بوابة الوفد:
2024-05-20@07:52:22 GMT

الشرقية: ضبط 5 طن سماد مجهول المصدر بأولاد صقر

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

شنت إدارة تموين أولاد صقر بمحافظة الشرقية، حملة تموينية بقيادة محمد شعير مدير عام الإدارة، وبالإشتراك مع مباحث التموين، للمرور والتفتيش على الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

و جهود الحملة عن تحرير محضر رقم ٢٤٦١ لعام ٢٠٢٤م جنح أولاد صقر لحيازة ٥ طن سماد محسن للتربة مجهول المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد وجه فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية المختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرقابية المفاجئة تموين أولاد صقر الإجراءات القانونية المضبوطات المحال التجارية محافظة الشرقية الطب البيطري جهاز حماية المستهلك الأنشطة التجارية

إقرأ أيضاً:

الأمن يكثف جهوده لحل لغز سرقة منظومة التموين بغرب الإسكندرية

تكثف  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، جهودها لكشف  لغز سرقة مكتب تموين العجمى النموذجي، والذي تم سرقة كافة محتوياته كاملا من المكتب الواقع بشارع المكس طريق الدخيلة  غرب المدينة.

كان قسم شرطة الدخيلة قد تلقى بلاغا من مسئولي التموين يفيد باكتشافهم سرقة محتويات مكتب تموين العجمي بما فيها من بينها أجهزة كمبيوتر المنظومة والتي تؤدي للوصول إلى كافة مشتركي المنظومة التموينية وبياناتك وغيرها من المحتويات، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير من متحصلات المعونة، وبطاقات تموينية تخص عدد من المواطنين مما تسبب في أزمة لهم بعد واقعة السرقة.
 

جرى إخطار النيابة العامة التى تواصلت التحقيق تم ، تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي وقسم الدخيلة للوصول إلى الجناة ومعرفة دوافعهم،

الجدير بالذكر أنه سبق وجرى تحطيم لافتة المكتب الخارجية ومحاولة سرقة المكتب وجرى تحرير محضر بذلك.

كانت قد شنت إدارة تموين وسط  بمحافظة الاسكندرية برئاسة الدكتور عبدالله عثمان مدير الإدارة واشراف أحمد على  رئيس الرقابة وعادل عبدالحكيم حملة تموينية على منافذ مشروع جمعيتى والتى أسفرت عن ضبط أحد فروع جمعيتى لقيامه بالتصرف فى حصة تموينية وهى عدد 160 زجاجة زيت تموينى، وعدد 70 كجم سكر تموينى، و تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال   هذه المخالفه 

مقالات مشابهة

  • ١٠ صور للتحفظ على لانشون مجهول المصدر ومخابز مخالفة بالقاهرة
  • مباحث الضرائب تضبط 542 قضية خلال 24 ساعة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بأولاد صقر بالشرقية
  • تموين المنوفية: توريد 85 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • ضبط طن أسمدة و 500 عبوة بويات منتهية الصلاحية بشبراخيت البحيرة
  • ضبط 8 أطنان أعلاف ونخالة مجهولة المصدر بالبحيرة
  • «تموين الشرقية»: توريد 575 ألفا و255 طن قمح إلى الشون والصوامع
  • الأمن يكثف جهوده لحل لغز سرقة منظومة التموين بغرب الإسكندرية
  • تموين الاسكندرية تضبط احد فروع جمعيتى بالاستيلاء على حصة تموينية للمواطنين
  • ضبط 27 طن ملح مجهول المصدر بالمنوفية