صحافة العرب:
2024-06-12@02:35:12 GMT

اشتية : صوت فلسطين أصبح عاليا في كل مكان

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

اشتية : صوت فلسطين أصبح عاليا في كل مكان

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن اشتية صوت فلسطين أصبح عاليا في كل مكان، قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية مساء اليوم السبت 22 يوليو تموز 2023 ، إن صوت فلسطين أصبح عاليا في كل مكان في المنصات الدولية .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اشتية : صوت فلسطين أصبح عاليا في كل مكان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اشتية : صوت فلسطين أصبح عاليا في كل مكان

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية مساء اليوم السبت 22 يوليو / تموز 2023 ، إن صوت فلسطين أصبح عاليا في كل مكان في المنصات الدولية والإقليمية.

وجاءت تصريحات اشتية هذه خلال تقديمه واجب العزاء لذوي الشهيد فوزي مخالفة في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس ، والذي استشهد مساء أمس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف اشتية :" أتينا إلى بيت العزاء لنقول لوالد الشهيد نحن معك، وأتينا لكي نتقبل العزاء معك، الشهيد فوزي لن يكون الأخير ونحن ما نواجهه من ماكنة القتل وإرهاب الاحتلال، على مدار السنوات منذ بداية التآمر على فلسطين وشعبنا يدفع الثمن، ولكن صوت فلسطين أصبح عاليا في كل مكان في المنصات الدولية والإقليمية، وفي قلوب كل العرب وفي قلب كل الشرفاء في العالم وفي قلب كل محبي الحرية في العالم".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توجه حكومي لتخفيف الترهل.. هل سيوقف العراق التعيين لـ10 سنوات؟

السومرية نيوز-محليات

اعتبرت اللجنة المالية النيابية، اليوم الاثنين، ان العراق بحاجة إلى إيقاف التعيين 10 سنوات لتعديل ميزان النفقات، مشيرة الى ان هناك سياسة حكومية لتخفيف الترهل الحكومي لامتلاك العراق معدلا عاليا بالتوظيف. وقال عضو اللجنة المالية جمال كوجر ان الموازنة خلت من التعيينات هذا العام، وهناك حاجة إلى 10 سنوات من عدم التعيين لتعديل ميزان النفقات".

وأضاف كوجر أنَّ "هناك سياسة حكومية لخفض النفقات التشغيلية والتخفيف من الترهّل الحكومي، كون العراق يملك معدلاً عالياً من الموظفين حسب المقاييس العالمية، وفقا لصحيفة الصباح الحكومية.

وبيَّن أنَّ "المعايير العالمية تؤكد الحاجة إلى رجل أمن وموظف خدمة عامة لكلِّ ألف مواطن، بينما يتسلم 25 % من الشعب العراقي رواتب من الحكومة"، مشيراً إلى أنَّ "العراق يتساوى مع كندا في عدد النفوس، ومع ذلك فإنَّ عدد موظفيها يعادلون ربع موظفي العراق".

مقالات مشابهة

  • انتخاب فلسطين عضواً في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية
  • فلسطين تحصل على مقعد في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية
  • رابطة العالم الإسلامي تطلق 11 مبادرة لحشد الدعم الإعلامي للاعتراف بدولة فلسطين
  • رغم الأزمة الاقتصادية ... أسعار العقار تحلق عاليا بالمغرب
  • توجه حكومي لتخفيف الترهل.. هل سيوقف العراق التعيين لـ10 سنوات؟
  • عباس يدعو الفاتيكان إلى مواصلة جهوده لوقف الحرب على غزة
  • حقوق الانسان تدين مجزرة الاحتلال في النصيرات
  • حقوق الإنسان تدين مجزرة الكيان الصهيوني في مخيم النصيرات
  • وزارة حقوق الإنسان تدين مجزرة الكيان الصهيوني في مخيم النصيرات
  • ممثل فلسطين بالمنظمات الدولية: الوضع في الضفة الغربية يزداد سوءا بسبب عنف المستوطنين