قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بالمدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات.

اكد وزير الرياضة اهمية متابعته للخدمات المقدمة النشء والشباب وكافة أفراد الأسر المقيمة بمنطقة الاسمرات  والعمل على تطويرها بصفة مستمرة في جميع المجالات من اجل تقديم افضل الخدمات للسادة مرتادي المدينة وجميع المدن الشبابية والرياضية وايضا مراكز الشباب في جميع المحافظات، موضحا ان وزارة الشباب والرياضة تسعي دائما للتطوير في الخدمات المقدمة للمجتمع المصري.

وأشار  الى أن مصر تشهد العديد من الإنجازات والمشروعات التنموية الكبرى تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددا على التوجه نحو إقامة العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية ومختلف الفعاليات فى تلك المشروعات بمشاركة أبناء مصر من النشء والشباب ليشهدوا على أرض الواقع حجم التطور الذى تشهده البلاد.

كما لفت وزير الشباب والرياضة إلى الاهتمام الكبير الذى توليه الوزارة بإقامة الأنشطة الرياضية وتحقيق التنمية المرجوة منها على مستوى جميع محافظات الجمهورية كمستهدف رئيسى من مستهدفات عمل الوزارة، والتشجيع على تنفيذ الماراثونات والفعاليات الرياضية المختلفة.

وتفقد الوزير المناطق التي تم تطويرها بالمدينة بالاضافة الى منشاتها المختلف والتي تتضمن ملعب كرة قدم قانوني، 4 ملاعب كرة قدم خماسي ، 2 ملعب متعدد، 3 ملاعب كرة سلة، ساحة ألعاب قتالية، منطقة ألعاب أطفال، المبني الاجتماعي، مجمع حمامات السباحة، مسرح مكشوف.

واعرب عن سعادته بمستوي متابعة نظافة المدينة والحفاظ على الصحة العامة والشكل الحضاري للمدينة، مشددا على اهمية المتابعة بصفة دورية لتكون نموذجا يحتذي به.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي الأسمرات احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل

كتب- نشأت علي:

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التحية والتقدير إلى النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، على الدراسة التي تقدم بها للمجلس، وحملت عنوان: الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات.

جاء ذلك خلال ثاني أيام مناقشة مجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، الدراسةَ المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة، والتي تناولت تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل ملايين الوظائف اللي ستختفي، والتي سيحل محل بعضها وظائف أخرى ويختفي تمامًا بعضها الآخر.

وعبَّر الدكتور أشرف صبحي عن فخره بصدور مثل هذه الدراسة؛ نظرًا لأنها طرقت بشكل دقيق وموضوعي أبواب المستقبل، ورصدت التغير السريع في مجال الذكاء الاصطناعي، فالعالم كله متجه إلى الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في إنجاز مهام كانت تعتمد على البشر في ما مضى.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الدراسة معدة بشكل جيد جدًّا، وخرجت بتوصيات تلائم التطور السريع الذي يشهده العالم في هذا المجال.

وأضاف صبحي أن الدراسة محل اهتمام كبير داخل وزارة الشباب والرياضة، لا سيما أنها معدة بمنهجية شديدة ودقيقة بشكل متميز في الإحصائيات والبيانات، وصادرة من قامات بحثية كبيرة، مؤكدًا أنهم سيعملون على عدد كبير من توصياتها خلال الفترة المقبلة.

وكان قد بدأ مجلس الشيوخ أمس الأحد، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بعنوان "الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات".

مقالات مشابهة

  • صبحي يناقش صيانة ملاعب مراكز الشباب مع شركة المدن للخدمات الرياضية
  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • "الشباب والرياضة " تبدأ خطواتها نحو وضع سياسات حماية الطفل بالمنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة والجيزة
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تجتمع بمديري الإدارات ومراكز الشباب
  • فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل
  • وزير الرياضة يشيد بدراسة الشباب والذكاء الاصطناعي: سنعمل على تطبيق توصياتها