المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله- بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان).

وقال سموه إن إطلاق هذه الحملة في نسختها الرابعة يأتي امتدادًا لاهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- بالعمل الخيري ودعمه وتعزيزه وهو نهج المملكة الدائم على امتداد تاريخها.

أخبار قد تهمك مفتي عام المملكة: موافقة خادم الحرمين على إطلاق الحملة الوطنية يجسد اهتمام ولاة أمر هذه البلاد المباركة بالعمل الخيري 12 مارس 2024 - 1:32 صباحًا صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر منصة “إحسان” الجمعة المقبلة 12 مارس 2024 - 1:13 صباحًا

وأضاف سموه أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- تولي الأعمال الخيرية والإنسانية اهتماماً بالغاً وعناية خاصة، وتقدم كافة وسائل الدعم لها، مشيراً إلى ما تحظى به منصة إحسان من اهتمام ودعم سمو ولي العهد – حفظه الله -، لتعزيز الدور الريادي للمملكة في أعمال الخير والعطاء.

وأشار سموه إلى أن هذه الحملة تأتي امتداداً للنجاحات السابقة، وما شهدته أعمال الخير من دعم وعطاء من أبناء هذا الوطن، وما تحقق من أعمال البر والإحسان.

وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الرياض الحملة الوطنية للعمل الخيري الرياض على إطلاق الحملة الوطنیة خادم الحرمین الشریفین الوطنیة للعمل الخیری

إقرأ أيضاً:

ضيوف خادم الحرمين الشريفين من أوزبكستان: برنامج “الاستضافة” أصبح منصة دولية لأداء الحج

أكد عددٌ من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والزيارة والعمرة، من جمهورية أوزبكستان، أن برنامج “الاستضافة” تحوّل لمنصة عالمية، تجتذب أبناء العالم الإسلامي للتشرف بأداء مناسك الحج والعمرة والزيارة، وجسر دولي للتواصل، بين النخب العلمية والدعوية والفكرية والاقتصادية والإعلامية.

وقال الدبلوماسي الأوزبكي عبدالرفيق هاشم: إن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، تتنوع خدماته النوعية، في توفير خدمات الاستقبال، والإسكان والضيافة، والرعاية الصحية، وتنظيم الجولات والزيارات المنوعة، والتكفل بتسهيل التأشيرات، وإجراءات السفر، وهو مشروع إنساني عالمي مكّن بسطاء يحلمون بأداء فريضة الحج من تحقيق أمانيهم.

اقرأ أيضاًالعالمالاتحاد الأوروبي يدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بمخيم النصيرات بغزة

وأفاد هاشم أنه خلال فترة عمله قنصلًا لبلاده ما بين عام 2002م إلى عام 2006م في مدينة جدة، تعرّف على قيم، وعادات، وموروث المجتمع السعودي، حيث وجد احترام الجاليات بكل أطيافها، وأعراقها، وجنسياتها، وكرم الضيافة، مشيرًا إلى مشاركته في مراسم غسيل الكعبة المشرفة، ودخوله بها والصلاة في كل اتجاهات البيت العتيق، حيث لمس شغف، واهتمام وحرص قيادة المملكة، وأبنائها، في كل المدن والمنافذ، على خدمة ورعاية الأماكن المقدسة، وقاصدي بيت الله الحرام بخدمات نوعية.

في السياق ذاته، عبّر الحاج شاكر أتاخانوف عن سعادته البالغة بوصوله للمملكة لأداء مناسك الحج والعمرة للمرة الأولى، وقال: لا أستطيع أن أصف مشاعري وأنا أشاهد الاستقبال المميز وألمس الفرح في عيون الشعب السعودي وهم يستقبلون حجاج بيت الله الحرام.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين إثر اختتام زيارته للمملكة
  • استقبال ذوي «التوائم الذين تم فصلهم في المملكة» ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يمكّن حاجًا أفريقيًا من الحج بعد أن منعه المرض من أداء الفريضة سابقًا
  • شاهد.. صور القيادة وأقوالهم الخالدة تستوقف أحد ضيوف خادم الحرمين للحج
  • وزارة “الشؤون الإسلامية” تقيم معرضًا عن جهود الوزارة في الخارج وتاريخ برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • استمرار وصول “ضيوف خادم الحرمين” .. الحجاج يشيدون بمواقف القيادة وجهود المملكة
  • فهد بن نافل لـ أمير الرياض: رعاية خادم الحرمين وولي عهده تدفعنا لتحقيق الإنجازات
  • ضيوف خادم الحرمين الشريفين من أوزبكستان: برنامج “الاستضافة” أصبح منصة دولية لأداء الحج
  • رسالة جوال ترسم خارطة الحج لمحمد شيخ الدين أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج