تسلمت شركة سيدال غاز وهي شركة فرعية تابعة لمجمع سوناطراك، متخصصة في مجال إنتاج وتعبئة وتسويق الغازات الصناعية والطبية شهادة الإعتماد والمطابقة إيزو ISO 9001.

وحسب بيان لسوناطراك، تسلمت شركة سيدال غاز شهادة الإعتماد والمطابقة إيزو ISO 9001 الطبعة 2015 و14001 طبعة 2015 وكذا 45001 طبعة 2018 من منظمة الشهادات الألمانية TÜV Rheinland بتاريخ 26 ديسمبر 2023، بعد عمليات التدقيق و التصديق على نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة المطبق بالشركة.

والشهادة هي اعتراف بفعالية نظام الإدارة المتكامل المطبق بالشركة والذي سيساعد بتقديم مستوى أداء يتوافق مع المواصفات الدولية وكذا تحسين نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة، ومراقبة الكلفة، والتنمية المستدامة.

وسيعطي هذا الإعتماد الشركة مصداقية أكثر مع الشركاء والمتعاملين وسيعمل على إظهار قدرتها والتزامها بتقديم خدمات ممتازة تستجيب للمعايير الدولية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شبانة: حسام حسن مطالب بتقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يتمنى عقد جلسة بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لمعرفة مشروعه القادم في تطوير المنتخب المصري، بعد انتهاء مواجهتي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "نريد معرفة مشروع حسام حسن وطموحه وخطة عمله ومعدل الأعمار والاختيارات القادمة، لكن من الممكن أن يتم مناقشة المدرب لاعبين صغار السن تحت 20 عامًا، أم أنه سيعتبر ذلك تدخلًا في عمله".

وأضاف: "هل هناك أحد يمتلك الجراءة لمناقشة حسام حسن، أشعر أن جمال علام (متكتف) رغم انه يمتلك أفكار جيدة، وأعتقد أنه لا أحد سوف يفعل شئ وسوف ننشغل في الأحداث الآخرى حتى موعد مباراتي المنتخب القادمتين في مارس 2025".

وتابع: "لا أعرف لماذا يفرط الأهلي في لاعبين مميزين مثل ناصر ماهر وأحمد حمدي، ولاعب مثل ناصر تألق بشكل مميز في الفترة الأخيرة وخطف الانظار مع منتخب مصر، فهل طرق اللعب في القلعة الحمراء لا تخدم هذا الكواليتي من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: إسرائيل تسلمت رد حماس بشأن صفقة غزة
  • آبل تدمج Gemini AI في نظام التشغيل iOS بالمستقبل
  • شبانة: حسام حسن مطالب بتقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة
  • هيئة الدواء المصرية تحذر من الأدوية غير المطابقة للمواصفات في السوق المحلي
  • السعودية تكشف حقيقة احتواء منتجات شركة صينية على مواد مسرطنة
  • قفل التطبيقات ببصمة الوجه.. مزايا جديدة في نظام أبل المرتقب
  • قفل التطبيقات ببصمة الوجه.. مزايا جديدة في نظام تشغيل أبل المرتقب
  • صحة الفيوم تسلمت سيارة للتخلص من النفايات الخطرة
  • افتتاح فرع مركز الاعتماد الخليجي في سلطنة عُمان
  • تقارير: صانع “ChatGPT”يدرك مخاطر بناء نظام ذكاء اصطناعي عام “AGI” لكنه يتجاهلها