أعلن جهاز الإمداد الطبي، عن تسليم فرع المنطقة الشرقية شحنة من مشغلات غسيل الكلى الموردة من شركة “باكستر”، تحتوي على عدد 23 حاوية 40 قدم بعد استكمال مكتب التصريح الجمركي التابع للفرع إجراءات الإفراج عليها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بميناء بنغازي البحري.

وأشار الجهاز إلى أن عملية التسليم تمت بحضور مدير الفرع ورئيس وأعضاء لجنة الفحص والاستلام الذين اتخذوا الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

وأكد مدير الفرع بأن الشحنة تكفي كمخزون استراتيجي لأشهر قادمة، وسيتم توزيعها على مراكز الغسيل الواقعة في نطاق المنطقة الشرقية.

ونوه جهاز الإمداد الطبي إلى استمرار وصول الشحنات هذه الأيام عبر المنافذ البحرية والجوية بمتابعة مباشرة من رئيس لجنة الإدارة لضمان توفير احتياجات القطاع للعام الحالي.

آخر تحديث: 15 مارس 2024 - 23:32

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية جهاز الإمداد الطبي مشغلات غسيل الكلى ميناء بنغازي البحري

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وسأل سموّه المولى –عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة عليه، أعواماً عديدة مليئة بالخير واليُمن والبركات، وأن يمده بعونه وتوفيقه لما فيه خير الوطن والأمتين العربية والإسلامية.

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز#أمير_الشرقية
أخبار متعلقة يستمر يومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداًمحافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية المدينة المنورة.. توجيه أميري باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحىالإدارات المعنية في إمارة المنطقة، والمحافظات والمراكز التابعة لها، بالعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لتيسير شؤون المواطنين والمقيمين ومتابعة إنجاز الأعمال .
وأكد سموه أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة... pic.twitter.com/2R2VvFXpWC— إمارة المنطقة الشرقية (@emara_sharqia) June 11, 2024تهنئة ولي العهدكما قدم سمو أمير المنطقة الشرقية باسمه وباسم أهالي المنطقة، التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى أن يمتع سموه بالصحة والعافية، وأن يعيده عليه أعواماً مديدة مليئة بالخير والتوفيق والبركات.
كما سأل سموه الله عز وجل أن يحفظ الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يتقبل من ضيوف الرحمن مناسكهم وحجهم، وأن يعيد العيد على جميع المسلمين بالخير والبركة، وأن يديم على الوطن نِعم الأمن والأمان والخير والنماء والإستقرار.

مقالات مشابهة

  • المجسمات الجمالية تزين المنطقة الشرقية
  • طقس الأحد.. أجواء حارة نسبيا
  • أمير الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى
  • 5 محاور رئيسة لخطة التأمين الطبي بمحافظات "التأمين الصحي الشامل" خلال العيد
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد شرطة محلية الرهد
  • الإطاحة بمقيم لترويجه الشبو في المنطقة الشرقية
  • حاضنة طلابية بجنوب الشرقية لتشجيع ريادة الأعمال
  • أجنحة الشام للطيران تفتح فرعاً جديداً لها في حي الميدان بدمشق
  • بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"