صحيفة البلاد:
2024-06-08@23:28:05 GMT

«أبل» تسهل انتقال البيانات لـ«أندرويد»

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

«أبل» تسهل انتقال البيانات لـ«أندرويد»

البلاد – وكالات

تخطط شركة أبل المصنعة لهواتف آيفون، لإضافة خيارات جديدة تتيح إمكانية نقل البيانات بسهولة إلى هواتف أندرويد، وذلك بحلول عام 2025م.وأوضحت وثيقة للشركة، أن ذلك يشمل استخدام إمكانية نقل البيانات من آيفون إلى جهاز آخر غير تابع للشركة، وذلك إلى جانب دعم متاجر التطبيقات البديلة، وشروط العمل الجديدة لمطوري التطبيقات في الاتحاد الأوروبي، وشاشات اختيار متصفح الهاتف.

يأتي ذلك ضمن خطة امتثال أبل لقانون الاتحاد الأوروبي الجديد الهادف إلى زيادة المنافسة في النظام البيئي للتطبيقات من خلال مطالبة أبل بتخفيف قبضتها على متجر التطبيقات و iOS.ويستطيع المستخدمون الآن استخدام تطبيق Switch to Android من جوجل لنقل المحتوى المهم، مثل جهات الاتصال والتقويمات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل والمزيد إلى جهاز أندرويد، مع أنهم قد يفقدون بعض البيانات، كما يجب على المستخدمين تعطيل iMessage للتحقق من وصول رسائل جديدة إلى أجهزة أندرويد.

ويمكن للمستخدمين الآن طلب نقل صور آيكلاود إلى صور جوجل أو تنزيل البيانات المختلفة التي جمعتها تطبيقات أبل، مثل: الملاحظات، والتقويم، وجهات الاتصال، والخرائط، والبريد، والإشارات المرجعية لمتصفح سفاري وقائمة القراءة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... أميرة هاني تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم الفنانة أميرة هاني، ترند محركات بحث “جوجل”، خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها في برنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري.



 

ويبرز الفجر الفني  أبرز التصريحات التي صدرتها الترند، وإليكم التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

 

قالت أميرة هاني، إن سبب ابتعادها عن التمثيل هو علاقة عاطفية فاشلة وأثرت بشكل كبير على نفسيتها، خاصة بعد أن تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص بعد قصة حب كبيرة.

أضافت أثناء حديثها، أن بعد فترة من خطبتها اكتشفت أن خطيبها يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه ودخلت في حالة شديدة من الاكتئاب، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها.

أميرة هاني تعلن فسخ خطوبتها
 

وفي سياق منفصل، أعلنت الفنانة أميرة هانى فسخ خطوبتها عقب 3 أشهر من الاحتفال بالخطوبة، وتزامنًا مع عيد الحب.

وكتبت أميرة على حسابها بموقع "فيسبوك": "بعد مناقشات وخلافات دامت شهورًا وكان آخرها ليلة البارحة، بمناسبة عيد الحب قررت أبلغكوا أني انفصلت عن الشخص الذي كنت مرتبطة به فى آخر عام، ووصلنا لاتفاق ليلة البارحة وهو أننا "اتفقنا ألا نتفق" ! أتمناله الخير وربنا يوفق الجميع".
 

آخر أعمال أميرة هاني

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة أميرة هانى مسلسل "عودة الأب الضال" الذى تشارك في بطولته مع بيومى فؤاد وتجسد دور ابنته، والعمل تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتصدر تريند جوجل
  • كيف تعمل ميزة المساحة الخاصة الجديدة على أندرويد 15؟
  • للحجاج.. دليلك الشامل لحماية بياناتك ومعلوماتك أثناء أداء الفريضة | (تفاصيل)
  • خبير تكنولوجي يكشف طريقة حماية حساباتك على مواقع التواصل من الاختراق (فيديو)
  • لهذا السبب... أحمد حافظ يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... أميرة هاني تتصدر تريند جوجل
  • كيف تستخدم ميزة المشاركة السريعة في أندرويد لإرسال الصور والملفات؟
  • «التحكيم التجاري» ينظّم ورشة عمل «التطبيقات العملية في التوفيق والوساطة»
  • ندوة علمية حول التطبيقات الذكية للغة العربية
  • تركيا تفتح تحقيقا في قيود لشركة أبل على أنظمة الدفع