عبّر أمين جمال، مؤلف مسلسلي «سر إلهي» و«مسار إجباري»، المقرر عرضهما في شهر رمضان المبارك، عن سعادته بانتشار البوسترات في شوارع مصر للأعمال الدرامية.

وقال «جمال»، خلال استضافته ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، إنّ الجميع شعر بجهد في تصوير المسلسلات، متمنيًا أن تظهر كل الأعمال بشكل جيد وتكون عند حسن الظن.

موسم رمضان 2024

وأضاف أن ما يميز موسم رمضان 2024 هي المسلسلات المكونة من 15 حلقة بشكل كبير، وهذا ما كان ينادي به الكثير من صناع الدراما، فهناك هذا العام 16 مسلسلا من 15 حلقة، وهذا شيء جيد ويؤدي للتنوع ويكون إيقاع الأحداث أسرع.

مسلسلات مكونة من 15 حلقة

وأشار إلى أن هناك أفكارًا تستحمل المسلسلات المكونة من 15 حلقة بغض النظر عن الثلاثين حلقة، وهذا لم يكن موجودًا منذ سنوات ماضية، إذ كانت هناك مسلسلات تتكون من 19 حلقة مثل مسلسل «ليالي الحلمية»، كما أن هناك مسلسلات تتكون من 15 حلقة أو 11 حلقة، وقد تصل إلى 7 حلَقات فقط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان رمضان 2024 الدراما من 15 حلقة

إقرأ أيضاً:

متحدث قوات أمن الحج: نتحقق من سلامة تصاريح الحجاج بشكل يضمن سلامة التوافد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم قوات أمن الحج المقدم خالد الكريديس، بدء طلائع ضيوف الرحمن إلى مشعر منى، لافتا إلى أن مراكز الضبط الأمني تقوم بمهامها فيما يتعلق بسلامة التصاريح. 

وقال الكريديس - في تصريح لقناة (الإخبارية السعودية) اليوم الجمعة - إن مراكز الضبط الأمني تقوم بمهامها على أكمل وجه فيما يتعلق بالتحقق من سلامة التصاريح وأيضا الإشراف بشكل أمني وضمان سلامة توافد ضيوف الرحمن.

وأوضح أن أجهزة الأمن تحمل "أجهزة لوحية مرتبطة بقواعد البيانات" وتسهل عليهم للتحقق من الهويات دون أي تعطيل لانسيابية الحركة، مضيفا أن القوات مستعدة أيضا ليوم التروية في مشعر منى وهناك تعاون مع الهلال الأحمر السعودي ووزارة الصحة والهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين وهيئة النقل.

من جانبه، قال المتحدث باسم أمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني إن هناك 22 ألف كادر بشري مؤهل ومدرب ما بين مهندسين ومراقبين وعمالة مدربة، كما أن هناك 28 مركزا للخدمات الميدانية في منطقة المشاعر المقدس.

وأضاف أن هناك عددا من الفرق الميدانية المكونة من الأخصائيين والأخصائيات البيئين وخريجي المعاهد الصحية للمرور على المطاعم على مدارس الساعة خلال الأيام المقبلة للكشف على عينات الغذاء المعروضة والمتداولة لضمان وصولها إلى الحج بشكل آمن وصحي.
 

مقالات مشابهة

  • "لا يعرف أحد ماذا يفعل هناك".. مدفيديف يصف قمة سويسرا بـ"الزريبة"
  • خالد النمر يحذر هذه الفئات من كثرة تناول اللحوم الحمراء
  • الكرملين: دول الغرب لم تتفاعل بشكل بناء مع مقترحات بوتين بشأن تسوية أزمة أوكرانيا
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • الإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدة
  • أرقام خطيرة.. ظاهرة الإنتحار تعود إلى لبنان من الباب العريض
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • متحدث قوات أمن الحج: نتحقق من سلامة تصاريح الحجاج بشكل يضمن سلامة التوافد
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء: الأضحية فرصة من الشرع للتكافل بين الغني والفقير