وجهت الأكاديمية المهنية للمعلمين إرشادات مهمة للمعلمين المرشحين للترقي وذلك للتسجيل لبرامج التنمية المهنية الرقمية للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة 2023-2024 للترقي اليوم، لأعضاء هيئة التعليم الذين أتموا ملف الإنجاز الإلكتروني على صفحة كادر المعلم على موقع الرسمي للأكاديمية منصة المعلم. 

تسجيل برامج التنمية لترقي المعلمين

وأكّدت الأكاديمية المهنية في خطاب رسمي، أنه يجب أن يسجل كل معلم مرشح للترقي بنفسه من جهاز الكمبيوتر الخاص به أو من الموبايل الشخصي لأنه لا يمكن استخدام نفس الجهاز في التسجيل لشخص آخر، وضرورة تصوير إيصال سداد الرسوم والاحتفاظ به مع المعلم المرشح للترقي.

كما أكّدت الأكاديمية المهنية للمعلمين ضرورة تسجيل رقم الموبايل الخاص بالمعلم المرشح للترقي في أثناء التسجيل لبرامج التنمية المهنية الرقمية للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة، لأنّه سوف تصل عليه رساله بها رقم الطلب لكي يتمكن المعلم من دفع رسوم فوري.

وأضافت أكاديمية المعلمين أنه في حالة وجود مشكلة فنية في التسجيل لبرامج التنمية المهنية للحصول علي شهادة الصلاحية، برجاء التواصل مع الأرقام المخصصة للأكاديمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقي المعلمين الترقي شهادة الصلاحية شهادة الصلاحیة

إقرأ أيضاً:

وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظة المنيا بشأن الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري

تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالإسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الازمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الاسعار، تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة المنيا في الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بجميع المحافظات لاستقبال عيد الأضحى وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

وأكد الوزارة قيام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

من جهته أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 107 مخالفات تموينية منها 53 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (نقص وزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود سجلات)، و 53 مخالفة في مجال متابعة الأسواق( عدم الإعلان عن الأسعار- بيع أزيد من السعر المقرر - صلاحية - ذبح خارج السلخانة - سلع مجهولة المصدر - شهادة صحية - تجار تموينيين)، بالإضافة الي تحرير مخالفة في مجال المواد البترولية.
 

مقالات مشابهة

  • “الاتحادية للضرائب” تصدر توضيحا بشأن المدد المحددة للتسجيل لضريبة الشركات
  • ايدولوجيا وطن مستعاد في خاصرة معلم
  • وزير المالية: مصر تفاوض بنك التنمية الجديد للحصول على تمويل مليار دولار وطرح سندات مقومة بالجنيه
  • إرشادات صحية لمرضى القلب في الحج
  • إرشادات وزارة الخارجية للإمارتيين من أجل حج آمن
  • معلم سوداني يلتقي طلابا درس لهم قبل 34 عاما في الأفلاج
  • الإمارات.. تعرف إلى إرشادات السفر لتأدية «حج آمن»
  • وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظة المنيا بشأن الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري
  • دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ومتحف زايد الوطني يفتحان باب التسجيل للحصول على مِنَح بحثية بقيمة مليون درهم حتى 20 يوليو 2024
  • الرئيس التنفيذي للأكاديمية المالية: نصف الموظفين بحاجة إلى اكتساب مهارات جديدة