كشف رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور، عن موقفه من الاستثمار في المجال الرياضي، سواء في مصر أو في أي دولة أخرى حول العالم.

وأوضح الحبتور خلال مقابلة في برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أنه يهوى لعب التنس، ولكن ليس لديه اهتمام بكرة القدم، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الاستثمار في المجال الرياضي يعتبر شيئًا ممتازًا.

وبالنسبة للأخبار التي ترددت حول  شرائه نادي الزمالك، نفى الحبتور هذه الشائعات، مشيرًا إلى أنه لا يفهم كثيرًا من عالم كرة القدم، وقال: "مليش في الكورة".

وأكد أنه لا ينوي الاستثمار في مجال كرة القدم، نظرًا لقلة معرفته بها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج على مسئوليتي خلف الحبتور رجل الاعمال الاماراتي نادي الزمالك صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائع

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا بتفعيل بند شراء لاعب خط الوسط محمد شحاته الذى تنتهى إعارته من طلائع الجيش هذا الموسم ويحق للزمالك شرائة بعد دفع مبلغ ١٥ مليون جنيه قبل مشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي فى أوليمبياد باريس حيث يحق لناديه بيعه لأى نادى خارج مصر. 

الزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفي

وحصل مسئولو الزمالك على توقيع عقود جديده مع اللاعب لمدة خمس مواسم. 

على صعيد أخر أجرى عبد الواحد السيد مدير الكرة اتصالا باللاعب الشاب يوسف حسن بعد أن نشر على صفحته الشخصيه تجاهل الإداره دفع نفقات علاجه بعد اجرائة جراحه منذ عدة أشهر وأكد له مدير الكره أن النادى سيخصص له أحد المراكز الطبيه المتخصصه لاستكمال علاجه. 

فى الوقت الذى كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع أحمد حمدي لاعب الوسط لجراحة ناجحة في الركبة بأحد المراكز  الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأكد الدكتور  محمد أسامة أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الصليبي لأحمد حمدي، مشيراً إلى أن حالة اللاعب الطبية جيدة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أحمد حمدي سيعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، مؤكداً على أن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقاً للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

مقالات مشابهة

  • أتالانتا يفعّل بند شراء عقد دي كيتلار
  • الزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائع
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • انطلاق التسجيل لصيف الرياضة بجنوب الباطنة
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • حقيقة رحيل جوميز عن الزمالك لتدريب الخليج السعودي
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • السعودية تكشف تفاصيل استثمارها الرياضي القريب في البرازيل
  • الصحفي الرياضي حسين الذكر يصدر كتابه الجديد ميكافيلية كرة القدم