شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات طوخ مزيد في الغربية لإجراء الصيانة اليوم، أعلنت شركة كهرباء شرق الغربية، عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات قرية طوخ مزيد التابعة لمركز ومدينة السنطة، اليوم الثلاثاء، وذلك من الساعة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات طوخ مزيد في الغربية لإجراء الصيانة اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات طوخ مزيد في...
أعلنت شركة كهرباء شرق الغربية، عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات قرية طوخ مزيد التابعة لمركز ومدينة السنطة، اليوم الثلاثاء، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا لإجراء أعمال الصيانة الدورية.

وأضافت الشركة أن الفصل سيتم في نطاق الوحدة المحلية بالكامل، مناشدة أصحاب المنازل والمخابز والمستشفيات الواقعة في ذلك النطاق توفير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

وفي سياق آخر، أكد المهندس حسن البيلي رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه تم إلغاء طباعة فواتير اﻻستهلاك بنسبة 100% بجميع قطاعات الشركة، موكدا أنه تم تطبيق التحصيل المميكن من خلال ماكينات التحصيل الإلكترونى.

وأضاف البيلى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى عدد المشتركين بالشركة يبلغ 5 ملايين و400 ألف مشترك، لافتا إلى أن عدد المشتركين الذين يستخدمون العدادات مسبوقة الدفع يبلغ مليونا و400 ألف مشترك.

وأشار البيلى إلى أن التحصيل المميكن يتم وفقا لخطة وزارة الكهرباء والشركة القابضة لكهرباء مصر  للتحول الرقمى واﻻنتهاء من خطة  تحويل كاف العدادات التقليدية لمسبوقة الدفع التى تعتمد على كروت الشحن بدلا من الفاتورة الشهرية التى تصدرها شركات التوزيع، وذلك خلال 10 سنوات مع انتهاء الخطة.

وأوضح البيلى أن ماكينات التحصيل الإليكترونى توفر للمشترك عدة اختيارات من طرق السداد سواء نقدى أو بطاقة الائتمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات التحقيق فى واقعة العثور على جثتى طفل وطفلة في المعادى (تفاصيل)

تجري جهات التحقيق في القاهرة تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثتين لطفل وطفلة تتراوح أعمارهما بين 14 و15 عامًا تقريبًا، وذلك بكورنيش النيل في المعادي. 

رواج سوق سماعات الغش مع استحداث ميزة التأجير لطلاب بقنا العثور على جثتى طفل وطفلة أمام معدية بالمعادى

طلبت النيابة العامة من الأجهزة الأمنية الإسراع في إجراء التحريات لكشف ظروف وملابسات الحادث، خاصةً بعد اكتشاف آثار ضرب على جثث الضحيتين، مما يشير إلى احتمال وقوع جريمة عنف. 

 

وأصدرت جهات التحقيق أوامر بنقل الجثتين إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة، كما صرحت بدفنهما فور ورود تقرير الصفة التشريحية من الطب الشرعي، والذي من المتوقع أن يكشف المزيد من التفاصيل حول أسباب الوفاة وكيفية حدوثها. إلى جانب ذلك، طلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الحادث وملابساته للوقوف على كافة جوانب القضية.

 

بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية يفيد بالعثور على جثتين لطفل وطفلة بكورنيش النيل أمام معدية طموه بالمعادي. على الفور، توجهت قوة أمنية إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة الميدانية وجمع الأدلة والشهادات. تبين من المعاينة الأولية وجود آثار ضرب على جثتي الطفلين، مما أثار الشكوك حول تعرضهما لاعتداء عنيف قبل الوفاة. 

 

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة في موقع الحادث، وقامت بتطويق المنطقة وجمع الأدلة الجنائية، كما استدعت فريقًا من خبراء الطب الشرعي لمعاينة الجثتين في مكان العثور عليهما قبل نقلهما لإجراء الفحوصات المفصلة. تهدف هذه الإجراءات إلى تحديد سبب الوفاة بدقة ومعرفة الوقت التقريبي لوقوع الحادث.

 

وفي سياق منفصل، تنظر الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الخميس، جلسة إعادة محاكمة متهم بـ"خلية الزيتون".

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، وعضوية المستشارين محمد عمار، والدكتور علي عمارة، وسكرتارية محمد السعيد وسيد حجاج.

 

ويواجه المتهمون في هذه القضية عدة تهم، منها الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

 

يذكر أن عددًا من المناطق والمدن بمحافظات الجمهورية شهدت أعمال عنف على يد عناصر وكوادر جماعة الإخوان الإرهابية عقب ثورة 30 يونيو التي أطاحت برئيسهم الراحل محمد مرسي.

مقالات مشابهة

  • تيار عمار يرفض دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة
  • تطورات التحقيق فى واقعة العثور على جثتى طفل وطفلة في المعادى (تفاصيل)
  • إعلان نتائج ”التحصيلي“ عبر رسائل الجوال.. اليوم
  • عاجل | إعلان نتائج ”التحصيلي“ عبر رسائل الجوال.. اليوم
  • طموح السوداني بولاية ثانية يدفع المالكي لتحريك ملف الانتخابات المبكرة
  • الزراعة تدعو مرشحين لإجراء الفحص الفني (أسماء)
  • المفوضية: جميع الإجراءات مهيأة لإجراء انتخابات برلمان كردستان
  • إي فاينانس تشارك "القومية للتأمين" وبنك مصر في تفعيل التحصيل الإلكتروني للتأمينات
  • إجراءات قانونية ضد السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب بالمنيا
  • ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء