إفتتح الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، مبادرة " كليتك ثروتك " التى ينظمها مركز فريد عطية لأمراض الكلى والغسيل الكلوي بدمنهورمركز فريد عطية لأمراض الكلى والغسيل الكلوي بدمنهور ، بمناسبة الإحتفال اليوم العالمي للكلى .

وأكد جميعه علي أهمية الحفاظ على الصحة ، وضرورة متابعة وعمل الفحص المبدئي للضغط والسكر بصفة مستمرة ، وللإطمئنان بصفة دائمة .

وقام جميعه بجولة مرورية فى المركز ، للوقوف على سير العملية التأهيلية وكافة الإستعدادات للإعتماد من هيئة الإعتماد والرقابة الصحية ، ومتابعة الإجراءات التى تم اتخاذها لإستقبال وتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل ، وذلك حرصا على النهوض بالمستوى الصحى المقدم للمواطن المصرى وفق أحدث المعايير المصرية و الدولية.

وأوضح وكيل الوزارة أن وحدة فريد عطيه من أولى الأماكن التى سيتم ادراجهم فى المرحلة الأولى للإعتماد من هيئة الإعتماد والرقابة الصحية .

والرقابة الصحية ، وإلتقي بعدد من المرضي  للتأكد من توافر كافة الخدمات  والأدوية والمستلزمات الطبية ، وقدم لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك ، وإستبين منهم عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة لهم .

وفى ختام الزيارة وجه وكيل وزارة الصحة الشكر والتحية والتقدير لجميع القائمين على العمل بالمركز ، ولمنظمي المبادرة على كافة الجهود التى يقومون بها لخدمة مرضى الكلى بالبحيره .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنطلاق مبادرة كليتك ثروتك بمركز بدمنهور

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية بعد نقله للمستشفي

حرص الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية من يومين، ودخل على إثرها أحد المستشفيات.

وأكد مصطفى كامل في تصريحات صحفية: "حالتي جيدة وكنت تعرضت لحالة هبوط في ضغط الدم وأنا حاليًا بخير".

وكان كرم الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين بمصر، اللبناني فريد بو سعيد نقيب الموسيقين اللبناني في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس نقابة الموسيقىن في لبنان، وأعضاء مجلس الإدارة بنقابة مصر منهم الفنان حلمي عبد الباقي وحماده ابو اليزيد ومنصور هندي ومحمد صبحي وخالد بيومي وعلى الشريعي وعلاء سلامة واحمد العيسوي وعاطف امام .

مصطفى كامل وفريد بو سعيد 

وتفقد نقيب الموسيقيين بلبنان مقر النقابة واعرب عن سعادته بالامتيازات والنجاح التي حققتها النقابة في الفترة الأخيرة.

مصطفى كامل وفريد بو سعيد رد الجميل 

وأعتبر مصطفي كامل تكريم فريد بو سعيد في مصر هو رد الجميل، بعدما تم تكريم الأول في مقر نقابة المهن الموسيقية في لبنان في وقت سابق بحضور وليد توفيق .

مصطفى كامل وفريد بو سعيد 

واعرب فريد بو سعيد عن سعادته بالتكريم في مصر والذي اعتبره أغلى تكريم في حياته، مؤكدا انه يشعر و كأنه في بيته مؤكدا علي وجود تعاون مشترك  بين الطرفين خلال الفترة المقبلة .

مصطفى كامل وفريد بو سعيد وحلمي عبد الباقي 

وقال مصطفي كامل أنه يتمني وجود قانون حازم ليحمي الفن  مقدما الشكر  لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء.

وأعرب فريد بو سعيد عن سعادته البالغة بوجوده في مصر والذى يعتبرها بلده الثانية، وأعرب عن سعادته بالمستوى الراقي والامتيازات التي حققتها النقابة في الفترة الأخيرة.

وكان كشف  مصطفى كامل عن تحقيق النقابة لإيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب خلال عام وسبعة أشهر فقط.

وأضاف أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

وكان حرص المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على الاحتفال بزفاف ابنته فرح ويوسف عبد الحكيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من المطربين.

وحضر حفل الزفاف كل من الفنانة بشرى، والفنان أحمد عصام الذي أحيا الحفل مقدمًا مجموعة من الفقرات بالألعاب النارية، والفنانة نادية مصطفى، والفنان صبري فواز، ومجموعة أخرى كبيرة من الفنانين وأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

مقالات مشابهة

  • عن "أحوال" الصحة
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية العلاجية بأبوحمص
  • اليوم الأحد.. إنطلاق فعاليات المرحلة الثانية من "حقك تنظمى " بالدقهلية
  • وزير الصحة: مركز الكويت لأمراض وزراعة الكلى الجديد إضافة نوعية في الخدمات الصحية
  • الرقابة الصحية تشارك بالنسخة الثالثة من معرض صحة أفريقيا 2024
  • «الرقابة الصحية» تشارك بالنسخة الثالثة من المعرض الطبي الأفريقي 2024
  • اليوم.. قافلة طبية بـ "مبادرة حياة كريمة" بقرية عرابة أبو عزيز بالمراغة
  • صحة الإسماعيلية تختتم دورة تدريبية لـ62 صيدليا عن اقتصاديات الدواء والرعاية الأولية
  • مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية بعد نقله للمستشفي