أطلق الفنان تامر عاشور أغنية جديدة لدعم أهل غزة في حربهم ضد العدوان الإسرائيلي، وذلك على هامش احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، والمقامة حاليا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

«هنفضل ضهر ليكم في كل حاجة، ده اللي بينا يخلي مصر عشانكم تعمل أي حاجة»، بهذه الكلمات افتتح تامر عاشور أغنيته التي أهداها لدعم أهل غزة، والتي شهدت خلال تقديمه لها على المسرح، إذاعة فيلما تسجيليا يصور غزة قبل الحرب، وصمود أهلها أمام الاحتلال.

كلمات أغنية تامر عاشور لدعم أهل غزة

«فترة هتعدي وهتخلص وانتوا قد المسؤولية، ده إنتو قوتكم وإيمانكم هيقدروا على الدنيا ديا»، رسالة تضمنتها الأغنية التي تم إطلاقها على هامش احتفالية قادرون باختلاف، تأكيدا لدور مصر في دعم فلسطين في حربها ضد الاحتلال.

احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتقام احتفالية قادرون باختلاف في الوقت الراهن، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة العديد من مواهب ذوي القدرات الخاصة، للتأكيد على دورهم في المجتمع، وقدرتهم على إظهار مواهبهم وتحدي إعاقتهم، وسط الدعم الكبير التي تقدمه الدولة المصرية لهم.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قادرون باختلاف تامر عاشور أغنية تامر عاشور دعم أهل غزة احتفالیة قادرون باختلاف لدعم أهل غزة تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

على هامش منتدى التعاون.. لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد ببكين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات الشقيقة، لقاء أخويا  على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي العاصمة الصينية بكين، تلبية لدعوة الرئيس الصيني "شي جين بينج" للقيام بزيارة دولة لجمهورية الصين الشعبية.

وعقدت مباحثات قمة بين الرئيس والرئيس الصيني، ولقاءات مع كبار قيادات الدولة الصينية، حيث تم مناقشة أوجه تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع للتعاون في مختلف المجالات، تزامنًا مع الذكرى العاشرة لترفيع العلاقات بين مصر والصين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة

كما شملت المباحثات كذلك مختلف القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وعلى رأسها الحرب في غزة، وسبل استعادة الاستقرار في المنطقة، بما يحقق تطلعات شعوبها نحو السلام والأمن والتنمية.

كما التقى الرئيس السيسي برؤساء عدد من كبرى الشركات الصينية العاملة في مجالات متعددة، حيث تم مناقشة فرص جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر، في ضوء توجه الدولة لتعزيز آليات توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا، من خلال التعاون مع القطاع الخاص والاستثمار الأجنبي المباشر.

كما تضمنت الزيارة أيضًا حضور الرئيس الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري العاشر لمنتدى التعاون العربي الصيني الذي عقد يوم ٣٠ مايو الجاري، بمشاركة الرئيس الصيني وعدد من القادة العرب، والذي من المقرر أن يناقش مختلف أوجه العلاقات العربية الصينية وسبل تعزيزها.
 

مقالات مشابهة

  • علا رزق تفوز بـ 3 ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي الهمم
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • على هامش منتدى التعاون.. لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد ببكين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد على هامش منتدى التعاون العربي الصيني
  • لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • السيسي يطالب المجتمع الدولي بإنهاء حالة الحصار الإسرائيلية