ودع الوداد البيضاوي المغربي، منافسات دوري أبطال أفريقيا 2024، من دور المجموعات، على الرغم من تحقيقه الفوز على حساب أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة.

وبهذا الفوز، انتزع سيمبا بطاقة العبور الثانية للدور ربع النهائي، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 9، خلف أسيك ميموزا، متصدر المجموعة، برصيد 11 نقطة.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بفريق الاتحاد السكندري، في الساعة الثامنة من مساء اليوم في المباراة الثانية من سلسلة best of 5، بنهائي دوري السوبر لكرة السلة، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي .

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي فى دوري سوبر السلة

وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة ٧١ مقابل ٦٩ للنادي الأهلي في اللقاء الذي شهد إثارة كبيرة من جانب الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وحرص المدرب اوجيستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي في مران الأمس وقام خلالها بتحفيز لاعبيه وأكد على كامل ثقته فيهم .

وقام المدرب الإسباني بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الأهلي في لقاء زعيم الثغر ، كما قام المدرب بشرح نقاط قوة وضعف الفريق السكندري للاعبيه من جديد من أجل الحرص منها في لقاء اليوم .

في حين يدخل أحمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في المباراة الأولى كما أن المدرب توج الشهر الماضي ببطولة الكأس على حساب الأهلي أيضاً.

ويقوم أحمد عمر بشكل مستمر بدراسة خطط مدرب الأهلي وحركات تمركز لاعبي القلعة الحمراء من أجل العمل عليها بشكل جيد في المبارايات ، بجانب المجموعة القوية من اللاعبين في صفوف الاتحاد السكندري .

وأكد عمر قبل لقاء اليوم خلال جلسه جمعته بلاعبي الفريق على كامل ثقته فيهم مشدداً على أنهم على قدر المسؤولية وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباراة الثانية .

وكان الأهلي تأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز على الزمالك في ثلاث مباريات متتالية، بينما تأهل زعيم الثغر بعدما حقق الفوز على سبورتنج أيضا في ثلاث مباريات متتالية .

مقالات مشابهة

  • تصفيات أفريقيا للمونديال.. خريطة المجموعات قبل توقف طويل
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • زي النهاردة.. رأسية عبد المنعم تتوج الأهلي بطلًا لـ أفريقيا أمام الوداد
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • بعد موسم كارثي.. اتحاد السعودي يسعى لضم المغربي رحيمي بديلا عن مواطنه حمد الله
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي
  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة