أكد النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحسين أداء قطاع الأعمال العام تهدف لتعزيز جهود التقدم والتنمية في مصر.
وأوضح نويصر، في تصريحات صحفية له، أن هذه التوجيهات ستسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني وتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير فرص عمل للشباب من خلال الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ خطة التطوير.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى حرص الرئيس السيسي على دعم قطاع الأعمال العام من خلال الاستثمار في البنية التحتية وتطوير الكوادر البشرية.

ولفت النائب أحمد نويصر، إلى أن خطة تحسين الأداء تكون من خلال مواصلة برامج التدريب ورفع كفاءة الموارد البشرية، وتطوير السياسات التسويقية للشركات للنهوض بحجم المبيعات المحلية وتعزيز الصادرات.
وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية لتنفيذ خطة التطوير وتحقيق التنمية الشاملة لقطاع الأعمال العام للنهوض بمستوى معيشة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم من خلال توفير كافة احتياجاتهم الأساسية.
وأشار النائب أحمد نويصر، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه قيادة الدولة وهو يعمل على تحقيق التنمية الاقتصادية ودعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة في كافة قطاعات الدولة.
يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بالاستمرار في تنفيذ خطة تحسين الأداء الخاصة بالشركات والمصانع التابعة لقطاع الأعمال العام، ومواصلة برامج التدريب ورفع كفاءة الموارد البشرية، وتطوير السياسات التسويقية للشركات للنهوض بحجم المبيعات المحلية وتعزيز الصادرات، إلى جانب التركيز على الشراكة مع القطاع الخاص، بما يعزز جهود التقدم والتنمية في مصر

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب أحمد نويصر الرئيس السيسي قطاع الأعمال العام الأعمال العام من خلال

إقرأ أيضاً:

أول أيام عيد الأضحى.. رئيس مدينة ملوي يتابع سير العمل بالمستشفى العام ويقدم الهدايا للمرضى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد  تاج جلال أبوسداح رئيس مركز ومدينة ملوى، اليوم الأحد، مستشفى ملوى العام، وبرفقته أحمد عبدالغنى مدير إدارة التضامن ومؤمن صلاح نائب رئيس المركز والدكتور أحمد عمر مدير مستشفى ملوى العام، وذلك للاطمئنان على سير العمل والنوبتجيات بالمستشفى.

أكد رئيس مدينة ملوي، رفع درجة الاستعداد القصوى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك مع تواجد جميع الأطقم الطبية والعاملين على مدار الساعة مع تنظيم الإجازات لتيسير العمل خلال إجازة العيد، وتجهيز أطقم طبية إضافية في حال حدوث أي طوارئ.

وخلال الجولة قام رئيس المدينة بمشاركة المرضى فرحتهم بعيد الاضحى المبارك وتقديم بعض الهدايا لهم .

FB_IMG_1718534656558 FB_IMG_1718534654049 FB_IMG_1718534651857 FB_IMG_1718534649598 FB_IMG_1718534647205 FB_IMG_1718534644881 FB_IMG_1718534642855 FB_IMG_1718534639159

مقالات مشابهة

  • أول أيام عيد الأضحى.. رئيس مدينة ملوي يتابع سير العمل بالمستشفى العام ويقدم الهدايا للمرضى
  • لافتات تهنئة من الرئيس السيسي لأهالي الغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك «صور»
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل الرئيس السيسي في مطار الملك عبدالعزيز
  • النائب علاء عابد يكتب: الرئيس السيسي.. مواقف تاريخية من أجل فلسطين
  • برلماني يطالب بردع الممارسات الاحتكارية خلال عيد الأضحى المبارك
  • جلباب السيسي يثير تفاعلا خلال زيارته المملكة لأداء فريضة الحج
  • تفعيل غرف الطوارئ.. توجيهات عاجلة من وزير الري بشأن الاستعداد لعيد الأضحى
  • "جلباب السيسي المغربي" يثير تفاعلا كبيرا خلال زيارته السعودية