كشفت الفنانة هدى الإتربي، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل العتاولة من بطولة الفنان أحمد السقا، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، متمنية أن ينال العمل إعجاب محبيها.

قالت هدى الإتربي في تصريحات صحفية إنها من المقرر أن تجسد ضمن أحداث مسلسل العتاولة شخصية فتاة شعبية لأول مرة، قائلة: أجسد دور بنت شعبية، عندها طموح وبتحاول تحققه.

 

برومو مسلسل العتاولة

طرح الفنان أحمد السقا، البرومو التشويقي لـ مسلسل “العتاولة” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، ويشاركه في البطولة الفنان طارق لطفي.

 

ونشر  السقا مقطع الفيديو للبرومو الدعائي لمسلسل العتاولة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكبت عليه معلقًا: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل العتاولة رمضان ٢٠٢٤ بإذن الله
لو كلها معلمين.. إحنا العتاولة".

 

قصة مسلسل العتاولة 

 

تدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار تشويقي حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن

 

أبطال مسلسل العتاولة

 

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

قنوات عرض مسلسل العتاولة

 

يعرض مسلسل العتاولة عبر قناة "MBC مصر"، وروجت القناة للعمل بنشر البوستر الرسمي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وحمل تعليق: "انتظروا مسلسل العتاولة في رمضان على MBC MASR "، كما أنه من المقرر عرض مسلسل العتاولة عبر منصة شاهد الإلكترونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدى الأتربي الفنانة هدى الاتربي مسلسل العتاولة برومو مسلسل العتاولة قصة مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة هدى الإتربی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حادث الفنان جلال الزكي.. وسبب انقلاب سيارته

جلال الزكي.. تعرض الفنان جلال الزكي، لحادث مروع نقل على إثره إلى المستشفى، حيث اصطدمت سيارته مع سيارة أخرى على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

تفاصيل حادث الفنان جلال الزكي

انقلبت سيارة الفنان جلال الزكي، أثناء تواجده في موقع تصوير إحدى المشاهد التمثيلية، بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، حيث تسبب بقائه يقظًا لساعات طويلة بسبب التصوير في تعرضه لهذا الحادث.

وقال أحد أقارب جلال الزكي: «غلبه النوم خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق، وانقلبت السيارة وتعرض للإصابة».

تعرض الفنان جلال الزكي إلى حادث مروعالحالة الصحية للفنان جلال الزكي

أصيب الفنان جلال الزكي، بإصابات بالغة، ونقل لمستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتبين إصابة الفنان جلال الزكي بكسر في الذراع الأيمن، وكسور متعددة بالضلوع وكدمة بالرئة.

تعرض الفنان جلال الزكي إلى حادث مروعآخر الأعمال للفنان جلال الزكي

شارك الفنان جلال الزكي، في مسلسل البيت بيتك الموسم الأول بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، حيث ظهر في دور زوج أخت شخصية «بينو»، الذي يجسدها الفنان مصطفى خاطر.

اشتهر جلال الزكي بدور الضابط الذي جسده في مسلسل «الأسطورة»، بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، حيث حقق نجاحًا جماهيريًا في تأدية هذا الدور، والذي أدى إلى تعريف الجمهور به.

اقرأ أيضاًمهرجان كان السينمائي.. أبرز إطلالات الفنانات العرب على السجادة الحمراء

وردة الجزائرية في ذكرى وفاتها.. قصة الحكم عليها بالإعدام

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • دور جديد.. وفاء عامر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (فيديو)
  • كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • محمد ثروت: لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • تفاصيل حادث الفنان جلال الزكي.. وسبب انقلاب سيارته
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه