أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن فوز فريق الديوان العام بدوري المصالح الحكومية لكرة القدم عقب تغلبه على فريق مديرية الشؤون الصحية، والذي ينظمه الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة فرع مطروح.

نهائي بطولة المصالح الحكومية

وشهد نهائي دوري المصالح الحكومية لكرة القدم مباراة قوية بين فريق ديوان عام محافظة مطروح ومديرية الشؤون الصحية لكرة القدم الخماسي، وانتهت المباراة بضربات الجزاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجرى تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين 15 فريقا.

دعم الرياضة في المصالح الحكومية

وهنأ محافظ مطروح الفريق الفائز، مؤكدا دعمه وتشجيعه لممارسة الرياضة بين جميع الأعمار والفئات وخاصة العاملين في المصالح الحكومية، وأهميتها في الحفاظ على الصحة والقوى البدنية السليمة، لافتا إلى أهمية الأنشطة والمسابقات الرياضية لجميع الأعمار خاصة الشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة كرة القدم دوري كرة القدم محافظة مطروح مرسى مطروح المصالح الحکومیة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

تحرير محاضر وإنذارات في حملة على المطاعم والمحلات بـ مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف الحملات و المرور على المطاعم والمحال التجارية لإحكام الرقابة، والوقوف على سلامة المعروض من السلع والمواد الغذائية حرصا على صحة وسلامة المواطنين، حيث نظمت لجنة المرور على المطاعم بمطروح برئاسة الإدارة العامة للسياحة وبالتعاون مع المديريات والإدارات المعنية حملة تفتيشية على عدد من المطاعم والمحال.

أوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف رئيس اللجنة أنه تم تنظيم حملة بالتعاون مع الجهات المعنية من مجلس مدينة مرسي مطروح، والطب البيطري والمرافق والصحة أسفرت عن تحرير عدد ٩ محاضر نظافة، وعدم استكمال الشهادات الصحية، واشغال طريق، وعدم الإعلان عن الأسعار، وكذلك عدد ٧ إنذارات لعدم تقديم المستندات الدالة على الاشتراك في التأمينات، وعدم الاحتفاظ بملفات، وعقود العمل، وعدم وجود تراخيص لمزاولة المهنة، وإعدام كمية ٢٥كجم مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأكد محافظ مطروح على استمرار جهود المحافظة والتنسيق المستمر بين كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لإحكام الرقابة على الأسواق، ومتابعة سلامة المعروض، وتوافر السلع بالجودة المناسبة للتيسير على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية
  • الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية
  • نهضة بركان يواجه الزمالك المصري في إياب نهائي كأس الكونفدرالية دون لاعبين أساسيين
  • تعرف على مباريات اليوم الثاني ببطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس جامعة العلمين الجديدة
  • محافظ مطروح يلتقى رئيس رابطة الجامعات الإسلامية بالعلمين الجديدة
  • تعرف على قائمة منتخب الكرة للساق الواحدة ببطولة الأمم الأفريقية
  • تحرير محاضر وإنذارات في حملة على المطاعم والمحلات بـ مطروح