بوابة الفجر:
2024-06-12@07:51:59 GMT

عاطل يطعن جاره بدار السلام.. وقرار من النيابة

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

أصدرت نيابة دار السلام الجزئية، قرارا بحبس عاطل بتهمة قتل جاره بطعنة نافذة فى الصدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحرى حول الواقعة.

وطالبت النيابة مصلحة الطب الشرعى بتشريح جثة المجنى عليه، لمعرفة أسباب الوفاة للوقوف على أسباب الحادث، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل واقعة قتل شاب على يد جاره فى ثالت أيام شهر رمضان المبارك، حيث تبين نشوب خلاف بين المتهم والمجنى عليه بسبب خلافات الجيرة  وتدخل الأهالي وجرى الصلح بينهما، ليتجدد الأمر مرة ثانية، وقام المجنى عليه  بسب المتهم، وعندما رد عليه أسرع إلى منزله واستل سكينا وطعنه به طعنة نافذة أسقطه قتيلا.

بدأ الحادث بتلقى مدير أمن القاهرة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة قتيل إثر ادعاء مشاجرة.

وتبين بالفحص المبدئي مقتل "وليد.ع." طعنًا بسكين على يد آخر بسبب خلافات بينهما، وأمكن ضبطه والسلاح المستخدم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاطل شاب قتل خلافات الجيرة دار السلام

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل بالاتجار في المواد المخدرة

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة مصر القديمة.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، تم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار، وكيلو جرام لمخدر الهيروين، وميزان حساس، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاتجار.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مصر القديمة، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وفى سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية على جثة احد الأشخاص على طريق ترعة السلام بالقرب من مسجد عطا الشيخ وبنزينة قرية الجماملة التابعة لزمام مركز شرطة المنزلة حيث عثر على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر وبحوزته دراجة بخارية خاصته وهاتفه وبعض أغراضه الشخصية وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنزلة المركزي، وجار البحث والتحرى من قبل رجال الشرطة عن مرتكبى الواقعة.

مدير مباحث، بعثور الأجهزة الأمنية على جثة لشاب فى العقد الثالث من عمره.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مسجل خطر، ومصاب بطلق نارى فى الظهر، أثناء سيره بالدراجة النارية الخاصة به، وتبين أن متعلقات المجنى عليه موجودة بالكامل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، لمعرفة الجانى ومعرفة ظروف الحادث وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • غرق طفلة داخل ترعة مجاورة لأرضهم الزراعية بدار السلام
  • انطلاق فعاليات أسبوع السينما التونسية بدار الأسد
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • حبس عاطل بالاتجار في المواد المخدرة
  • حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمصر القديمة 4 أيام
  • أيام معدودات من الشعائر والمشاعر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بقتل ابنه بدار السلام