكامل مع استراتيجية الشركة في عالم الحوسبة السحابية المتمثلة بتأسيس بنية تحتية مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي ووضعها في خدمة تطوير أعمال مختلف القطاعات بهدف تسريع رحلة انتقالها للذكاء الاصطناعي.

 

 

 

 

وصرحت هواوي خلال القمة بأن بناء النظام الإيكولوجي السحابي المدعوم بالإمكانيات المتقدمة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في دول المنطقة أولوية تلتزم الشركة بإنجازها بالتعاون مع الشركاء المحليين بحسب متطلبات الأسواق المحلية والاحتياجات المتخصصة ضمن كل قطاع وصناعة.

 

 

 

 

وألقت جاكلين شي، رئيسة خدمة التسويق والمبيعات العالمية في هواوي كلاود، كلمةً في القمة قالت فيها: “تعتبر هواوي كلاود واحدة من أسرع مزودي الخدمات السحابية نمواً في العالم. وينصب تركيزنا بشكل أساسي على توفير أحدث التطورات التكنولوجية للعملاء حول العالم. وقد أطلقنا سلسلة من المناطق السحابية خلال السنوات الأخيرة وأبرزها في المملكة العربية السعودية وأيرلندا وتركيا وإندونيسيا تتيح الفرصة أمام العملاء للوصول إلى الخدمات السحابية الأكثر تطوراً والأفضل أداءً. ويضمن حصولنا على أكثر من 120 شهادة أمان حول العالم سلاسة وسلامة الأعمال وفق أرقى المعايير الدولية.

 

 

 

ولا يقتصر هدفنا على تحقيق التقدم التكنولوجي فحسب، بل نؤمن أيضاً بضرورة دعم شركائنا على نمو أعمالهم بالتوازي معنا، ونسعى لتحقيق هذا الهدف بدعم من برنامجنا GoCloud وGrowCloud التي تستهدف تنمية وتطوير أعمال الشركاء بحسب احتياجات الأسواق المحلية، وبما يتوافق مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي يتوقع أن تحدث تغييراً جذرياً في مستقبل الأعمال على كافة الأصعدة. وتتركز أولوياتنا في بناء أساس سحابي متين يخدم جميع القطاعات والصناعات في عملية التحول الرقمي وتبني الذكاء الاصطناعي”.

 

 

 

 

ومن جانبه، قال برونو تشانغ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في هواوي كلاود: “تساعد هواوي كلاود العملاء من خلال استراتيجيتين تتمثلان باستخدام الذكاء الاصطناعي للسحابة بهدف ارتقاء بتجارب العملاء وإحداث تغيير جذري في مسار تطوير البرامج وإنتاج المحتوى الرقمي وغيرها الكثير، وكذلك استخدام السحابة لجعل اعتماد الذكاء الاصطناعي سلساً وفعّالاً، حيث يتيح الابتكار المعماري والتخزين الأصلي للذكاء الاصطناعي والتقارب بين البيانات والذكاء الاصطناعي للعملاء التدريب على تقنيات الذكاء الاصطناعي واستخدامها بشكل غير مسبوق”.

 

 

 

 

وتتلخص فلسفة شركة هواوي في مجال الحوسبة السحابية المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي بأن النماذج الحالية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي كمحرك جديد لحفز نمو الحوسبة السحابية ستعيد تعريف عمليات الإنتاج والتفاعل ونماذج الخدمة ونماذج الأعمال. ورغم الإمكانات الهائلة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي، إلا أن تنفيذها بما يتماشى مع أهداف الأعمال يتطلب ابتكاراً ممنهجاً وشراكات منفتحة تسهم في بناء النظام الإيكولوجي للسحابة والذكاء الاصطناعي بحسب متطلبات الأسواق المحلية لدول المنطقة.

 

 

 

 

وتعتبر مشاركة هواوي كلاود في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2024 جزءاً من تواجد الشركة في نسخة العام الحالي من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (موبايل وورلد كونجرس) المقام في برشلونة خلال الفترة من 26 إلى 29 فبراير والذي يتضمن أعمال الشركة الأخرى وفي مقدمتها شبكات الاتصالات والأجهزة والطاقة الرقمية وغيرها. ومن المقرر أن تتعاون منصة هواوي كلاود مع مجموعة من العملاء والشركاء من منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى لتقديم مجموعة واسعة من المواضيع المهمة خلال المؤتمر، بما في ذلك إطلاق المنتجات والحلول، وتنظيم المؤتمرات والندوات واستعراض باقة من المنتجات المبتكرة وأفضل حالات استخدام نماذج بانجو Pangu للذكاء الاصطناعي التي أطلقتها الشركة وتتوقع أن يكون لها أثر فاعل في دفع عجلة تقدم أعمال وخدمات مختلف القطاعات والصناعات بالاعتماد على تطبيقات الذكاء الاصطناعي المدعومة بإمكانيات الحوسبة السحابية المتطورة كتلك الخاصة بقواعد البيانات الذكية والتقارب بين البيانات والإنسان الافتراضي وتطوير البرمجيات.

27 فبراير 2024 - 1:33 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 فبراير 2024 - 8:19 صباحًا“جوجل” تُعيد خاصية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي أبرز المواد27 فبراير 2024 - 7:28 صباحًا“تروكولر” يطرح تسجيل المكالمات أبرز المواد26 فبراير 2024 - 10:59 صباحًا“إكس” تتيح إجراء المكالمات لعموم مستخدميها دون مقابل أبرز المواد25 فبراير 2024 - 9:35 مساءًأدوات على “آيفون” و”أندرويد” تساعد الوالدين على حماية أطفالهم أبرز المواد25 فبراير 2024 - 9:34 مساءً«أبل» تحذر من وضع الهواتف المبللة في الأرز.. التلف وارد27 فبراير 2024 - 8:19 صباحًا“جوجل” تُعيد خاصية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي27 فبراير 2024 - 7:28 صباحًا“تروكولر” يطرح تسجيل المكالمات26 فبراير 2024 - 10:59 صباحًا“إكس” تتيح إجراء المكالمات لعموم مستخدميها دون مقابل25 فبراير 2024 - 9:35 مساءًأدوات على “آيفون” و”أندرويد” تساعد الوالدين على حماية أطفالهم25 فبراير 2024 - 9:34 مساءً«أبل» تحذر من وضع الهواتف المبللة في الأرز.. التلف وارد إطلاق مهرجان الفرنكوفونية في جدة في دار فرنسا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحوسبة السحابیة مختلف القطاعات هواوی کلاود صباح ا

إقرأ أيضاً:

المنظمة العربية للسياحة تنهي مشاركتها في أعمال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي بجامعة الدول العربية

المناطق-واس

أنهى وفد المنظمة العربية للسياحة الذي رأسه معالي رئيس المنظمة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد مشاركته في أعمال اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي بجامعة الدول العربية ومجلس الجامعة على مستوى القمة في الدورة 33 بمملكة البحرين.

وأوضح معاليه أن القمة أكدت أهمية التعاون العربي المشترك والتكامل في المجالات كافة، خاصةً المجال الاقتصادي وموارده البشرية بصفة عامة، والتي يأتي ضمنها صناعة السياحة، مع ضرورة تهيئة الظروف لتعزيز التعاون وبناء الشراكات الاقتصادية وتحقيق التنمية الشاملة القائمة على المصالح المشتركة والمنافع المتبادلة، بما يلبي تطلعات الشعوب العربية ويحقق النمو والازدهار، مشيراً إلى صدور قرار هام من القادة العرب لدعم صناعة السياحة العربية باعتماد مبادرة المنظمة العربية للسياحة والتي تتعلق بشمولية المقاصد السياحية العربية المعاصرة؛ بهدف مواجهة ارتفاع حدة المنافسة من خلال تطوير المقاصد السياحية بالدول العربية بإلقاء الضوء على أسس ومعايير الجودة وكيفية الاستفادة من هذه المقاصد لتحقيق التنافسية مع الدول المتقدمة سياحياً لتحقيق الاستدامة وترسيخ السياسات والقوانين التي تضمن حماية السائح وحريته وأمنه.

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في آيسف 2024 18 مايو 2024 - 12:05 صباحًا جامعة جدة تدعم ابتكارات الطلبة في آيتكس 2024 17 مايو 2024 - 11:31 مساءً

والتقى آل فهيد على هامش مشاركته في القمة العربية بمعالي وزيرة السياحة بمملكة البحرين فاطمة بنت جعفر الصيرفي، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة التعاون المشترك بين المنظمة ومملكة البحرين، كما تطرّق اللقاء إلى جهود وإستراتيجيات المنظمة لدعم قطاع السياحة العربي أثناء جائحة كورونا من خلال تأهيل العنصر البشري لقيادة صناعة السياحة العربية، ومناقشة تطوير برامج السياحة البينية العربية وتطوير برامج التدريب والتأهيل بما يخدم العنصر البشري، وتنظيم ملتقيات تخدم تطوير الاستثمار في مملكة البحرين خاصة والمنطقة العربية بصفة عامة.

من جهتها، أكدت معالي وزيرة السياحة البحرينية ضرورة إيجاد سبل جديدة للنهوض بالسياحة العربية وتعزيز الترويج للمنطقة العربية كوجهة واحدة من خلال تكثيف التعاون العربي في مجال التعليم والتدريب السياحي، وتطوير السياحة العربية البينية، والعمل المشترك على تطوير الجذب السياحي للوجهات العربية وتعزيز الاستثمارات العربية بها، مشيرةً إلى أن القطاع السياحي يشهد اهتمامًا ملحوظًا من قبل الحكومات العربية من خلال تقديم الحوافز والمنح لدعم القطاع وتقديم تسهيلات الدخول، وأن القمم العربية السابقة صدر عنها الكثير من القرارات التي تتعلق بهذه الصناعة الحيوية لتحقيق التكامل والتنسيق بين جهود الدول العربية لزيادة مردود السياحة الاقتصادي على الدول.

18 مايو 2024 - 12:15 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 مايو 2024 - 11:26 مساءًالدوري السعودي للمحترفين: التعادل الإيجابي يحضر في مواجهة ضمك والفيحاء أبرز المواد17 مايو 2024 - 11:22 مساءًجامعة الملك عبدالعزيز تمكّن القبول النسائي في تخصصات القطاع البحري دعماً للعلوم ولدراسات البحثية في هذا المجال أبرز المواد17 مايو 2024 - 11:15 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل أبرز المواد17 مايو 2024 - 11:07 مساءًبأعلى من التوقعات.. الاقتصاد الروسي ينمو 5.4% في الربع الأول أبرز المواد17 مايو 2024 - 10:59 مساءًمايكروسوفت تطرح “كول أوف ديوتي” الجديدة ضمن خدمة الاشتراكات17 مايو 2024 - 11:26 مساءًالدوري السعودي للمحترفين: التعادل الإيجابي يحضر في مواجهة ضمك والفيحاء17 مايو 2024 - 11:22 مساءًجامعة الملك عبدالعزيز تمكّن القبول النسائي في تخصصات القطاع البحري دعماً للعلوم ولدراسات البحثية في هذا المجال17 مايو 2024 - 11:15 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل17 مايو 2024 - 11:07 مساءًبأعلى من التوقعات.. الاقتصاد الروسي ينمو 5.4% في الربع الأول17 مايو 2024 - 10:59 مساءًمايكروسوفت تطرح “كول أوف ديوتي” الجديدة ضمن خدمة الاشتراكات المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في آيسف 2024 المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في آيسف 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أوبن إيه آي تحل فريق التخفيف من المخاطر وتتجه نحو توسيع نطاق تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • كاد ماسترز تستعرض طرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في التشييد والبناء
  • أوبن إيه آي تحل الفريق الذي يعمل على مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • فريق OpenAI المكلف بحماية الإنسانية لم يعد موجودًا
  • «أوبن إيه آي» تفكك فريقا مخصصا للتخفيف من مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • " كاد ماسترز" تستعرض تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياءفي التشييد والبناء
  • اليوم.. "الثقافة" تطلق فعاليات مؤتمر تأثير الذكاء الاصطناعي على الممارسة الفنية
  • المنظمة العربية للسياحة تنهي مشاركتها في أعمال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي بجامعة الدول العربية
  • OpenAI تبرم صفقة لوضع منشورات Reddit في ChatGPT
  • مكالمة فيديو تتسبب في خسارة شركة بريطانية 20 مليون جنيه استرليني