قالت الفنانة شيرين رضا أن الفنان عمرو دياب طلبها للزواج بطريقة غريبة، وذهب إلى والدها فى غرفة نومه ليطلب يدها للزواج، من داخل غرفة نومه ولم ينتظر حتي يستيقظ.

وتابعت الفنانة شيرين رضا فى تصريحات خاصة لبرنامج "العرافة" أن الفنان عمرو دياب هو من سعي للزواج مني "كان بيجري ورايا عشان"، وهو فنان كبير وله شعبية طاغية وجمهور كبير فى العالم العربي.

وأضافت الفنانة شيرين رضا "عمرو دياب كان بيغنيلي كل الأغاني، ومكنتش بغير عليه عشان اللي بيغير بيتعب نفسه وفى الآخر لازم يكون حواليه ستات ومعجبين لأنه مشهور".

شاركت الفنانة شيرين رضا بالموسم السينمائى بأكثر من فيلم سينمائي، فيلم "الملكة" مع الفنانة هالة صدقي، وفيلم "مقسوم" مع الفنانة ليلي علوي، وقدمت أيضاً فيلم "رحلة ٤٠٤" مع الفنانة منى ذكى.

يشار أن الفنانة شيرين رضا شاركت فى آخر أعمالها الدرامية بالجزء الثاني لمسلسل "وبينا ميعاد"، والذى حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه، المسلسل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، يوسف الكدواني، محمد سليمان، والإخراج هاني كمال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين رضا عمرو دياب العرافة وبينا ميعاد ليلى علوي الفنانة شیرین رضا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بعد فيديو الصفعة.. رد فعل مفاجائي من الشاب تجاه عمرو دياب

توجه الشاب سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل عمرو دياب في حفل الزفاف، إلى جهات التحقيق للإدلاء بأقواله في القضية.

 

وطلب الشاب سعد أسامة من المطرب عمرو دياب تعويضًا واعتذارًا بعد أن قام الأخير بصفعه أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.

 

وبدأت جهات التحقيق في الاستماع إلى أقوال سعد أسامة ضحية الصفع على يد عمرو دياب، وذلك بحضور محامي الفنان عمرو دياب ودفاع الشاب، كما استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب بعد تحريره محضرا بقسم الشرطة ضد الشاب.

 

عمرو دياب يتصدر التريند 

 

ويذكر أن ضرب الفنان عمرو دياب لشاب في حفل زفاف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،حيث تداول رواد الإنترنت مقطع فيديو يظهر فيه دياب وهو يصفع الشاب الذي حاول التقاط صورة معه.

 

وقد أثار هذا الفيديو جدلًا واسعًا،وانقسمت الآراء بين مؤيد لتصرف دياب رافضًا للمضايقات التي يتعرض لها الفنانون،وبين منتقد لتصرفه واعتباره مبالغًا فيه.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • بعد واقعة صفع احد المعجبين.. شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • بعد فيديو الصفعة.. رد فعل مفاجائي من الشاب تجاه عمرو دياب
  • كل ما تريد معرفته عن الفنان عمرو دياب
  • تامر عبد المنعم يدعم عمرو دياب..تعرف ماذا قال ؟
  • دوللي شاهين تدافع عن عمرو دياب فماذا قالت؟