كتب- محمد أبو بكر:
التقى حسن شحاتة، وزير العمل، اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة، محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وأحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وجلال الزوربا، رئيس اتحاد الصناعات الأسبق؛ لبحث مجموعة من الملفات المشتركة.

وفق بيان صادر عن وزارة العمل، الثلاثاء، أكد وزير العمل أن الوزارة حريصة على التواصل مع طرفي العمل والإنتاج، من أصحاب عمل وعمال كشركاء اجتماعيين؛ لتعزيز علاقات العمل، والتعاون في جميع القضايا المشتركة.

وبحث الوزير مع السويدي، والوكيل، والزوربا، أحدث المستجدات بشأن مشروع قانون العمل، وحرص الدولة على سرعة إصدار تشريع يحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، ويشجع على الاستثمار من أجل زيادة الإنتاج في ظل الجمهورية الجديدة التي يرسي قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال "شحاتة"، إن الوزارة حريصة على تلقي كل الآراء والملاحظات من الأطراف المعنية، وإنها محل تقدير طالما تتجه نحو تعزيز العلاقات بين صاحب العمل والعامل، وصناعة بيئة لائقة قائمة على احترام ثقافة الحقوق والواجبات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان حسن شحاتة وزير العمل مشروع قانون العمل الجديد وزارة العمل طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وزير الري: الاستمرار في رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة الوزارة خلال أجازة عيد الاضحى المبارك

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم أن العاملين بالوزارة متواجدون في مواقعهم بنظام النوبتجيات، لضمان وصول المياه لكافة المنتفعين وتنفيذ أعمال مناوبات الري والموازنات على الترع، ومتابعة المناسيب والتصرفات بالمصارف، وتشغيل محطات الرفع والمرور الدوري عليها للاطمئنان على الحالة الفنية للمحطات والإصلاح الفوري لأي أعطال، مع التنسيق المستمر بين أجهزة مصلحة الري وهيئة الصرف ومصلحة الميكانيكا والكهرباء لضمان استقرار المناسيب عند مواقع مص وطرد المحطات وتأمين احتياجات مياه الشرب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات وزير الموارد المائية والري برفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة الوزارة خلال إجازة العيد، وتفعيل غرف الطوارئ بكافة المحافظات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير العمل بكافة الإدارات على مستوى الجمهورية لضمان توفير الإحتياجات المائية اللازمة لكافة المنتفعين.

وقال الدكتور سويلم "إنه مع موجة الحرارة الشديدة التي تمر بها البلاد حاليا، فقد حدث أمس السبت توقف بمحولات الكهرباء المغذية لمحطات رفع البستان بمحافظة البحيرة، حيث قامت أجهزة الوزارة على الفور بالتنسيق مع شركة الكهرباء لربط المحطة على محولات طلمبات النصر لحين إصلاح المحولات، وفي ذات التوقيت قامت أجهزة توزيع المياه بالوزارة بعمل التدابير اللازمة لضمان استقرار مناسيب المياه بترعة النوبارية خلال فترة نقل الأحمال وعاد العمل بالمحطات".

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال: سوق العمل تشهد تغييرات كبيرة.. ونحرص على إعداد العمال وفق ضوابط عالمية
  • وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات
  • وزير الري: الاستمرار في رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة الوزارة خلال أجازة عيد الاضحى المبارك
  • وفد وزارة العمل يشارك في الجلسة الختامية لمؤتمر العمل الدولي بجنيف
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • محمد بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء البريطاني
  • اجتماع مشترك بين سيدات الأعمال بالغرف التجارية واتحاد الصناعات
  • «اتحاد الصناعات» يبحث مع الغرف التجارية سبل تمكين المرأة اقتصاديا 
  • اتحاد الصناعات.. زيادة كبيرة فى أسعار الذهب خلال أيام
  • قائد القوات البحرية يستقبل جمال السويدي ويتسلم نسخة من كتابه الجديد