السومرية نيوز – الطقس

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطا للأمطار وانخفاضا في درجات الحرارة.
الهيئة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر رعدية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلا في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".



وأضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحوا إلى غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر رعدية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلا في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابع أن "طقس يوم السبت سيكون غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر رعدية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلا في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلا في القسم الشمالي من البلاد".

وأشار إلى أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحوا إلى غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية فيها، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلا في المنطقة الوسطى، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: أما درجات الحرارة من البلاد قلیلا فی

إقرأ أيضاً:

توقعات طقس العراق: تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة

يونيو 2, 2024آخر تحديث: يونيو 2, 2024

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في البلاد للأيام المقبلة، حيث توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

تفاصيل الطقس:

غبار خفيف: تتوقع الهيئة تصاعد غبار خفيف في بعض الأماكن، خاصة في المنطقة الجنوبية. ارتفاع في درجات الحرارة: تشير التوقعات إلى ارتفاع في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما تنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية. صحو غالبًا: يتوقع أن يكون الطقس صحوا غالبًا مع بعض الغيوم في بعض الأحيان.

نصائح للتعامل مع الطقس الحار:

شرب الكثير من الماء: من المهم شرب كمية كافية من الماء لتجنب الجفاف. ارتداء ملابس خفيفة: يُنصح بارتداء ملابس خفيفة وفضفاضة لتسهيل حركة الهواء. تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة: يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في ساعات الذروة. استخدام مظلة أو قبعة: يُنصح باستخدام مظلة أو قبعة لحماية الرأس من أشعة الشمس. مرتبط

مقالات مشابهة

  • ظاهرة وحش جهنم.. تفاصيل تغيرات الطقس خلال الفترة المقبلة
  • توقعات طقس العراق: تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة
  • توقعات بانخفاض درجات الحرارة.. وأمطار متفرقة على ظفار
  • حالة الطقس غدا.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة وتحذير من ظاهرتين
  • تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة (شاهد)
  • استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة طقس الأيام المقبلة
  • العراق على موعد مع ارتفاع بدرجات الحرارة بدءا من هذا الموعد
  • طقس العراق.. غبار و درجات الحرارة مستمرة بالارتفاع في الأيام المقبلة
  • تصاعد للغبار وانخفاض طفيف في درجات الحرارة
  • الأنواء الجوية: انخفاض بالحرارة وتصاعد للغبار غداً