"اشترِ بسرعة".. عروض قوية اليوم في بيم ماركت لشهر رمضان 2024 على مجموعة واسعة من السلع الغذائية.. يتساءل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن عروض سوبر ماركت بيم مع اقتراب شهر رمضان الكريم،توجد عروض في جميع المحلات التجارية في جميع أنحاء العالم كما تزداد معدلات البحث من خلال محرك البحث جوجل على عروض سوبر ماركت بيم،ويشمل سوبر ماركت بيم جميع السلع الغذائية الأساسية والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ومستلزمات وزينة شهر رمضان الكريم سوف نتعرف من خلال الفقرة التالية على أسعار وعروض السلع الغذائية في سوبر ماركت بيم.

عروض شنط رمضان في سوبر ماركت بيم"اشترِ بسرعة".. عروض قوية اليوم في بيم ماركت لشهر رمضان 2024 على مجموعة واسعة من السلع الغذائية

يقدم سوبر ماركت بيم على شنط رمضان التي يتوفر بها جميع مستلزماتك من السلع الغذائية الأساسية التي تحتاجها يوميا في شكل رمضان الكريم كما يوجد في شنطة رمضان في سوبر ماركت بيم 2 كيس من مكرونة الخواتم  وكيس سكر وكيس رز وزجاجة زيت نباتي وكيس ملح وبرطمان صلصة وعدس أصفر، كيس أرز بسمتي، وتتميز الاسعار بإنه ا مناسبه لعدد كبير من الافراد لذلك يمكنهم شراء احتياجاتهم الاساسيه دون تردد من بيم حيث إنه يتميز بالجوده بالاضافه إلى السعر.

عروض بيم ماركت اليوم لشهر رمضان

سوف نتعرف من خلال الفقرة التالية على جميع اسعار وعروض السلع الغذائية في سوبر ماركت بيم لمعرفة الأسعار والعروض عليك اتباع التالي:-

سوف يكون سعر لانشون رومي بالجبنة بسعر 36 جنيه مصري بدلا من 43 جنيه مصري.

سوف يكون سعر فيجيتار 35 جم بسعر 3 جنيه مصري.

سوف يكون سعر جبنة مثلثات 24 قطعة بسعر 44 جنية بدلا من 49 جنية مصري.

سوف يكون سعر جبنة مثلثات لافاش بسعر 32 جنيها بدلا من 39 جنيه مصري.

سوف يكون سعر جيل غسيل برسيل بسعر 149 جنية بدلا من 169 جنيه مصري.

سوف يكون سعر شامبو صانسيلك بسعر 49 جنية بدلا من 62 جنيه مصري.

سوف يكون سعر شامبو للرجال بسعر 67 جنيه بدلا من 74 جنيه مصري.

سوف يكون سعر مزيل عرق اسبير روكسنا بسعر 64 جنية بدلا من 84 جنيه مصري.

سوف يكون سعر جل غسيل بلاك برسيل بسعر 59 جنيه بدلا من 67 جنيه مصري.

سوف يكون سعر كيس لحم مفروم المراعي بسعر 59 جنيه مصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان من السلع الغذائیة لشهر رمضان بیم مارکت

إقرأ أيضاً:

أغنام وأبقار وضأن مبرد.. التموين تطرح لحوم بلدي بـ 335 جنيها قبل عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعاقدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على ما يقرب من 30 ألف رأس من الماشية الحية، حيث يتم توزيعها عبر عدة منافذ منها 1350 مجمع استهلاكي،وأن معدلات الضخ اليومي بالمجمعات ارتفعت بمقدار 50%.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة التموين، أن الـ30 ألف رأس من الماشية الحية و طازجة ومبردة، تتنوع ما بين أغنام، وأبقار، وضآن مبرد.

ولفت إلي أنه يتم طرح كيلو لحم كندوز صغير طازج بسعر 285 جنيهًا، و335 جنيهًا للبلدي الطازجة.

كذلك الضأن المجمد بسعر 335 جنيه للكيلو، ويصل سعر الضأن البلدي 360 جنيه للكيلو، كما يتم طرح كيلو اللحوم الهندي بسعر 220 جنيهًا، و ضخ كميات كبيرة بنحو 1000 طن، إضافة إلي 3 آلاف طن من الدواجن بسعر 135 جنيهًا للكيلو الواحد.

كما أشار المتحدث الرسمي لوزارة التموين إلي  طرح كميات كبيرة من السلع الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية، حيث تم طرح 180 ألف طن سكر زيادة عن المعدل الطبيعي، وكذا 60 ألف طن من الزيوت.

و20 ألف طن من المكرونة، و15 ألف طن من الأرز إضافة لتكثيف طرح السلع التموينية لتزامن فترة العيد مع استمرار ضخ السلع التموينية.

كما اكد كمال علي استمرار عمل المجمعات الاستهلاكية واستقبال المستهلكين حتي يوم الوقفة وأول وثاني وثالث أيام العيد، مع تحديد 2 مخزن جملة في كل محافظة خلال هذه الفترة أيضا لإمداد المنافذ التموينية بإستمرار.

 قال أن هناك غرفة عمليات مركزية طوال أيام العيد سواء بالوزارة أو مديريات التموين بالمحافظات، أو الشركة القابضة للصناعات الغذائية، حيث يتم المرور على مستودعات الدقيق والبوتاجاز ومحال البقالة للطمأنة والتأكد من توافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة، وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك والإدارة العامة لشرطة ومباحث التموين بوزارة الداخلية.

كما أكدت هالة غريب مديرة مديرية محافظة الجيزة، أنه يتم تسيير 25 حملة رقابية تجوب انحاء المحافظة على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الاسبوع لضبط أي مخالفات في الاسواق.

كما أشارت إلي أنه تم عمل غرفة عمليات مركزية في المديرية لمتابعة حالة الاسواق أولا بأول، للتأكد من وصول كافة السلع للمواطنين دون حدوث أي عمليات احتكار.

وقالت أنه يتم ضخ من 120 إلي 150 طن يومي من اللحوم بمنافذ محافظة الجيزة فقط.

بينما قال شريف حسن مستشار القطاعات البيعية بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أنه يتم يوميَا ضخ من 110 لـ 120 عجل في عدد 127 مجمع استهلاكي، تابع للشركة في القاهرة الكبري ( القاهرة ـ الجيزة ـ القليوبية ).

كما أشار إلي أن إجمالي عدد الفروع التابعة للشركة يبلغ 304 فرعًا في اقليم القاهرة الكبري.

مقالات مشابهة

  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 بالبنوك
  • قبل 4 أيام من عيد الأضحى.. التموين: ضخ 30 ألف رأس من الماشية واللحوم بالمنافذ
  • قفز نحو 12 قرشًا.. ارتفاع سعر الدولار لليوم الثاني على التوالي بختام التعاملات
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه ختام تعاملات اليوم الاثنين في البنوك
  • أسعار السلع بـ بطاقات التموين لشهر يونيو 2024
  • أغنام وأبقار وضأن مبرد.. التموين تطرح لحوم بلدي بـ 335 جنيها قبل عيد الأضحى
  • أسعار الأرز في الأسواق المصرية اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا
  • سعر الدينار الكويتي في البنوك اليوم الأحد 9 يونيو 2024