أعلنت حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية السابقة نيكي هايلي، اليوم الأربعاء، انسحابها من السباق الرئاسي الجمهوري، تاركة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب كمرشح مفترض للحزب خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، بحسب ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وأدلت هايلي بهذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي في مدينة تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية، بعد سلسلة من الخسائر في منافسات ترشيح الحزب الجمهوري يوم أمس الثلاثاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نيكي هايلي السباق الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب الانتخابات الرئاسية الامريكية

إقرأ أيضاً:

هدايا وحلوى وبالونات.. أمانة حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد تُشارك المواطنين فرحة عيد الأضحي المبارك

شاركت أمانة قسم الشرق بـ حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بورسعيد بقيادة عمرو بهجت أمين القسم، المواطنون فرحتهم بعيد الأضحي المبارك، وذلك عقب صلاة عيد الأضحي المبارك، تنفيذًا لتوجيهات عمرو الشافعي أمين عام الحزب، وتحت إشراف الدكتور تامر أنور الأمين المساعد للتنظيم.

وحرص قيادات وشباب الأمانة علي توزيع كميات كبيرة من الهدايا والحلوي علي الاطفال والرسم علي الوجوه بالوان مبهجة، وذلك عقب إنتهاء صلاة عيد الأضحي المبارك، لرسم البهجة والفرحة علي وجوههم في العيد، حرصًا من الأمانة علي مشاركة الأطفال فرحتهم، كما شاركوا في تنظيم دخول الاف المواطنين للساحة.

وأكد عمرو بهجت أمين قسم الشرق بـ حزب الشعب الجمهوري، أن توزيع الحلوي والهدايا الرمزية علي الأطفال والرسم علي وجوههم جاء من أجل رسم بهجة علي وجه طفل في عيد الأضحي، مؤكدًا أن سعادة الأطفال كانت الهدف الأسمي لقيادات وشباب أمانة بورفؤاد، كما أن اقامة الاحتفالية جاء لادخال البهجة والسرور علي القلوب في عيد الأضحي، في إطار مبادرة مع الناس.

ومن جانبه قدم عمرو الشافعي أمين عام حزب الشعب الجمهوري بـ محافظة بورسعيد التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأهالي محافظة بورسعيد بمناسبة عيد الأضحي المبارك، مؤكدًا أن الحزب كان حريصًا علي التواجد في كافة الساحات والمساجد لتوزيع الهدايا والحلوي ورسم البهجة علي وجوه الأطفال.

وشارك عمرو الشافعي في صلاة العيد بالمسجد الكبير بمدينة بورفؤاد، والتي اقيمت بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء مازن صبري مدير الامن، والقيادات التنفيذية والسياسية والأمنية والشعبية.

مقالات مشابهة

  • هدايا وحلوى وبالونات.. أمانة حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد تُشارك المواطنين فرحة عيد الأضحي المبارك
  • محافظات يمنية على موعد مع أمطار غزيرة خلال أيام عيد الأضحى المبارك
  • الإصلاح: قدَرُنا كحزب وطني حَمَل على عاتقه حلم اليمن الجمهوري الكبير
  • تجارب تأهيلية قوية وصعبة للحارثي في سباق لومان 24 ساعة
  • «زوارق الإمارات» تتصدر «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-1»
  • حسام زكي: من الوارد وصول ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية
  • «السر في النائب» .. سلاح بايدن السري للفوز بولاية كارولينا الشمالية
  • المرشحة للسفارة الأمريكية: روسيا تهدد مصالحنا الاستراتيجية، والصين تجتاح “الاتصالات” في ليبيا
  • ما الذي قد يغير المعادلة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • سيناريوهات تُطيح بترامب من طريق بايدن في الانتخابات الأمريكية