حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 فوزًا كبيرًا على ضيفه بيراميدز، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة السادسة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

افتتح حازم عاشور التسجيل للأهلي في الدقيقة 18، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتعرض محمد عبد الفتاح «تاحا» لإصابة قوية في الركبة أثناء محاولته استلام كرة عالية، وأكد حازم عبد الرحمن طبيب الفريق أن اللاعب سوف يخضع للأشعة لبيان حجم إصابته.

وشارك ياسين عاطف بدلًا من تاحا، لينجح اللاعب البديل في تسجيل الهدف الثاني للأهلي من أول لمسة، بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول سجل زيدان ناجح الهدف الثالث للأهلي بتسديدة ارتطمت بقدم أحد مدافعي بيراميدز وسكنت الشباك.

وخلال الشوط الثاني حافظ الأهلي على تقدمه دون تلقي أي هدف، رغم تعرض لاعب الوسط محمد عاطف للطرد، واستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52، غير أن الفريق نجح في فرض رقابة دفاعية، لينتهي اللقاء بفوزه 3 - صفر.

بدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: حسن محمد - عمر كمال - زياد وائل - مهند الشامي.

الوسط: محمد عاطف - زيدان ناجح - أحمد الشيخ - محمد عبد الفتاح «تاحا» - ياسين عاطف.

الهجوم: حمزة عبد الكريم.

وشارك ياسين عاطف بدلًا من تاحا، ويوسف عبد القوي بدلًا من حسن محمد، ومحمد رأفت بدلًا من زيدان ناجح، وإياد مدحت بدلًا من حمزة عبد الكريم.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 64 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الصدارة، من الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 3 مباريات والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في 4 مباريات وخسارة ركلات الترجيح، وخسارة مباراة واحدة، وسجل الفريق 46 هدفًا مقابل 10 أهداف في مرماه.

وصعدت 10 فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية 2007، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك، والإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز بطولة الجمهورية بدل ا من أهلی 2007

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم لقاء الجونة والبنك الأهلي في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة مع نظيره البنك الأهلي لهدف  في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأول، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

جاءت الشوط الأول متوسط الأداء  وانحصر أغلبه في منطقة وسط الملعب حتى تمكن  صبري الرحيل من تسجيل هدف التقدم للفريق الساحلي في الدقيقة ٣١ من عمر الشوط،  وبعدها حاول الضيوف ادراك التعادل إلا أنهم فشلوا في ذلك.
لم يختلف الشوط الثاني عن سابقه فواصل الفريق الضيف الضغط على امل ادراك التعادل وشن عدد من الهجمات الخطرة التى اسفرت عن هدف التعادل عن طريق محمد بسيوني في الدقيقة ٥٢، وشهد اللقاء حالة طرد للاعب الجونة أحمد عبد الرسول في الدقيقة ٧٣.
بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى النقطة٣١ في المركز ١٢،   ورفع البنك الأهلي رصيده الى النقطة ٢٤ في المركز ١٤.

دخل الجونة المباراة بتشكيل مكون  من: صبحي سليمان في حراسة المرمى
خط الدفاع: عاصم صلاح، أمير مدحت، محمود الجزار، محمد بسيونى، يعقوبو

خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، أحمد مدبولى

خط الهجوم: ياو أنور، أسامة فيصل.

ويتواجد على مقاعد بدلاء فريق البنك الأهلي كلا من: حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، كريم بامبو، سيرجى أكا، عماد فتحي، أيمن أشرف، محمد هلال، جريندو؟

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامي يفوز على كولومبوس كرو بـ الدوري الأمريكي في غياب ميسي وسواريز
  • بيراميدز يهزم بلدية المحلة ويبتعد بصدارة الدوري
  • تركيا تسحق جورجيا بثلاثية.. فيديو
  • كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة محمد الشيبي
  • حافلة الأهلي تصل ستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري
  • الأهلي يخطط لعبور الاتحاد السكندري ومطاردة بيراميدز على قمة الدوري
  • أكرم توفيق يُنهي المرحلة الأولى من برنامح التأهيل البدني
  • بثنائية مثيرة.. المصري يفوز على الزمالك في الدوري الممتاز
  • التعادل يحسم لقاء الجونة والبنك الأهلي في الدوري
  • أورو 2024.. رومانيا يفوز على اوكرانيا بثلاثية