استقبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عصر اليوم الخميس، البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ«قادرون باختلاف» لمنحه العضوية العاملة لنادي الزمالك، في حضور كل من أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، وعضو اللجنة البارالمبية، وعمرو الحداد نائباً عن وزير الشباب والرياضة.

وكان عبر عبد الرحمن مصطفى كامل أعرب عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك خلال الاحتفالية التي أقيمت أمس الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أنهى إجراءات استخراج عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل.

ومن جانبه قال الكابتن حسين لبيب: «نعرب عن فخرنا بتواجد عبد الرحمن مصطفى في نادي الزمالك، وأتشرف نيابة عن مجلس الإدارة بتقديم كارنيه العضوية العاملة هدية له، وشرف لنا أن يكون عبد الرحمن عضواً في نادي الزمالك».

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «عبد الرحمن مصطفى سيتواجد في الاستوديو التحليلي بقناة الزمالك اليوم لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز».

وتابع قائلا: «فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون له أماكن مخصصة لذوي الهمم، وفقا لتأكيدات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي».

ومن جانبه أعرب عبد الرحمن مصطفى عن سعادته بالحصول على عضوية نادي الزمالك ووجه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على سرعة تلبية أمنيته بالحصول على عضوية القلعة البيضاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك يستقبل عبد الرحمن مصطفى عبد الرحمن مصطفى قادرون باختلاف نادي الزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک عبد الرحمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

الخطيب يستقبل وفد نادي النصر

استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، اليوم وفدًا من نادي النصر الرياضي لتقديم التهنئة بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ النادي.

ضم وفد نادي النصر المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وإبراهيم المرعشلي ومصطفى رسمي ومحمد مدبولي، أعضاء المجلس، وهاني أمين المدير التنفيذي للنادي.

الكابتن محمود الخطيب يستقبل وفد نادي النصر الرياضي ????❤️#المدرج_الأهلاوي???? pic.twitter.com/hHy56adBp0

— المدرج الأهلاوي (@AlAhlyModarg) June 10, 2024

وقدم وفد نادي النصر التهنئة للأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ النادي، متمنين دوام الانتصارات للنادي والوقوف على منصات التتويج في كافة المحافل خلال الفترة المقبلة.

وحرص الكابتن الخطيب على الترحيب بوفد نادي النصر، وقام بإهداء درع وعلم النادي للمستشار أشرف لطفي، الذي أهدى بدوره رئيس الأهلي باقة من الورود ودرع نادي النصر، وتم التقاط الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • الخطيب يستقبل وفد نادي النصر
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • رئيس الشيوخ: قادرون على التعامل مع التطور الكبير فى التكنولوجيا
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • نائب أمير منطقة حائل ‏يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة ‏والإرشاد ‏بمدينة الروضة ‏وأعضاء الجمعية ‏