بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى أبو ضيف بـ ببكاء شيماء ( سلمى أبو ضيف)؛ بسبب رؤيتها لشقيقتها نسمة ( ليلى زاهر ) مع حسن ( يوسف عمر) حبيبها التي تحبه في صمت.

وتبدأ شيماء ( سلمى أبو ضيف ) تعامل نسمة شقيقتها الصغرى ( ليلى زاهر ) معاملة سيئة، وتحاول أن تكتشف حقيقة علاقتها بحسن، وخلال الأحداث تقابل شيماء خالها (محمد فهيم) وتعترف له أنها تحب حسن، وينصحها أن تذهب له وتبلغه لترى حقيقة العلاقة.


وتنتهي أحداث الحلقة بمشاهدة حسن ( يوسف عمر) لفيديوهات شيماء على تيك توك ويدق قلب. وتطير شيماء من الفرحة والسعادة وتجري للمنزل لتصطدم بتهديد زوج شقيقتها آمال لها (إسلام إبراهيم) بأنه سيبلغ والدها عن فيديوهاتها علي تيك توك.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى أبو ضيف يعرض يوميًا علي قناة mbc  مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتصدرت سلمى أبو ضيف الترندات قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعلى نسبة مشاهدة انتصار سلمي ابو ضيف ليلى زاهر يوسف عمر سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة

بدأت الفنانة منة فضالي تصوير أول مشاهدها في مسلسل أزمة ثقة، أمام كاميرات المخرج وائل فهمي عبدالحميد.

منة فضالي تروج لـ مسلسل أزمة ثقة

 

سبق، شاركت منة فضالي، جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية الستوري، بصورة من إعلان بدء تصوير مسلسلها الجديد "أزمة ثقة"، مع النجم هاني عادل وصناع العمل، وعلقت عليها: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل أزمة ثقة، تألیف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم".

أبطال مسلسل أزمة ثقة

 

يشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة عدد كبير من النجوم وفي مقدمتهم منة فضالي، هاني عادل، نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، من تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر

قصة مسلسل أزمة ثقة

 

تدور قصة مسلسل أزمة ثقة حول أزمة تجمع مجموعة من الأشقاء بسبب المال، هن نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر، وسوف تكشف الأحداث تطورات تلك الأزمة وأين سوف تصل بالشقيات الثلاث.

اخر اعمال منة فضالي

 

وكان اخر اعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

وايضا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

ومسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه علىشاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • بعد فوزها بجائزة إنرجي.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • دعواتكم.. منة فضالي تعلن بدء تصوير مسلسل «أزمة ثقة» (صور)
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • مؤلفة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر: سعدت بمشاهدة الجمهور للعمل مرة أخري.. هذا رأيي في نجاح "دون سابق إنذار".. ومن المبكر الحكم على تقنية الذكاء الاصطناعي (حوار)
  • في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو