طلة مبهجة، وأداء لافت للأنظار فور ظهوره على الشاشة، تمتع بحس غنائي مميز، إلى جانب براعته في التمثيل، ليقدم مؤدي المهرجانات وشهرته «عنبة» دورًا مختلفًا في مسلسل «عتبات البهجة»، خلال الموسم الرمضاني 2024.

نستعرض في السطور التالية بعض المعلومات عن مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة بعد مشاركته في مسلسل عتبات البهجة، وذلك وفقًا لحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن مؤدي المهرجانات عنبة بعد مشاركته في عتبات البهجة

شارك «عنبة» عبر حسابه الرسمي على «نسستجرام»، صورة جمعته مع الفنانة جومانا مراد، معلقًا: «تيتا ونعناعة»، ليعلن بذلك مشاركته في مسلسل عتبات البهجة، إلى جانب نشره صورة جمعته مع الفنان يحيى الفخراني معلقًا عليها: «أهل البهجة».

من هو مؤدي المهرجانات عنبة؟ اسمه مصطفى عنبة. شهرته عنبة. مؤدي مهرجانات. مصري الجنسية. ولد في 28 سبتمبر 1995.  من مواليد محافظة القليوبية. برع في مجال التمثيل وأول ظهور له كان مع الفنانة يسرا، في الموسم الرمضاني الماضي، عبر مسلسل 1000 حمد الله على السلامة. مسلسل عتبات البهجة

تدور أحداث مسلسل عتبات البهجة المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2024، حول يوتيوبر يسعى إلى نشر محتوى إيجابي مليء بالتفاؤل عبر قناته على «يوتيوب»، ويسلط الضوء من خلاله على الحياة الأسرية ومشاكلها، ويعتمد في حلها بشكل أساسي على التنمية البشرية، ويطرح خلاله رسائل عن السعادة والطاقة الإيجابية.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما، على رأسهم الفنان يحيى الفخراني بعد غيابه عده سنوات عن الدراما الرمضانية، إلى جانب عدد من النجوم منهم جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، خالد شباط، ليل عز العرب، وفاء صادق، علاء زينهم، والمسلسل سيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة في رمضان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة مؤدی المهرجانات مشارکته فی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد ويقدم لهم هدايا الرئيس

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تقديم التهنئة للأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في تقليد سنوي تحرص المحافظة على إقامته كل عيد لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الاضحى المبارك، حيث زار المحافظ إحدى دور الايتام بطنطا مقدما التهنئة لهم بالاضافة الى توزيع هدايا فخامة الرئيس  .

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته لتواجده بينهم حيث اطمئن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وأطمئن أيضا من المسؤولين بالدار على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه للفتيات، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

وقدم المحافظ العيدية وهدايا فخامة الرئيس لهم ، داعياً المولى عز وجل أن يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر أي جهد في تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

و سادت حالة من البهجة والسعادة على الاطفال بهدايا الرئيس السيسي معربين  عن سعادتهم البالغة بهدايا الرئيس، موجهين الشكر لفخامته على هذه اللمسة الطيبة والتي أدخلت البهجة على قلوبهم في العيد.

مقالات مشابهة

  • طبق مخبوزات "الحلويات" أساس العيد في كل بيت بالأقصر
  • محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد ويقدم لهم هدايا الرئيس بطنطا
  • محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد ويقدم لهم هدايا الرئيس
  • محافظ الغربية يزور دور الأيتام بطنطا ويوزع هدايا الرئيس
  • الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix
  • بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات
  • لظروف أمنية.. إلغاء حفل عنبة وحمو بيكا وعمر كمال
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير "
  • تعرف على حقيقة إلغاء حفل عمر كمال وعنبة ومسلم بـ إستاد القاهرة