عقد اللواء حازم خليل، رئيس مدينة مرسى علم، اجتماعا مع موظفي الإدارات الداخلية بالوحدة المحلية للمدينة، وذلك لمتابعة انتظام العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

أشاد رئيس المدينة بتحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات والتيسير على الموظف فى أداء الأعمال المكلف بها بفاعلية وسهولة، كما وجه الشكر للموظفين على ما قدموه خلال فترة الماضية، مشددا على بذل المزيد من الجهد متمنيا التوفيق في المهام الملقاة على عاتق مجلس المدينة بما يعود بالنفع والتقدم والخير للمدينة.

 

 

وفى سياق اخر كرم اللواء ياسر حماية، رئيس مدينة الغردقة، عددا من الطلاب  والطالبات المتميزين بالأنشطة المختلفة لحصولهم على المراكز المتميزة على مستوى الجمهورية، وتصعيد طالبتين للتمثيل في المعرض الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية بمستبقة isef 2024، وفوز طالبين بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة ( المشروع الوطني للقراءة ، والأخر مسابقة القرآن الكريم ).

 

هنأ رئيس المدينة الطلاب وحثهم على عدم الاكتفاء بهذا النجاح بل يكون حافزا لهم في السعي والتقدم، مشيرا إلى أنهم علماء المستقبل وسفراً لنشر الإسلام وسماحته وتعاليمه على مستوى العالم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة الغردقة الغردقة البحر الأحمر محافظة البحر الاحمر مرسى علم

إقرأ أيضاً:

زراعة 4500 شجرة مثمرة بالوحدات المحلية والمدارس في مركز بيلا

كلّف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أيمن غالي، رئيس مركز مدينة بيلا، بتوزيع 4500 شتلة من شتلات الأشجار المثمرة بالمجان على الوحدات المحلية والمصالح الحكومية بمركز ومدينة بيلا، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة»، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

الحفاظ على البيئة والحد من مخاطر الاحتباس الحراري

وأوضح المحافظ، أنّ المبادرة تهدف إلى الحفاظ على البيئة والحد من مخاطر الاحتباس الحراري والتغيرات المناخية، مطالباً الجهات ذات الصلة بالمتابعة المستمرة من خلال اللجان المشكلة لغرس الأشجار بالأماكن الصالحة لنوعيتها، من حيث التربة والري وتجهيزها مسبقاً حفاظاً على الأشجار وعدم إهدارها، لتحقيق الاستفادة الاقتصادية القصوى من الأشجار، وتحسين الصحة العامة للمواطنين.

ووجّه محافظ كفر الشيخ، بزراعة الأشجار المثمرة داخل مدينة بيلا وجميع الوحدات القروية في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية وحول أسوار المدارس ومراكز الشباب ومداخل المدينة.

زراعة شتلات الأشجار المثمرة في الشوارع الرئيسية

وأكد أيمن غالي، رئيس مركز مدينة بيلا، إنّه تم البدء في زراعة شتلات الأشجار المثمرة في الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة والمنتزهات وأحواض الزينة بالمدينة بجانب الشوارع الرئيسية بالقرى.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يوجه رسالة للحجاج الجزائريين
  • زراعة 4500 شجرة مثمرة بالوحدات المحلية والمدارس في مركز بيلا
  • وزير الشباب يعلن اعادة تأهيل ملعب ميسان والبناية الفندقية التابعة له
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بالتيسير على الطلاب في الامتحانات
  • محافظ الجيزة يتابع امتحانات الإعدادية في الوراق وأوسيم
  • محافظ الجيزة يتابع انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالوراق وأوسيم
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • رئيس مدينة الحسنة بوسط سيناء يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية
  • فيديو مرعب.. عاصفة “مدمرة” تضرب هيوستن وتخلف 4 قتلى وأضرارا جسيمة
  • قتلى بعاصفة استثنائية في الولايات المتحدة