أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي إثر حديثها عن عثورها على "بعض أعمال السحر"، على باب منزلها في شكل حجاب بداخله بودرة بيضاء ومفتاح.

إقرأ المزيد إدانة وتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب في سب وقذف المنتج محمد الشاعر

وفي لقائها ببرنامج "بودكاست Bigtime"، وأوضحت شيرين عبد الوهاب قائلة: "بودرة شكلها جاية من المقابر ومفتاح بيقفل كل حاجة في حياتي، وطلع في الآخر مفتاح أوضة نومي"، مضيفة: "أنا لا روحت فكيته ولا روحت عند دجال ولا حد بيشوف المندل، عملت اللي اتقالي عليه حطيت العمل في طبق في مياه وملح، وشغلت سورة البقرة".

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى "معاناتها مع القرين" قائلة: "لما قريني بيتعبني بشغل ليه سورة "ق" في القرآن الكريم، أحس وأعرفه لما يجيلي احساس بالخوف والبكا من غير سبب ولما أحس إن الأوضة فيها تعبان بتبقى روح شريرة، لأن ساعات القرين بيلعب بدماغك لما تحس أنك شاكك في حد".

وخلقت هذه التصريحات جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاحتماعي، حيث كتب أحدهم معلقا: "طلعت المغنية شيرين عندها قرين، وبيعملولها سحر..عزيزتي شيرين، هذا اسمه مرض أعصاب، روحي تعالجي بالادوية وبالثيرابي..المهم تعترفي وتطلعي من حالة الـdenial (نكران الذات)..ضحكتي العالم عليك"، على حد وصفه.

في حين علق أحدهم بالقول: "قال تعالى في سورة "ق": "قال قرينه ربنا ما أطغيته ولكن كان في ضلال بعيد"..القرين في تفسير الآيات هو الشيطان..وكلنا عندنا قرين وكلام شيرين صحيح".

مستغربين ف المنشن بس ترا صح كلام شيرين سورة ق علاج القرين وخاصة اللي عندهم قرين نشط

— rere 888 (@jenan_3o) March 13, 2024

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي

تصدر اسم الإعلامية لميس الحديدي مؤشر البحث جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حلولها ضيفة على بودكاست منا وفينا الذي تقدمه الإعلامية هبة حيدري عبر قناة المشهد، وذلك بعد إعلانها إصابتها بمرض السرطان.

 

مشوار لميس الحديدي المهني

 

وكشفت لميس الحديدي عن تفاصيل مشوارها المهني والتحديات التي واجهتها وأسرتها، وتفاصيل مؤثرة كشفتها لأول مرة.

وأوضحت: البعض قالي إنك شخصية قوية وحادة أحيانا والبعض الآخر ذكر أنكِ بسيطة ومتواضعة وأحيانًا لديكِ "حتة" حزن، وأنكِ شخصية تحمل كل هذه الصفات، معلقة: "ممكن تبقى كل دول دفعة واحدة على الشاشة، أكون مختلفة لأنى أقدم برامج سياسية جادة بها تنوير واقتصاد".

 

 

وتابعت: أنا ست مصرية عادية "فرفوشة" للغاية، بضحك طول الوقت، ولدى أصدقاء كثر وعائلة كبيرة، ومن يقابلنى فى الشارع يكتشف أنى "فرفوشة" بضحك وببتسم لكن على الشاشة لا بد أن أكون جادة ورصينة ومتزنة، لأن طبيعة ما أقدمه من برامج وهى تندرج تحت البرامج السياسية والتنويرية وأحيانًا الفن وهذا احتراما لضيفى وللمشاهد.

 

 

وذكرت لميس الحديدى أن أدواتها الرئيسية هي "القلم" كصحفية و"النظارة" لأنها تعاني من ضعف النظر، لكنها في بداياتها قررت ارتداءها رغبة منها في أن تشعر أنها تكبر بسرعة، رغم أنه كان بالإمكان إجراء عملية تصحيح نظر "ليزك"

وعلقت: "في صغري قررت أخرج بيها لأني كنت عاوزة أكبر بسرعة سنًا، وفي الحوار أيضًا، ولم أكن أرغب في أن أظهر فقط كامرأة كوننا فى مجتمع ذكورى جدًا ببيعمل حساب للرجل أكثر بكثير من المرأة، ولذلك أردت أن يراني الضيف بشكل يعمله حساب ويعي أنني سأوجه الأسئلة الصعبة لن أضعه فى مأزق لكن سأسأله كل الأسئلة الهامة".

وأتمت: النظارة كانت أداتى ليس فقط لأرى جيدًا وأكون أكثر جدية كون بدايتى المهنية كانت مبكرة بالإضافة أنها كانت حامية لى كى لا يظهر حزنى أو فرحى كجدار حامي".

 

 

 

طبيعة شخصيتها 

 

وكشفت لميس الحديدى أنها ليست من الأشخاص التي تحب أن يشاركها الجمهور فى تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أنها ليست نجمة من النجوم ولم تشعر بالنجومية فى وقت من الأوقات، لأنها تقوم بدور مهم جدًا كصحفية وهو دور أساسى وهو دور تنويرى تحقيقى وفقًا لطبيعة المهنة لكن تبقى حياتها الشخصية ومشاكلها تخص أسرتها الصغيرة ودائرة الأصدقاء المقربين الداعمين لها".

وأضافت: لا أشعر أنه ينبغى أن يعلم عنا الناس كل شيء، ولهذا لن يجد أحد لنا كأسرة صورًا على منصات التواصل الاجتماعي قليل جدًا.. حتى ابنى أحاول أن لا أجعله يظهر كثيرًا بنحاول نقفل على أنفسنا".

ولفتت إلى أنها تظهر على مدار أربعة أيام أسبوعيًا وفي بعض السنوات ظهرت لساعات طويلة، قائلة: بالتالي لا أفضل أن أظهر أيضًا على التواصل الاجتماعي، معلقة خلي حياتي تخصني والناس تشوف الجزء الذى يهمها ويشغلها فقط مش لازم الناس تدخل في كل تفاصيل حياتنا في جزء يخصنؤطي أنا فقط.

مقالات مشابهة

  • أبرز 10 تصريحات للشاب سعد أسامة.. بعد صفعة عمرو دياب
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • مختار مختار: تصريحات حسام حسن تجعله يرتكب الأخطاء
  • بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي
  • عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أغنية "زينة العرايس" لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل
  • ماجد الكدواني كشف السر.. تفاصيل اعتزال شيرين رضا وقصة الإعلان المثير للجدل
  • شيرين رضا وجدل اعتزالها غير الحقيقي الذي يعود إلى حملة إعلانية لشركة اتصالات
  • تصريحات صادمة لزوجة "سفاح التجمع" في أول ظهور إعلامي لها (فيديو)