حقق الفريق الكروي الأول بنادي العين فوزًا عريضًا أمام نظيره عجمان بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري أدنوك للمحترفين.

وبهذا الفوز احتل فريق العين المركز الثاني بجدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 34 نقطة، فيما توقف رصيد عجمان عند النقطة 14 ليستمر  في المركز الـ12 بترتيب المسابقة.

 

أهداف مباراة العين ضد عجمان في الدوري 

 

أحرز النجم سفيان رحيمي هدف المباراة الأول في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء ليتقدم لفريقه العين بهدف مقابل لا شيء بعجمان.


وجاء عبدالكريم تراوري وضرب شباك عجمان بالهدف الثاني في المباراة وللعين في الدقيقة 21.

وأحرز سفيان رحيمي الهدف الثاني له والثالث لـ العين في الدقيقة  74، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح العملاق الإماراتي.

ولم يكتفي رحيمي من تسجيل هدفين في المباراة  وجاء في الدقيقة 88 ومزق مرمي عجمان، ليعلن تقدم العين برباعية نظيفة، وتنتهي  المواجهة بهذه النتيجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفيان رحيمي دوري أدنوك للمحترفين فريق العين العين وعجمان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن

عمت الفرحة العارمة منطقة الجوف، وبالتحديد مدينة سكاكا بتحقيق نادي العروبة، أو كما يلقبونه بحلوة الجوف إنجاز الصعود لدوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل. وقد سبق للفريق أن صعد لدوري المحترفين قبل عشرة أعوام في موسم 2014-2015. وظل خلال تلك السنوات يسعى جاهدًا؛ من أجل تحقيق ذلك الحلم الكبير، وبذلت إدارة النادي برئاسة مؤنس الضوي، وأعضاء مجلس إدارته جهودًا كبيرة وجبارة بخبرته الطويلة، والاختيار الموفق للاعبين الأجانب المحترفين الذين شكلوا إضافة للفريق، وبأقل ميزانية، ضمن فرق دوري يلو- حسب ما ذكره رئيس النادي، وكذلك بدعم ومتابعة واهتمام من أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، الذي يتابع أمور الفريق أولاً بأول، حتى كان موعد الصعود هذا الموسم 2024.
فخر الجوف سيكون رقمًا صعبًا في دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم؛ حيث بدأت الإدارة في العمل مبكرًا من جميع النواحي، وتحتاج إلى وقفة صادقة ودعم كبير من جميع رجالات منطقة الجوف؛ سواء من رجال أعمال أو أعضاء شرف ورؤساء ولاعبي النادي السابقين؛ ليكونوا يدًا واحدة خلف ناديهم حتى يحقق طموحات وتطلعات أبناء المنطقة، وسيكون سفيرًا دائمًا في دوري روشن للمحترفين.
بالتوفيق لنادي العروبة في الموسم القادم كبيرًا بين الكبار.

مقالات مشابهة

  • روكي البديل الناجح لعجمان بـ «7 أهداف»
  • المصري يعبر إلى دور الـ 16 بكأس مصر على حساب جمهورية شبين
  • إنتر ميامي يتلقى هزيمته الأولى منذ عشر مباريات في الدوري الأمريكي
  • «الإمبراطور» يحتفل بلقب الدوري على أنغام «الرباعية»
  • الاتحاد الآسيوي: أرقام قياسية في تتويج العين بلقبه القاري الثاني
  • العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن
  • البطولة: الجيش الملكي يحافظ على الصدارة والرجاء البيضاوي يواصل مطاردة المتصدر
  • زد يتخطى الداخلية بثنائية ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر
  • رحيمي يكشف تفاصيل رسالة رونالدو له: "لن أنساها طوال حياتي"
  • الدوري السعودي للمحترفين: بتسجيله 35 هدفا رونالدو يحطم رقم المغربي حمدالله