المناطق_واس

تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (11) موقعاً حول المملكة، ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

 

أخبار قد تهمك سفارة المملكة لدى فرنسا تقيم ندوة بعنوان: “تمكين المرأة السعودية ومنجزاتها في ضوء رؤية المملكة 2030” 9 مارس 2024 - 9:13 مساءً مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الـ 13 التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة تحمل مساعدات المملكة للشعب الأوكراني 9 مارس 2024 - 2:27 مساءً

 

 

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة بتقديم خدماتها للرجال اليوم في مركز قيا، ويوم الاثنين في مركز أبو راكة، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للنساء في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، ويوم الخميس للرجال لمدة يوم واحد لكل موقع.

 

 

 

كما تقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الجوف خدماتها في محافظة القريات يوم الاثنين للرجال في متوسطة حسان بن ثابت، وللنساء في المتوسطة السابعة للبنات، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للرجال في ثانوية غرناطة، وللنساء في المتوسطة الحادية عشرة للبنات لمدة يومين لكل موقع.

 

 

وتقوم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة تبوك خلال شهر رمضان المبارك بتقديم خدماتها في الفترة المسائية في متنزه الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك وذلك من الساعة التاسعة مساءً حتى الواحدة صباحاً إلى نهاية يوم 24 رمضان.

 

 

وفي منطقة حائل تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها اليوم للرجال في مركز التأهيل الشامل، وللنساء تقدم الخدمة في المتوسطة الأولى للبنات بمحافظة البدائع بمنطقة القصيم لمدة يوم واحد لكل منهما، وفي المتوسطة الحادية عشرة للبنات بالأملح بمنطقة نجران لمدة يومين.

 

 

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

 

 

 

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة وحدات الأحوال المدنية المتنقلة الوحدات المتنقلة للأحوال المدنیة فی المتوسطة لمدة یوم

إقرأ أيضاً:

تعرف على مكاتب بريد تقدم خدماتها للمواطنين خلال اجازة العيد في الدقهلية

اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إنه بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الادارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد، فقد تقرر  فتح عدد من مكاتب البريد الرئيسية بنطاق المحافظة خلال اجازة عيد الاضحي المبارك يومي الثلاثاء والاربعاء، 18و19 يونية الجاري تخفيفا للعبئ عن المواطنين، وقال "مختار" اننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق عمل واحد من أجل تلبية احتياجات ومطالب المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات تخفيفا للعبئ عنهم. 

ومن جانبه أوضح ايمن ناصف مدير عام بريد الدقهلية ان مواعيد العمل بالمكاتب المقرر فتحها خلال الايام المقررة من اجازة العيد ستكون من الساعة 10صباحا حتي الساعة 5 مساءا مشيرا إلى تقديم مكاتب البريد خلال اجازة العيد لخدمات صرف المعاشات وقبول توريدات شركات الجمله ومحطات البنزين وقضاء متطلبات العملاء الماليه والبريدية في كافة الاحتياجات. 

وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعتة المستمرة لاعمال وانشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

مكاتب بريد تقدم خدماتها للمواطنين خلال اجازة العيد في الدقهلية IMG_0396 IMG_0397

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية
  •  الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة تقدم خدماتها للعاملين في موسم الحج
  • عبر 15 مركزًا طبيًا بمشعر منى.. «دله الصحية» تقدم خدماتها لضيوف الرحمن
  • "إفتاء الشرقية" تقدم خدماتها لضيوف الرحمن بـ 9 لغات
  • تفاصيل طرح وزارة الإسكان وحدات جديدة في مختلف المدن
  • قومي المرأة: 42 وحدة مناهضة للعنف ضد المرأة بالجامعات و15 بالمستشفيات الجامعية
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعًا مع وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية
  • الأحوال المدنية تفتح أبوابها أول أيام العيد
  • الصحة: بعثة الحج الطبية تقدم خدماتها لـ15 ألف حاج مصري في مكة والمدينة
  • تعرف على مكاتب بريد تقدم خدماتها للمواطنين خلال اجازة العيد في الدقهلية