الشارقة: محمود محسن

أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، فتح باب استقبال طلبات توصيل التيار الكهربائي للفعاليات وللخيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الهيئة في منشور، عبر مواقع التواصل، أن طلبات التسجيل لإيصال التيار الكهربائي للخيم خلال الشهر الفضيل، متاحة لجميع المناطق في مدينة الشارقة.

وأكد توفير قنوات عدة للتقدم للطلب، عبر رقمي قسم خدمات التوصيل في الهيئة 065021106 / 065021846، أو البريد الإلكتروني [email protected].

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

«موارد الشارقة» تختتم المرحلة الأخيرة من «إعداد محاسب رواتب»

الشارقة «الخليج»

اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي «إعداد محاسب رواتب» الذي يستهدف رفع كفاءة الموظفين العاملين في المحاسبة والرواتب، في جهات حكومة الشارقة ودوائرها ومؤسساتها، وتطوير مهاراتهم في الإعداد والتدقيق على كشوف الرواتب والاشتراكات الشهرية، وتمكينهم من استخراج التقارير المالية التي تضمن الدقة وتعزز تحليل البيانات المالية لمتخذي القرار.

وعرفت الورشة التي عقدت بمقر مجمع القرآن بالشارقة، بمواكبة التحديثات المستمرة على اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بالشارقة، والمتغيرات التي تطرأ على الرواتب الحكومية وطرائق احتسابها. وتسهم في ضمان تعميم النظام الإلكتروني للرواتب على جميع الجهات والدوائر والمؤسسات.

وناقشت 6 محاور رئيسية: احتساب التعيينات بحسب الأنظمة، وأنواع الحوافز والمزايا والترقيات، وطرائق احتساب الأساسي لجميع الأنظمة، وأنواع الخصومات (الجزاءات واحتسابها)، والإجازات وإشعارات العودة، واحتساب التأمينات.

وعقد البرنامج على ثلاث مراحل، بدأت في فبراير 2024، واستمرت حتى مايو الجاري. ويستهدف تنظيمه تعزيز تطبيق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بإمارة الشارقة، من حيث متغيرات الرواتب، وتوحيد آلية احتساب المتغيرات لرواتب موظفي الحكومة، وتأهيل المحاسبين الجدد وتدريبهم على استخدام النظام الإلكتروني المعني بإنجاز أعمال الرواتب.

مقالات مشابهة

  • 18 دائرة ومؤسسة بالشارقة تبدأ زيارة للصين اليوم
  • 18 جهة حكومية بالشارقة تبدأ زيارة للصين غداً
  • السودان.. شبكات الاتصالات والإنترنت غير متوفرة في معظم أنحاء الفاشر مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي
  • البرلمان العربي للطفل يعقد جلسته الرابعة منتصف يوليو بالشارقة
  • إجراءات عاجلة من الكهرباء لضمان استمرار التيار خلال عيد الأضحى المبارك
  • الموت يخطف حياة مواطن في مدينة عدن وهو ينتظر عودة الكهرباء
  • «موارد الشارقة» تختتم المرحلة الأخيرة من «إعداد محاسب رواتب»
  • مؤسسة الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في جُبن بالضالع
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • زيارة مفاجئة لفياض برفقة الجيش الى محطة كهرباء بعلبك.. هذا ما سيحصل اعتباراً من اليوم